أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


🌐❣️ “سأسمح للعدو بأن يهزّ كل شيء.. سوف يختبركم جميعًا كلّ على حدة..

“أبنائي، آتي لأبلغكم بأنكم ستتعلّمون كيف تتصرّفون بأنفسكم. العدو سوف يختبركم جميعًا كلّ على حدة. سأسمح للعدو بأن يهزّ كل شيء حتى يبقى ما لا يتزعزع. كل ما يتعلّق بالنفس يُفصل ويُختبر واحدًا تلو الآخر. الأرض وكل ما يحيا فيها سيندبون الأيام بمرارة. أبنائي، سوف يسقط الرجال الأقوياء. لكن لأولئك الذين لا يتزعزعون سوف أعطي إكليل النصر”.

(الرسالة الى برنابا في ٢٤ تموز ٢٠٠١)

❣️❣️❣️ “برناباس… إسمع، لقد أظهرتُ لك حياتي الأليمة وكيف تُعذّبني خطايا البشر، وقد رأيتَ كذلك حزني على النفوس الهالكة الى الأبد. لقد رأيتني معلّقاً وأنا أنزف حياً. نعم، أنا معلّق على الصليب، وهو ما تفعله بي خطايا العالم كل يوم. هناك، أنا أنزف من أجل الحب الذي أكنّه لشعبي. أنا أتألّم روحيًا من أجل الحب الذي أكنّه لشعبي. إن قلبي يبحث عن المعزّين الذين سيظهرون لي الرحمة ويعزّوني”.

١ كانون الثاني ٢٠٠٥

الصلوات السرية – عبادة الدم الثمين

 ♰  صلاة للتغلب على الشيطان وقواته – التحرر من لعنات الأسلاف – لحماية وحدة القطيع – ملجأ في الجنب الأقدس – الحفاظ على الإيمان – عيش الإرادة الإلهية – التحمل خلال العقاب القادم – من أجل الخروف الساقط وضد الإنحراف في الإيمان – ليحكم المجد على الأرض – ضد كل خطايا الجسد – من أجل عماد الأطفال المُجهضين …أكمل القراءة »

رسالة البابا القديس يوحنا الثالث والعشرون حول عبادة الدم الثمين لربنا يسوع

كم سنبقى نائمين؟ كم من الوقت سيمضي دون أن نُفكر بخلاصنا؟ ♰رسالة من البابا القديس يوحنا الثالث والعشرونفي 30 حزيران 1960.حول نشر عبادة الدم الثمين لربنا يسوع المسيح. إن تأثير دم الله – الإنسان غير محدود، تماماً مثل الحب غير المحدود الذي أجبره على أن يسكب دمه من أجلنا، أولاً عند ختانه بعد ثمانية أيام من ولادته، وبعدها بغزارة أكبر …أكمل القراءة »

صلاة حماية العائلة والوطن بقوّة الدم الثمين ليسوع المسيح

باسم الآب والابن والروح القدس، الإله الواحد، آمين. تعال أيھا الربّ يسوع واسكُب دمَك الثمين على كلّ فردٍ من أفراد ھذه العائلة وعلى كلِّ بقعةٍ من بقاعِ الوطن؛ واصنعْ يا ربّ بدمِك الثمين درعاً واقياً كي يحمي عائلتنا ويحمي وطننا من حِيلِ ومُخطّطاتِ الشرّير: فلتُختم عائلتُنا فرداً فرداً بدم يسوع الثمين، وليُختم وطنُنا كلُّه بدمِ يسوع الثمين؛ لكي تُشل كل قوّة …أكمل القراءة »

♰ عبادة الدم الثمين لمواجهة حكومة العالم السُفُلى بوضع رقاقة كومبيوتر بكل شخص ♰

– السماء تخاطبنا كل يوم لتحذرنا لأنها تحبنا وتريد لنا الخير… – عن الظلام القادم والعالم السفلي وجنود 666.. وظهور الصليب الأحمر في السماء – الرجل الشرير يُخطط مع عملائه ليأخذ العرش الأعلى في الكنيسة. – العدو أنتج أقراصَهُ المُدمِرة. كل شخص يأخذ هذا القرص سيموت… يفعلون هذا ليُقللوا سكان العالم لكي يحكمهم الوحش – حكومة العالم السفلي جاهزة، عملة واحدة وكل …أكمل القراءة »

♰ تضرع لطلب الحماية بقوة الدم الثمين ♰

♰ يُرفع الصليب عالياً أثناء الصلاة تضرع من أجل الحماية وقاراً! وقاراً! وقاراً! لك، أيها السلاح الأقوى.وقاراً! وقاراً! وقاراً! لدمك الثمين.يا يسوع المسيح المتألم الرحوم، أسكب دمك الثمين في نفوسنا.إروي عطشي وأدحر أعداءنا. آمين.يا دم الخلاص القوي، حارب العدو. (3 مرات)أكمل القراءة »

♰ (صلاة مواجهة فخاخ إبليس) ♰ بإسم يسوع ودمه الثمين لكسر كل شر وإضعاف القوى الشريرة.. (Father Robert DeGrandis)

 صلاة لسحق الأرواح الشريرة وكسر كل القوى الشريرة   الشيطان سيد هذا العالم كما قال يسوع في الإنجيل وبالصلاة والصوم نحاربه.أكمل القراءة »رؤيا برناباس النيجيري عن تحذير السماء للبشر: عندما ترون البابا موقوف أو فرّ من روما من أجل حياته إلى بلد آخر.. إعلموا إن الساعة قد جاءت

– التساعية الثالثة لدم المسيح الثمين، من أجل اسرائيل جديدة/ أرض جديدة (20 – 31 تموز) – ستُربَط قوة الظلام لأكثر من 1000 سنة

رؤيا الطفل النيجيري “برناباس” حول الحرب الروحية وعمل الملاك ميخائيل: كومبيوتر العالم السفلي خرج ليتحكم بالعالم كله

– العذراء: يبحثون عن قدرتي المُنقذة. وعندما يرونها لا يُميزون، يُشاركون قوات الشر للإستهزاء بها..أكمل القراءة »

رؤيا الطفل النيجيري “برناباس” حول الحرب الروحية (9) ♰

الكاردينال الممسوس بالشيطان سيُحارب من أجل أن يحكم كنيستي. وخلال ذلك الوقت سيُحرم إقامة القداس الإلهي.. هذه الرؤى أعطيت من قبل ربنا يسوع المسيح وسيدتنا العذراء مريم وحشد من الملائكة والقديسين إلى صبي نيجيري في عمر المراهقة وغير مُتعلم تقريباً، إسمه برناباس نوويي، من قرية “أولو” بولاية “إينوجو” في نيجيريا، من عام 1995 إلى عام 2003.أخبر ربنا برناباس الصغير بأن …أكمل القراءة »

رؤيا الطفل النيجيري “برناباس” حول الحرب الروحية (8) ♰

المحنة العظيمة قادمة..كل شخص يأخذ القرص سيموت بوقت مُحدد. وسيُعطونه مجاناً لكل الناس.. صلوا كثيراً يا أبنائي. إطبعوا ختمي بدمي الثمين على قلوب المؤمنين. هذه الرؤى أعطيت من قبل ربنا يسوع المسيح وسيدتنا العذراء مريم وحشد من الملائكة والقديسين إلى صبي نيجيري في عمر المراهقة وغير مُتعلم تقريباً، إسمه