عَ مدار الساعة


العذراء ملكة السلام في أنغويرا- البرازيل: أمكم الحزينة تعاني بسبب معاناتكم.. إطووا ركبكم في الصلاة..


***
ستشرب الإنسانية كأس الألم المرّة.. بعد كل الضيق، يأتي إنتصار الله للأبرار، تشجعوا..
🌷🌷
رسالة هامة من سيّدتنا مريم العذراء ملكة السلام في أنغويرا- البرازيل بواسطة الشاهد بيدرو ريجيس 51 سنة، ليوم الثلاثاء 24 آذار/مارس 2020، وهي الرسالة رقم 4943 في إطار سلسلة الرسائل التي بدأت تُعطيها له قبل 33 سنة :

” أيها الابناء الأعزَّاء،
أنا أمكم الحزينة وأعاني بسبب معاناتكم. إطووا ركبكم في الصلاة. لا تفقدوا الروح. مهما يحصل، إبقوا ثابتين في إيمانكم. يسوعي هو معكم. في أصعب الأوقات، إبحثوا عن القوة في كلماته، وستكونوا كباراً في الإيمان.

لا إنتصار من دون صليب. لا تسمحوا لشعلة الإيمان أن تنطفئ في داخلكم. أنا أُحبّكم وسأكون معكم دائماً. كونوا واعين. إسمعوني، ستشرب الإنسانية بعد، كأس الألم المرّة. تقبّلوا نداءاتي وكونوا مخلصين للرسالة الحقيقية لكنيسة يسوعي. يستمر الأعداء في العمل لتدمير المقدّس.

الألم الكبير لرجال ونساء الإيمان يجب أن يأتي بعد. صلّوا كثيراً أمام الصليب. بعد كل الضيق، سيأتي إنتصار الله للأبرار. تشجعوا.

هذه هي الرسالة التي أنقلها إليكم اليوم بإسم الثالوث الأقدس. شكراً لكم للسماح لي بلقائكم هنا مرَّة أخرى. أبارككم بإسم الآب والابن والروح القدس، آمين. إبقوا في سلام.”

https://www.youtube.com/watch?v=BufyctIQqHg&feature=emb_title

🌷🌷
رسالة هامة من العذراء ملكة السلام – أنغويرا /البرازيل: تشجعوا بعد كل الضيق سيأتي إنتصار الله.. أعرف إحتياجاتكم وسأصلي إلى يسوعي من أجلكم ♰

بعد 46 سنة عَ ظهور مريم العذراء في أكيتا.. جملة واحدة: “ضَعوا رمادًا، وصَلّوا الورديّة كفعلِ توبةٍ وتعويضٍ..