عَ مدار الساعة


بالفيديو – الأخ عمانوئيل عن الإفخارستيا – 2017: البابا يوحنا بولس 2 قلنا إنّو المعركة الحاسمة ضدّ الكنيسة هيي مع القربان 🛐 ♰ 🕯


من بعد هَالمحنة رح نفهم قيمة القربان المقدس ونبكي دم ليه ما زرناه.. 🛐 ♰ 🕯
🌷🌷
صلاة الإيكونوموس الياس الرحال لطرد الشيطان (فيروس كورونا)..

https://youtu.be/6NOeJzqTeKk
  • في إشيا بدها صلا وإماتة حتى ناخدا.. قي معركة بين الجحود والشر و الصمود بالإيمان والخير.. *سمّاها البابا يوحنا بولس الثاني “المعركة الأخيرة الحاسمة”* وبتِنرَبَح بالصلا والإيمان.. وبدنا نطلب من الرب هَالنعمة.
  • أخوتي الأحباء.. من بعد ما تنتهي هَالمحنة الكبرى، ويِرجَع ربيع الإيمان.. من بعد للأسف هالتدنيس الكبير اللي بدو يحصل وإختفاء الإفخارستيا من أماكن كتيري بالعالم.. *بس بوقتا رح نِفهَم قيمة الإفخارستيا”* ورَح نصير نبكي دم على إنّو ما زرنا يسوع، وما عِرِفنا نستفيد منو..
  • *من بعد المحنة الكبرى، رح تِرجع علاقة الكنيسة بالإفخارستيا غير.. وإذا بدنا نعطي تشبيه.. “متل الرسل مع يسوع قبل موتو وقيامتو..*. قبل موتو إيه الله، ولكن تصرفو الرسل معو كإنسان.. وإذا قرينا المقاطع بعد قيامة يسوع.. كان يظهرلُن بجسدو المُمجّد.. كانو يكونو أمامو أمام اله.
  • نحنا للأسف،وأنا أولاً.. نحنا امام إنسان.. وحتى مش عَم نعطي كرامتو كإنسان مات لأجلنا..
  • نشالله من بعد هَالمحنة أخوتي الأحبا، بيِرجِع القربان يشعّ متل ما كان يسوع يشعّ، والرسل بس كان يظهرلُن يصيرو فعلاً كما أمام حضور الله.
  • ونشالله نحنا بتصرفنا بالكنيسة، وبعَيشنا الذبيحة.. والعدرا بِتشدّد عَ عيشو بالقلب.. *”بدنا نعيش الذبيحة بالقلب”* ولازم نتناول القربان بتقوى كبيري.. ونشالله نكون نحنا عَم نعزّي الرب يسوع، ونعطي المتل الصالح، حتى نكون مع العدرا سدّ منيع..
  • الهجمة الأخيرة هيي على القربان.. نحنا بدنا نكون مع القربان.. والمجد للرب يسوع.. 🙏 (14 تشرين الأول 2017)

🌷🌷
صلاة الإيكونوموس الياس الرحال لطرد الشيطان (فيروس كورونا)..

باسم قوة الصليب وإسم يسوع المسيح ودمه الثمين ♰ ومريم التي سحقت بتواضعها رأس الأفعى… يا أيها التنين اللعين وطغمات الفيروس نأمرك باسم الصليب أن تنقلع من لبنان والعالم.. لأن المكان هو لمسيحنا وأمنا مريم والكنيسة الواحدة الجامعة.. تذلل ايها الفيروس كورونا وإهرب..

https://youtu.be/T-i7ydJBFFQ

قدوس قدوس قدوس رب السمَوات.. يا رب إستمع صلاتنا..

يا اله السماء والأرض والملائكة ورؤساء الملائكة والأنبياء والقديسين والمعترفين والبشر.. نتوسل بتواضع الى جلال مجدك أن تتنازل لتخلصنا من فيروس الكورونا وخبثها.. نتضرع اليك يا مسيحنا والصليب المقدس.. إستجبنا يا رب..