أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو شرح مُبسّط ومفصّل لـ”Enneagram”: الله مش موجود.. الموجودات هي الله.. وأنت قادر على تأليه نفسك.. (Video1+2)


فيديو لراهب يسوعي يكشف كذب الإينيغرام The Enneagram – Fr Mitch Pacwa (الرابط أسفل الخبر)
فيديو لـ”مارسيا مونتنيغرو” التي دخلت بدعة الـ”العصر الجديد” لمدة 20 سنة وإكتشفت تعاليمهم الشيطانية.. Should Christians embrace the Enneagram? Todd Wilson & Marcia Montenegro

شرح مُبسّط ومفصّل لـ”Enneagram”، وهي على علاقة وطيدة بدايانات الشرق الأقصى، وعقدية وحدة الوجود (وحدة المخلوقات من دون خالق)، وإختراقها يتمّ في العالم المسيحي تحت مُسمّى ديانة الـ”new age”:

1- تلقى التعاليم من خلال التواصل مع الارواح الشريرة، وبممارسات سحرية

2- هذه العقائد تنتشر مرتدية لباس علم، وأنها مُستمدّة من الديانات الحقيقية، وأنّها مجرّد معرفة، وهي تتوغّل بكل العقائد بمسميات مختلفة، كالحرباء تتلوّن بلون الفكر المحيط..

3- لا يوجد اله، ولكن الكون كلّه الله. وكل الكائنات جزء من الله. إذابة الله في المخلوقات..

4- هذه الديانات تتواصل مع الأرواح، وهذه الأرواح الشريرة طبعها كاذب.. وبالتالي كلّ معلوماتها خاطئة، مثال العرافة والكهانة..

5-  “الاينيغرام” بدأ ينبثق من هذه الديانات، ويُسمّي نفسه “علم دراسة النفس البشرية”، ورسوماته مُطابقة لرسومات بعض عهود الشيطان القديمة..

6- في فيديوهاتهم الدعائية يدعّون قدرتهم عودة الروح البشرية الى صورة الهية من خلال تقنياتهم..

7- يقرّون أنّ تطبيقات البعض منهم سيئة وسحري.. ولكن هم سيُطبقونه مسيحيًا.. يعني هم يقرون أنّ مصدرها الأرواح (الشريرة) ويريدون ان يُحدثّوا بها ربنا.. (حاشا..!!)

8- “الإينياغرام” يتعدّى بشكل مباشر على عمل الروح القدس في الإنسان، هل يوجد علم لتشغيل الروح القدس اللي بداخلك، من دون العودة الى أسرار الكنيسة..!!

9- ناس كثيرة كانت مخدوعة من الإينياغرام، وسعى البعض منهم إدخال كنيسته، اكتشفوا المصيبة، وتابوا..

10- يُسعى “الإينياغرام”، تدريب الناس على إيجاد الطاقة الإلهية اللي بداخلك.. وهذه هي عقيدة وحدة الوجود.. وبالتالي لا وجود لنعمة ربنا يسوع المسيح..

11- هدف “الإينياغرام” الأساسي السيطرة النفسية على الآخرين، وهذا ما يتعارض مع الإرادة الإلهية..

12- الكلام عن وجود رهبان وقديسين وضعوا أسس “الإينياغرام” كذب وتضليل متعمّد، وإدعاءهم بوجود راهب سنة 553م.. هذا الراهب تمّ حرمه من قبل الكنيسة عندما كانت تواجه الهرطقات..

ومن الواضح ان الامور الجوهرية فى كلا من الانياغرام وديانة new age متفقان بنسبة 100% وهناك الكثير من التفاصيل لمزيد من نقاط التوافق بينهما