أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


الرأي الآخر – الد. غالي: بروتوكول التطعيم تدريب.. والفيروس الجايي مالي..


📌 إجراءات الكورونا تدريب وغسل مُخ وتنظيم للقطيع، وكشف للرافضين..

📌 النظام العالمي بدأ يأخذ أوّل صورة له… صح مش شايفينو ولكن شايفين تصرفاته وصيغته التلطي خلف الخبراء.. أميركا لا تطيق الصين، والصين لا تُطيقها والكلّ متفّق على نفس السياسة من إغلاق وإجبار وجعل التطعيم حلّ وحيد غَصبِن عنك..

📌 العدّة تُعدّ للوحش الأرضي، أو المخلص الإقتصادي.. وما في خبير إقتصادي عندو حيادية ما يقول النظام العالمي ينهار.. والساحة رح تكون مُعدّة للبنك المركزي أو الخبراء لإعادة هيكلة النظام العالمي، Resetting، يعني نظام الكتروني بعناصر تحكميّة بشعة..

مع السعي لضرب كل رأي مشكّك، وإختفاء كل رأي يعارض بروتوكولات “التطعيم” على وسائل التواصل وغسل الأدمغة.. نعرض لقراءنا رأي آخر للدكتور غالي، إليكم بعض ما قاله ويمكن العودة لقناته للإستماع إليه كاملاً، وهو موضوع في أدنى الصفحة:

  • لا أتكلّم عن الوباء ولا التطعيم.. نتكلم عن استغلال الظروف اللي نحنا فيها.. وهي تُستغلّ بطريقة غريبة جدًا، والناس تجننّت خاصة أصحاب القرار والسياسيين..
  • مين يللي إستغلّ الموضوع..؟؟

    هل أنا أتحدث عن مؤامرة بشرية.. لاق.. !!

    انا أتكلم إنّو حاسِس الشيطان استغل اللي حصل، وخدع فيها أرضيين كثر، وهو يستغلّ
    – السياسيين الخاضعين له، أو
    – الناس المغيبيّن، وأيضًا اللي
    – الناس اللي تبحث عن الأرباح، وأيضًا
    – الناس المُساقين متل القطيع، و هم يسلمّون حريتهم بارادتهم وفرحانين بذلك تمامًا، وقابلين يخضعوا للنظام العالمي..
  • سفر الرؤيا، يقول في الآية 13 العدد 4:
    “وسجدوا للتنين (الشيطان)

    يعني مين يللي يخدع.. ومين يوقّع للوحش العالمي (إنسان).. التنين يعني الشيطان (غير منظور)

    يعني عنّا التنين (الشيطان) يللي يريد إخضاع الناس للوحش البحري؛ والوحش العالمي يُخضع الناس لسطان الوحش الأرضي..

    يعني مين المتآمر على البشرية.. بشر…!!! لاق.. ✋

    المتآمر على البشرية هو الشيطان..
  • لذلك أتوقّع (وقد أكون مُخطئ) أننا في زمن إعداد سلطان الوحش العالمي الأول.. اللي قال عنو سفر الرؤيا في العدد 7: وأعُطي له أن يصنع حربًا مع القديسين، ويغلبهم.. وأُعطي سلطانًأ على كلّ قبيلةو ولسان وأمّة..
  • العالم والدول رغم خناقاته السياسية والإقتصادية، وحناقاته العسكرية، كلّه إجتمع على تنفيذ قرارات التطعيمات، والإجبار على إعتبارها حلّ وحيد.. مش غريب…!!!
  • النظام العالمي بدأ يأخذ أوّل صورة له… وأنا أتحدث عن النظام العالمي ومش السياسيين.. ونحنا النظام العالمي مش شايفينو، ولكن شايفين تصرفاته، ونشعر ببداية تكوينه.. وصيغته التلطي وراء الخبراء.. أميركا لا تطيق الصين، والصين لا تُطيقها و.. ولكن الكلّ متفّق على نفس السياسة من إغلاق، من إجبار، من جعل التطعيم حلّ وحيد غَصبِن عنك لازم تاخدو، ومن سياسة التخويف من الإعلام العالمي الموجّه وإخفاء الرأي الآخر.. وكالعادة لغرض يبدو برّاق، إنّو عايزين يحموكُن من الوباء حتى ما تموت.. لاق مش حتى ما تموت، الشيطان يستخدم الفيروس لإخضاع العالم كقطيع مُنساق، وساجد له..

برأيي ما يحصل هو عمل تجريبي (إختبار) لأمر ثاني يُعدّ له.. فكرة يكون عندك مال أو ذهب أو فلوس تحت البلاطة رح ينتهي قريبًا.. وحتى المقايضة.. الوباء القادم هو مالي

  • صح غير مُطعّم يواجه أتعاب، ولكن لم تصل بعد لمنعهم تمامًا من التحرّك.. طبعًا منعوا بعضهم من السفر. من السينما، ومن العمل رُفضوا. لكن لم يمنعوا من شراء الطعام.
  • التطعيم ليس علامة الوحش، لأنّه بصراحة لو التطعيم علامة الوحش يعني النظام العالمي أغبى بكثير ممّا نتخيلّه.. لذلك عندما أقول أنّه تدريب وغسل مُخ وتنظيم للقطيع، وكشف المخالفين المتخبيين، وبدأ يُبان الكثير منهم برفضهم التطعيم..

إجراءات الكورونا خطوات إعداد

  • اتوقّع الخطوة القادمة وهي أخطر (وقد أكون مُخطئ تمامًا) وهي التحكّم المالي.. الحرية يكون عندك بضائع وذهب حَ ينتهي قريبًا..
  • بدأت العدّة تُعدّ للوحش الأرضي، أو المخلص الإقتصادي.. ولمّا يسيطر فعلاً يمنعنا من البيع والشراء.. وما في خبير إقتصادي عندو حيادية ما يقول النظام العالمي ينهار.. والساحة رح تكون مُعدّة للبنك المركزي أو الخبراء لإعادة هيكلة النظام العالمي، الذي يُسمّى Resetting، يعني نظام الكتروني بعناصر تحكميّة بشعة ولكن غير منظورة..

الفيديو الكامل كما نشره الد. ghaly على قناته Holy bible

الموقع الرسمي للدكتور غالي

✞ الموقع الرسمي للدكتور غالي المعروف باسم هولي بايبل على برنامج البالتوك ✞ (drghaly.com)