أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


كورونا “جائحة” أم “لعبة قذرة”.. المستور بالمستندات والأرقام..!!


♟️ قبل ايام تم اعلان افلاس رُبع شركات العالم بسبب رُبع وفيات انفلونزا موسمية
♟️ كيف اصابت كورونا جنوداً معزولين؟ الجواب لأنها زكام برد موسمي عادي!!
♟️ فرض النظام العالمي سيكون بتحطيم مصادر رزق الناس ثم نشر الثورات والفوضى والحروب ليعقبها مجاعة وأوبئة حقيقية..!!
♟️ دراسة ميدانية الكورونا لا ينتقل بالمصافحة (البروفسور Handrik Streak)
♟️ لا أحد مات من كورونا. ماتوا بسبب امراض مزمنة (البروفسور Klaus Püschel)
♟️ الحكومات خلطت بين الكورونا والرَشِح الموسمي للتضخيم بطريقة بذيئة (البروفيسور Vernon Coleman)
(التفاصيل كلّها تجده في المقال)


اذا كنت تعرف القصة الرسمية ل 11 سبتمبر عليك القفز للدقيقة 5 و شاهده الى الأخير و لن تكون نفس الشخص بعد رؤية الفيديو
الفيديو تعرض للحذف بعد اعادة نشره لاكثر من 2000 مرة و تمت مشاهدته اكثر من 22000 مرة
مشاهدة ممتعة..

#كورونا_مؤامرة.

لمطالعة حقائق رقمية عن مؤامرة كورونا اقرأ هذا المقال

🔴🔴حقائق لم تكن تعرفها او لم يخبرك بها الاعلام الماسوني عن كورونا🔴🔴

هل ارتفعت نسبة الوفيات العالمية بسبب كورونا ؟ الجواب لا . بل سأصدمك لو اقول لك ان الإحصائيات تؤكد ان نسبة الوفيات انخفضت منذ ظهور كورونا..

من تموز 2018 لتموز 2019 كانت نسبة الزيادة العالمية 0.08%
من تموز 2019 لتموز 2020 ستكون نسبة الزيادة العالمية 0.10% حسب التوقعات الاحصائية –

المصدر:

www.worldometers.info/world-population

و نفس المصدر لا يضع كورونا ضمن المسببات الرئيسية للوفيات في العالم لعام 2020.

قد تقول ذالك بفضل الحجر المنزلي..

هل تعرف ان فيروس كورونا اصاب اشخاصاً في اوروبا منذ ديسمبر 2019 و لم يطبّق الحظر الا بعد 3 أشهر؟ الطبيب الفرنسي “إيف كوهين ” قال أنّ فيروس كورونا المستجد كان منتشرا في فرنسا أواخر شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد مراجعة فحوصات مريض دخل يوم 27 من ذلك الشهر إلى مستشفى في منطقة باريس”. فهل هذا يعني ان الفيروس كان مسالماً قبل فرض الحجر وأصبح قاتلاً بعد اعلانه اعلامياً وفرض الحجر ؟

هل تعرف ان بيلاروسيا و السويد و البرازيل و الاكوادور و الارجنتين و كوريا الشمالية و و دول اخرى لم تفرض الحظر منذ اكثر من شهر وهو ضعف فترة المنحنى التصاعدي كما يزعمون و رغم ذالك لم نسمع بأية نسبة وفيات عالية عندهم و لم نرى مشاهد الموت التي اظهرتها بعض دول اوروبا. قد تقول ماذا عن البرازيل ؟ حسنا اكمل القراءة لتعرف الإجابة.

هل تعرف ان نسبة الوفيات بسبب كورونا في الدول التي طبقت الحجر المنزلي و في اوروبا خاصة كانت اكبر من تلك الدول التي لم تطبقه؟؟؟ ادخل لبيانات احصائيات كورونا واختر اي بلد مما ذكرت و قسم عدد وفيات كورونا على عدد السكان و شاهد الفرق بنفسك مع الدول الاوروبية التي طبقت الحظر.

مثال لاحصائيات يوم 27/04/2020 .

اسبانيا (بالحظر) 46.97 مليون نسمة بنسبة وفيات كورونا\عدد السكان= 0.0516 %

الارجنتين (بلا حظر) 44.49 مليون نسمة بنسبة وفيات كورونا\عدد السكان= 0.0004 %

نسبة وفيات كورونا في اسبانيا (بالحظر) = اكثر من 100 ضعف وفيات كورونا في الارجنتين (بلاحظر)

كيف تفسّر هذا ؟؟؟

الحظر المنزلي يحشر الناس ليحتكوا ببعضهم اكثر ويزيد من القلق الذي يضعف المناعة بعيدا عن اشعة الشمس التي تقتل الفيروسات و بعدها يسبب اكتظاض الناس مرة اخرى في الاسواق و المحلات و الوكالات بسبب ضيق وقت الخروج.

ماذا عن البرازيل التي يتكلم عنها الاعلام اليوم ؟ في 2020/05/13 تم ترويج خبر وفاة 749 شخص في البرازيل في يوم واحد و لم يخبروا احدا ان البرازيل فيها 209 مليون مواطن و عددهم يساوي قرابة 4 اضعاف سكان فرنسا او ايطاليا و 5 أضعاف سكان اسبانيا. اي انه لو نقسم هذا العدد المذكور خلال 24 ساعة 749 على 5 سنجد ان الرقم صغير جدا على ما سجلته فرنسا و ايطاليا و اسبانيا في ايامها السوداء حسب زعمهم رغم ان البرازيل لم تطبق الحجر المنزلي. هل رأيت كيف يتلاعبون بالأرقام و النسب.

هل تعرف ان الكمامات الوحيدة التي تمنع مرور الفيروس دخولاً او خروجاً هي الكمامات من نوع N100 Respirator Mask اي انها تقي من مرور الفيروس بنسبة 100 ٪ . أما الكمامات الجراحية و القماشية فلا تحمي اي احد لا مصاب و لا غيره من أي فيروس و استعمالها مضيعة للجهد و المال فقط لأن الفيروس ينتقل عبر مساماتها بكل سهولة لان حجمه 0.3 ميكرون فقط و ينتقل عبر الهواء و لهذا فحتى مسافات الأمان التي زعموها 1.5م غير صحيحة لأن الفيروس ينتقل لأبعد مسافة يصلها دخان المدخّن. و لهذا فإذا لبست كمامة واستطعت شمّ الدخان من بعيد فهذا يعني ان الدخان قد عبر الكمامة لأن حجمه مثل حجم الفيروس 0.3 ميكرون و هذا يعني ان الكمامة التي تلبسها لا تمنع مرور الفيروس.

هل تعرف ايضا ان لبس الكمامة لمدة طويلة يؤدي الى تراكم البكتيريا و الجراثيم عليها بعد توفير الرطوبة و الحرارة الملائمة لتكاثرها على قماش الكمامة ليتم استنشاقها مرة اخرى الى الرئتين مما يؤدي الى الإلتهاب الرئوي فتصبح عرضة لاكتساحها من طرف اي فيروس انفلونزا بما فيه فيروس كورونا.

هل تعرف كم يموت كل عام بسبب الانفلونزا الموسمية والامراض الصدرية ؟ الجواب اكثر من نصف مليون شخص (650 ألف وفاة) والمصدر منظمة الصحة العالمية.

هل تعرف كم شخصا يصاب كل عام بالانفلونزا الموسمية ؟ الجواب اكثر من 50 مليون شخص.

هل تعرف عدد الذين ماتوا في فرنسا وحدها نهاية 2014 و خلال شهرين فقط بسبب الانفلونزا ؟ الجواب 18000 شخص – المصدر معهد باستور.

هل تعرف عدد الذين ماتوا في أمريكا سنة 2018 بسبب الانفلونزا ؟ الجواب 65000 شخص.

هل تعرف كيف يتم تشخيص المصابين بكورونا ؟ الجواب بالأعراض فقط و هي اعراض مشتركة مع كل انفلونزا موسمية ” حمى. سعال. آلام العضلات. ارهاق ….

هل تعرف ما هي التقنية التي تحدد بدقة الاصابة بكورونا كوفيد 19؟ الجواب تقنية PCR و هي غير متوفرة في كل المستشفيات.

ثم ان فيروس كورونا كوفيد 19 فيروس قالوا عنه “مستجد” يعني ان سلسلة ARN تتجدد فيه من شخص للآخر ” لا تنس انهم قالوا ان فيروس الصين ليس هو فيروس اوروبا” اذا يستحيل اكتشاف كل المصابين بكوفيد 19 اعتمادا على نسخة ARN لمصاب اخر حتى لو استعملنا تقنية PCR. و هذا يجعل عدد المصابين بكوفيد 19 اكبر بكثير مما يتم اكتشافه و هذا ما يجعل نسبة الوفيات به ضئيلة جدا وتكاد تكون مهملة.

ارتفاع عدد الاصابات مع انخفاض عدد الوفيات يستدعي مراجعة الوصف الذي اطلق على كورونا لأن نسبة تسببه في الوفيات تقلّ يوما بعد يوم و لأنها انفلونزا موسمية لها علاقة بالطقس لا اكثر. فهل نسبة الوباء تقلّ فجأة بهذه السرعة ؟؟؟

هل تعرف ان 40% من المصابين بكورونا لا تظهر عليهم ايّة اعراض و لا يعرفون حتى انهم مصابون و ان 80% من الذين تظهر عليهم الاعراض لا يجتاجون لرعاية صحّية و ان 100% من وفيات كورونا كانوا يعانون من مضاعفات صحّية سابقة.

هل تعرف لماذا كان المسافرون اكثر الناس اصابة بكورونا ؟ لأنهم يتعرضون لتغيّر مفاجئ في درجات الحرارة و الرطوبة ( بإضافة التعب و قلة النوم و الغذاء) و هذا هو سبب الاصابة بالزكام الحاد.

هل يمكن ان تفسر كيف اصابت كورونا جنوداً معزولين منذ اكثر من شهر في حاملة طائرات فرنسية و اخرى امريكية ؟ الجواب لأنها زكام برد موسمي عادي.

اذا لماذا تعتبر ان كورونا وباء ؟ الجواب لأن الاعلام الماسوني قرر هذا و تلاعب بتلك الصور و الأرقام في اوروبا لترهيب الناس و قمع مطالبهم السياسية و الاقتصادية. لا تنس ان فرنسا لم تنجح في قمع السترات الصفراء مدة عام كامل و كادت ان تنهار السلطة الحاكمة لولا كورونا بسبب احتجاجات التقاعد و الضمان الاجتماعي و اليوم تخلصت من آلاف الشيوخ بحجة ان الشباب اولى بالعلاج من كورونا.

قد تقول و ماذا عن الصين ؟ الجواب هو ان الصين عرفت مسبقا انها كانت مستهدفة بوهم كورونا و تظاهرت بتفشي الوباء لكي تسترجع شركات بأسعار رمزية و تجعل الغرب يقعون في الحفرة التي حفروها لها و الصين اعلنت انها تفوقت على الوباء و استعادت نشاطها الاقتصادي و طائراتها التجارية تجوب الاجواء لوحدها. فهل تصدق فعلا ان اكثر من مليار صيني بقوا في منازلهم دون عمل ؟؟؟

لماذا فعلوا هذا ؟ لأنهم يريدون بيع لقاح و كسب المال عن طريق اعلان اكبر عدد من الوفيات بكورونا وطلب التعويض المالي لسد عجزهم (وهذا ما يفسّر تناقض ارتفاع الوفيات بكورونا في اوروبا و امريكا و انخفاضها في الدول الفقيرة) ثم فرض نظام عالمي جديد من خلال خفض سعر البترول و تحطيم مصادر رزق الناس بتعطيلهم عن العمل ثم نشر الثورات و الفوضى و الحروب و ما يعقبها من مجاعة و أوبئة حقيقية ثم محو دول بكاملها من الخريطة و تبرير غزوها من طرف الغرب مجددا عن طريق تجنيد العاطلين للحرب القادمة كما اشرحه في هذا المقال.

لو كان كورونا فعلا وباء لما نفع نصف الحظر اليومي في ظل التعامل بالنقود يدا بيد و تبادل السلع و نشاط الأسواق التنقل بين الاحياء و البلديات و المحافظات و المدن و حتى الولايات و لرأينا عشرات الآلاف من الوفيات بعد شهرين من نصف حظر كلنا نعترف اننا لم نحترمه بصرامة اصلاً. نصف الحظر اليومي لا يقضي على الوباء بل يؤخر فقط الكارثة لو كانت كورونا فعلا وباء.

لماذا كانت انفلوزا حادة اذن ؟ لان خريف هذا العام كان حارا نسبيا و الشتاء جاء متأخرا ايضا مع قلة الامطار و كان متوقعاً ان تكون انفلونزا حادة بسبب هذا التغيّر في الحرارة و الرطوبة.

هل تعرف ان عدة علماء فيروسات و مناعة و بروفيسورات و دكاترة اطباء متخصصون يطعنون في ارقام المنظمة العالمية للصحة و في المعطيات و المعلومات التي نشرتها عن فيروس كورونا و في طريقة انتشاره بل حتى في طريقة الوقاية و العلاج منه و شككوا حتى في ما ان كان الحجر المنزلي يساعد فعلا في تقليل الاصابة بكورونا. اليك بعض ما قاله هؤلاء الباحثون:

  • البروفيسور الفرنسي ديدي راوول Didier Raoult متخصص في الأمراض المُعدية وعلم الأحياء الدقيقة: ” الكل يكذب حول ارقام كورونا و منظمة الصحة العالمية اجازت دواء مسموماً ضد كورونا و ردة فعل العالم ضد هذا الفيروس كانت خاطئة لانه كان قرارا سياسيا بعيدا عن الجانب العلمي و العلاج بالكلوروكين اظهر نجاعته و سيختفي كورونا نهائيا خلال اسابيع قليلة و هو يفقد خطورته تدريجيا و لن يكون خطيرا عندما يعلنون اكتشاف اللقاح و شهدنا وفيات اخطر سابقا بالانفلونزا الموسمية دون سماع مثل هذه الضجة الاعلامية و الحجر المنزلي ربما لم يكن الحل الأفضل ” .
  • البروفيسور الالماني هندريك شتريك Handrik Streak عالم فيروسات متخصص في كورونا: ” المعلومات المروجة في الاعلام عن كورونا خاطئة و اثبتنا بدراسة ميدانية ان الفيروس كوفيد 19 لا ينتقل بالمصافحة و عبر الاشياء و لا ينتقل الا بالعطس او السعال مباشرة من شخص مصاب الى شخص سليم”.
  • البروفيسور الألماني كلاوس بوكسيل Klaus Püschel. مدير معهد الطب الشرعي في هامبورغ ” و لا أحد مات بسبب كورونا فقط و كل الضحايا المنسوبين لكورونا ماتوا بسبب امراض مزمنة كالقلب ومشاكل اخرى.
  • الدكتور الامركي رشيد بتار Rashid A.Buttar متخصص في الاعتلال العظمي: ” ارقام وفيات كورونا تعرضت للتزوير و التضخيم وتم اصدار اوامر لأطباء في مستشفيات لكي يزوّروا شهادات الوفيات لصالح كورونا و الاطباء يخافون من قول الحقيقة كي لا يتم طردهم او يتعرضوا للسخرية من طرف الناس”.
  • البروفيسورالبريطاني فيرون كوليمان Vernon Coleman طبيب و كاتب:الحكومات بالغت في فيروس كورونا و الانفلونزا الموسمية تسبب اضعاف وفيات كورونا كل عام و يتم الخلط بينهما لتضخيم كورونا بطريقة بذيئة و صنعوا بهذا دراما كورونا لتخويفنا و للسيطرة علينا “.
  • الدكتورة الأمريكية ريما لايبو Rima Laibow عالمة مناعة: ” يريدون فرض لقاح مسموم من خلال دكتاتورية منظمة الصحة العالمية حتى يقتلوا الناس ببطء “

الآن مع الفقرة الصادمة و نفاق منظمة الصحة العالمية والدول الخاضعة لها.

* هل تعرف ان 13 مليون نسمة يموتون سنويا بسبب التبغ و الكحول و فيروس الإيدز و لم نسمع تهويلا كما سمعناه عن وهم كورونا.

* هل سمعتم بحظر عام لمادة التبغ الذي يقتل 8.8 مليون نسمة سنويا ؟ لا

* هل سمعتم بحظر لمادة الخمر الذي يقتل 3.3 مليون نسمة سنويا ؟ لا.. قد تقول ان التبغ او الخمر لا يعدي ؟ لكن اعداد الوفيات رهيبة الا تستدعي حظرها ؟ هل تعلم ان 1.2 مليون يموتون سنويا بسبب دخان المدخنين و هم لا يدخنون ؟ هذا دون ذكر الخسائر العلاجية و الاجتماعية التي يسببها الخمر و التبغ.

* هل سمعت بإعلان حالة الطوارئ و الحجر المنزلي بسبب فيروس الايدز الذي يقتل سنويا 1.7 مليون نسمة اضافة الى 35 مليون وفاة سابقة خلال 30 سنة و يحمله اليوم 38 مليون شخص عبر العالم. منذ بداية نشر اخبار كورونا مات اكثر من 600.000 شخص بفيروس السيدا فهل سمعت كلمة عنه في وسائل الإعلام ؟ و هل سمعت بفحوصات في المطارات و المعابر و التجمعات تكشف عن الايدز ؟ لا

لقد سمعتم فقط ب 200 الف وفاة ( معظمها ارقام مزوّرة) سببتها انفلونزا موسمية لن تقتل اكثر مما تقتله كل عام قرابة نصف مليون نسمة. لأن الاعلام الماسوني الشيطاني ارادكم ان تسمعوا بهذا و نفخه في عقولكم التي تعجز عن البحث و التحري و تبليغ الحقيقة و تبتلع كل وهم لتساق كالقطعان الى مذابح الفقر و الجوع و لأن الانظمة العميلة الغبية تطبق اوامر النخبة العالمية عن طريق اطباء منتسبين لهذه المنظمات دون أي وعي او تفكير و استفسار .

سترون هذه الأنظمة كيف تنهار واحدة بعد اخرى بسبب وهم كورونا و يومها ستحاول عبثا استدراك ما لا يمكن استدراكه امام غوغاء جائعة و شباب هائج جاهل منعوه من كشف الحقيقة و لم يدرس خلال اشهر بسبب حجر قهري سبب لهم ازمات نفسية و اقتصادية غير قابلة للتصليح.

سيندمون يوم لا ينفع الندم و ستتخلى عنهم تلك المنظمات الشيطانية كما تخلت عن سابقيهم..

هل تعرف ان 1500 امرأة تموت يومياً بسبب الحمل و الولادة ؟ هل يعقل ان يتم حظر الزواج بسبب هذا الرقم الكبير؟

هل تعرف ان عدد ضحايا حوادث المرور يقدّر ب 1.25 مليون قتيل سنويا ؟ تصوّر لو يعلنون توقيف المرور بسبب هذا الرقم . ستقول هذا جنون !!!. هذا ما فعلوه بسبب ضحايا كورونا اذ اوقفوا كل اقتصاد العالم بسبب عدد يساوي ربع عدد ضحايا المرور فقط. و هذا ما فعلوه بدول لا تعرف عدد سكانها الحقيقي فضلا على ان تمتلك ارشيفا لمن توفي سابقا بالانفلونزا الموسمية كي تقارن به ارقام كورونا.

قبل ايام تم اعلان افلاس رُبع شركات العالم بسبب رُبع وفيات انفلونزا موسمية تقتل كل عام بشكل طبيعي اكثر من نصف مليون انسان.

اي اننا سنشهد افلاس كل شركات العالم بعد انتهاء الانفلونزا الموسمية الحالية و بداية انفلونزا الخريف المقبل. و بعدها لن تجد الوسيلة لاسماع صوتك و اعلان حقيقة كورونا. يومها ستحتاج سلاحا لقول الحقيقة و لن تجد ذالك السلاح. يومها ستتمنى فقط لو ترجع الى هذا اليوم فقط لتقول الحقيقة بأعلى صوتك او تنشرها على حسابك او تنشر بعض التشكيك في كورونا. يومها ستموت قهرا عندما تجد كل ما حولك ينهار و تجد نفسك مكبلا من عنقك و وجهك يجلد بالسياط و انت واقف في حشود تطلب حفنة قمح لتسد جوعك و جوع عيالك. يومها لن يكون لحشد الناس كالعبيد اي خطر من تفشي كورونا لانه يومها فقط سيستوعبون ان كورونا كانت خرافة وبائية و وهما و مؤامرة يومها ستذكر كلامي هذا ولات حين مندم.

انقذوا انفسكم من هذا الوهم قبل ان يلتف القيد على اعناقكم و تساقون كالقطعان.

انا لا اطلب منك اليوم الخروج للشارع و الصراخ و مجابهة السلطات لأنه سيأتي ذالك اليوم لتفعل ذالك من شدة الجوع ان واصلت في نومك. بل اطلب منك فقط الصراخ بأعلى صوتك في نشر الحقيقة في حسابك و نشر الأسئلة المثيرة لحقيقة كورونا و فضحها و تعريتها امام الناس و ان رضيت بصمتك فلا تنتظر ان تنزل ملائكة من السماء لتنشر الحقيقة لأنك بسكوتك ستكون مشاركا في الجريمة العالمية و ستكون شيطانا اخرسا.

استيقظوا من وهمكم.