عَ مدار الساعة


بالفيديو – أحدث إختراعات “سمة الوحش”.. من علامات الأزمنة


شركة “موتورولا” المُصنعّة وشركة Mondex أخدت علامة “ماستركارد” لزرعها باليد اليمنى أو الجبهة (التفاصيل)

https://youtu.be/4LB3DjMp_Yw

اللي عَم نشوفو تبنتّه شركة “ماستركارد” (MasterCard) ، أن تزرع “Bioship” بحجم حبة الرز لأجل المعاملات المالية والتعريف بالأشخاص..
– طولها حوالي 1 ملمتر.
– وسماكتها 75 من 1000 من الملميتر.

وبدأ يزرعوها..
وهي زُرعَت بمليون شخص حالياً..

شركة “موتورولا” هي الشركة المُصنعّة لهذه القطعة الصغيرة، وقد طوروا عدة عمليات لزراعتها في الجسم البشري.

وفيها جهاز مُرسَل، ومُستقبِل للمعلومات في حال حصل إختطاف.. يعني لو كان أسامة بن لادن مثلاً زارِعها بيَعرفو مكانه.. وأي واحد موجود بأي بقعة في العالم يُرسل اشارات لجهاز.. ويقدرو يجيبوه من خلالو..

Mondex

شركة “موندكس” اللي آخدي علامة “Mastercard”.. عشرون 20 دولة بدأت بإنتاجها وتوزيع هذا المُنتج للناس لتزرعها بالمواطنين.. من بينها (بريطانيا – كندا – الولايات المتحدة الأميركية – اسرائيل – نيوزلندا – استراليا – كوستاريكا – غواتيمالا – تايلاند – البرازيل – سرلانكا..)

وأنفقوا أكثر من مليون ونص $ للبحث عن أنسب مكان في الجسم البشري لوضعها.. وكانت النتيجة أنه يوجد فقط موقعان (وهو بحث طبي):
(1) جبهة الرأس
(2) ظهر كف اليد اليمنى
أحبائي مليون ونص مليون دولار أنفقوها بالبحث، أنا أسجد أمام كلمة الله.. هذا ما يشير اليه سفر رؤيا يوحنا 13… لأنّو هذه الدراسة سعت معرفة وين أفضل الأمكنة لراعتها بالإنسان، والكشف عن ردة فعل الإنسان.. فوجدوا أنّ أكثر مكان آمن هو في ظهر اليد اليمنى، وفي الجبهة..

وَيَجْعَلَ الْجَمِيعَ: الصِّغَارَ وَالْكِبَارَ، وَالأَغْنِيَاءَ وَالْفُقَرَاءَ، وَالأَحْرَارَ وَالْعَبِيدَ، تُصْنَعُ لَهُمْ سِمَةٌ عَلَى يَدِهِمِ الْيُمْنَى أَوْ عَلَى جَبْهَتِهِمْ، وَأَنْ لاَ يَقْدِرَ أَحَدٌ أَنْ يَشْتَرِيَ أَوْ يَبِيعَ، إِّلاَّ مَنْ لَهُ السِّمَةُ أَوِ اسْمُ الْوَحْشِ أَوْ عَدَدُ اسْمِهِ. (رؤيا يوحنا 13: 15-17)

واعتقد أن تضخّم الإرهاب والمشاكل الإقتصادية والصحية في القريب العاجل، سيُلزم الدول بان تزرع هذه الحبة في يد كل إنسان.. لكي يستطيعوا التعرّف على كل انسان، ولكي يستطيع كل إنسان يندمج بالوضع العالمي، سواء من ناحية الصحة والمصاريف..

مليار قطعة من هذا الجهاز سيتمّ إنتاجه من قبل هذه الشركة سنوياً.. يعني خلال 6 سنوات يتم صناعة 6 مليار من هذا الجهاز، وهو عدد سكان الأرض..

وقد إكتشفت الشركة أن عملية وضع هذه القطعة في بطاقة، سوف يؤدي الى مشاكل خطيرة، يعني البديل هو وضعها بالجسم البشري.. حتى لا يتمّ سرقها..

برأيهم الحل الوحيد هو زرعها فياليد اليمنى أو الرأس بطريقة لا يمكن إزالتها.. وفي حال تمّ إجراء عملية جراحية لإزالتها.. (لنفترض شخص خطف شخص، واراد أن يشيلها من دماغو، مصممة إنّو تنفجر) وبيطلَع “الليتيوم” ويسمّم الإنسان..

ومعنى كلمة “Mondex” يؤكد فكرة الكتاب المقدس.. أتية من كلمة فلوس (مال) ويد.. (النقود على ظهر اليد)

عن رؤيا يوحنا والتلاعب بالشعوب ونبوءة القديس باييسيوس الآثوسيّ عن المسيح الدجال…

عبادة الدم الثمين لمواجهة حكومة العالم السُفُلى بوضع رقاقة كومبيوتر بكل شخص
– عن الظلام القادم والعالم السفلي وجنود 666.. وظهور الصليب الأحمر في السماء
– العدو أنتج أقراصَهُ المُدمِرة. كل شخص يأخذ هذا القرص سيموت… يفعلون هذا ليُقللوا سكان العالم لكي يحكمهم الوحش
– حكومة العالم السفلي جاهزة، عملة واحدة وكل العالم سيكون مربوطاً بالكومبيوتر. سيكون هناك رقم كومبيوتر على كل سلعة، شركة، ومدرسة. سيُرَقّم العالم بعلامة الوحش 666 الموجود الآن في العالم السُفلي.
– صلاة التساعية في نهاية المقالة بعد توالي الأيام التسع (1 – 9 تموز)

رؤيا الطفل النيجيري “برناباس” حول الحرب الروحية وعمل الملاك ميخائيل: كومبيوتر العالم السفلي خرج ليتحكم بالعالم كله
– العذراء: يبحثون عن قدرتي المُنقذة. وعندما يرونها لا يُميزون، يُشاركون قوات الشر للإستهزاء بها..

رؤيا برناباس النيجيري عن تحذير السماء للبشر: عندما ترون ان البابا موقوف أو فرّ من روما من أجل حياته إلى بلد آخر، إعلموا إن الساعة قد جاءت
– ستُربَط قوة الظلام لأكثر من 1000 سنة