عَ مدار الساعة


بالفيديو – من نصدّق فيصل كرامي أم مرسال غانم بخصوص المجالس بالأمانات.. (Video)

– تعليق بسيط بخصوص هشاشة الإعلام والسياسيين..

***

مقتطف من  حديث النائب فيصل كرامي، ضمن برنامج “صار الوقت” عَ قناة الـ”mtv”: (ت2-15-2018) 

مرسال غانم: هل صحيح إنّو عندما سألت الرئيس عون بلقائكن معو، إذا كان موقف الحريري من عدم توزيركم حكيماً.. قال لكم: نعم إنّه موقف غير حكيم ما يقوم به الرئيس الحريري..!!

يتوقف مرسال غانم، قليلاً.. يقول: من ضِحكتك شكلا مزبوط..

فيصل كرامي: المجالس بالامانات، بس مزبوط..
مرسال غانم: شو هالمجالس بالأمانات، ومزبوط.. أنا دايماً بعرفك صادق..

فيصل كرامي: هلق إنتا من وين جايب الخبرية..!!
مرسال غانم يضحك: منّك..

فيصل كرامي: بشرفك عَ الهوا منّي..
مرسال غانم: من مصادرك..

تعليق بسيط..

بغضّ النظر من موقف الرئيس ميشال عون بخصوص عدم تأييد فخامته موقف الحريري برفضه توزير أحد نواب الستة.. ((للإيحاء وكأن بالأمر إيحاء بأن الرئيس عون يغدر بالحريري))…

يا لطيف شو هالإعلام وشو هالسياسيين شو ضعاف… عَم يبيضوا… إنّو حضراتكم (النواب السنة الستة) شرفّتو قصر بعبدا بمجيئكم بعد مرور 5 أشهر.. لنقل وجهة نظركم، وعم تِبكوا… لنفترض الرئيس عون “سايرك” أو “ما سايرك” بهذا الموقف… فالمشكلة والحل والربط ليست عندكم مع الإحترام، بل في مكان آخر.. ولتأكيد كلامنا نحيلك..

الى منظّر حزب الله في الإعلام الدكتور حبيب فياض، عَ قناتي الـ”lbc” والـ”nbn”، ثاني يوم موقف رئيس الجمهورية وتوجيه رسالته لحزب الله.. فمن باع النواب السنة الستة (ثاني يوم وثالث يوم، وقبل موقف الحريري، وقبل كلام السيّد نصرالله) جاء من مكان آخر..

وبالتالي فانّ أي اتفاق، وأنت ما زلت تقول جازماً أنك “ترفض أي شخصية من خارج النواب الستة..”، فهذا ليس بكلام حزب الله.. ففياض قال: “نقبل بوزير من خارج السنة الستة، عَ أن تكون من حصة وزراء الرئيس عون..!! وأضاف حبيب فياض: شرط أن تُسميهما حركة أمل وحزب الله..!!! ما أزعج الإعلامية ندى أندراوس التي قالت:

أتقصد إنها وديعة حزب الله… ليه مش بسميّها فخامة الرئيس!!!!!

أما عَ قناة الـ”nbn” ففياض وبعد تكرار حلّه.. أغتاظ في مكان ما، سائلاً إعلامية “حركة أمل” التي استضافت النائب فرام، وضيف آخر بقوله “إنتي معي أو معُن”..!!!

https://www.youtube.com/watch?v=6cVKpEJPdv0