عَ مدار الساعة


رفول بجولة لعرسال وبعلبك ومجدلون: مجلس الوزراء سيجتمع ببعلبك للإطلاع على أوضاعها عن قرب

– نائب رئيس البلدية عرسال: اكتشفنا انّ العماد عون كان على صواب.

نقل الوزير رفول في زيارته الى عرسال تحيات فخامة الرئيس الجمهورية العماد ميشال عون ، وقد شكره رئيس واعضاء المجلس البلدي على هذه الالتفاتة من فخامته وبحضوره المقدر الى البلدة.

Ersel-Pierre-Raffoul

وشدد الوزير رفول على اهتمام فخامته بعرسال لما لدورها من اهمية في مواجهة الارهاب وعلى اهمية انمائها كما كافة مداخل لبنان مؤكدا بأن الدولة لن تترك ابناءها ولن تكرر غلطة الجنوب يوم تركت ابناءها على مدى ربع قرن.

Ersel-Pierre-Raffoul2

اما نائب رئيس البلدية فقد ذكرت بان العماد ميشال عون كان اول من قال لا تظلموا عرسال واهلها منذ اندلاع الحرب في سوريا واضافة يومها لم نفهمه ( صح ) ولكنه اليوم اكتشفنا انه كان على صواب.

وزار رفول سيادة المطران حنا رحمة في ابرشية بعلبك و دير الأحمر المارونية بحضور رؤوساء بلديات ومخاتير وجمع من ابناء المنطقة .

Raffoul-Rahmeh

نوه الوزير رفول بدور سيادة المطران رحمة في ارساء قيمة الرسالة الوطنية ونموذج التعايش الاسلامي المسيحي في البقاع الشمالي.

وبدوره شكره سيادة المطران رحمة على حضوره من قبل فخامة رئيس الجمهورية للاطلاع على شؤون وحاجات المنطقة.

majdaloun-fpm

لقاء مع صبايا وشباب التيار الوطني الحر بمكتب التيار مجدلون.

majdaloun-fpm2

بعلبك

” الى بلدية بعلبك رئيسا وأعضاء . تحية من القلب وتهنئة وطنية ، ﻷن ما تقوم به مدينة بعلبك عبر بلديتها هو نموزج يجب ان تحتزى به كل البلديات على مستوى الوطن . ما اجمل ان تتعرف الى شخص قبل ان تلتقيه، ﻷنك تعرفه من اعماله . نيال مدينة الشمس بي بلديتها المقدامة النهضاوية الواعدة بإعادة مجد هذا المدينة الأثرية العالمية .

مع محبتي وتقديري
الدكتور بيار رفول
وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية ”
السجل الذهبي #بلدية_بعلبك

raffoul-baalback

raffoul-baalbackkk

 

زيارة الى سماحة مفتي الشيخ خالد الصلح في دار الفتوى في بعلبك الهرمل بحضور الشيخ باقر الرفاعي الذي رحب بالوزير رفول ممثلا فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون. وقد عبر سماحة المفتي عن تقديره للزيارة بعبارة “الدولة هنا وهذا يدل على اهتمام فخامته” وقد اعلن الوزير رفول ان مجلس الوزراء سيجتمع في بعلبك للاطلاع عن اوضاعها عن قرب ومعالجتها.

raffoul-bachir-khodr

 وزار الوزير بيار رفول مقر المحافظة الجديد في بعلبك الهرمل من قبل رئيس الجمهورية الذي حمله سعادة محافظ بعلبك الهرمل الاستاذ بشير خضر تحياته الى رئيس البلاد