أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – تُحقن “الروبوت” بالحيوانات المنوية وطفلين من دون أم لإغاظة الله.. “إحذروا التقليد”..!! مقالتين من صحف إيطالية (Mira Esperanza)


📌 الى أين يريد الانسان الوصول في اكتشافاته للقول أنه يمكن العيش دون إرادة الله؟؟

📌 إحذروا التقليد.. “الشيطان” وأعوانه كل همّه تقليد الله ليقول أنّه ربّ.. للأسف يستغل العلم للإبهار..

Les tous premiers bébés conçus avec l’aide d’un “robot injecteur de sperme” sont nés. Cet appareil développé par la startup 🇺🇸 Overture Life est une première étape vers l’automatisation, et donc la réduction du coût, de la fécondation in vitro.

يتزايد عدد الشركات الناشئة startup التي تستثمر في عمليات التلقيح الاصطناعي، بحجّة خفض التكاليف (وهل من مجانية أكثر من حضن ورحم الأم) وزيادة معدل النجاح للأسر (طفل من دون أم وأب عن أيّ نجاج تتحدثون يا كذبة، وين الأحاسيس يللي تنقلها الأم لطفلها وهو بأحشائها) التي تكافح من أجل إنجاب الأطفال.

بقلم Elisabetta Rosso
تابع على:

https://www.fanpage.it/…/un-robot-inietta-lo-sperma-e…/

https://www.fanpage.it/

مجهر (ميكروسكوب) وإبرة ميكانيكية وطبق Petri صغير وجهاز كمبيوتر محمول وjoystick . يمكن أن تكون كافية لولادة طفل. حدث ذلك في عيادة إسبانية ، حيث استخدمت startup Overture Live روبوتًا لحقن الحيوانات المنوية داخل بويضة ، وقام باحث باستخدام joystick ل Sony Playstation بتوجيه إبرة أثناء إجراء التلقيح الاصطناعي، وهكذا ولدت فتاتان سليمتان (بالظاهر).

لا يعد التلقيح الاصطناعي شيئًا جديدًا ، لكن لطالما واجهت مشكلتين: معدل النجاح والتكلفة. لا ينجح الأمر بالضرورة في المرة الأولى، ولا حتى الثانية، وفي الولايات المتحد ، حتى مع الأخذ في الاعتبار بعض الأخطاء، يتعين الدفع حوالي 83000 يورو مقابل الإجراء. تستثمر العديد من ال start ap في هذا القطاع، وقال عالم الوراثة سانتياغو موني لمعهد :MIT Technology Review.”فكر في صندوق يدخل فيه الحيوانات المنوية والبويضات وبعد خمسة أيام يخرج الجنين”. كل شخص يختبر تجاربه بطريقة مختلفة، ويختبر حلولاً جديدة للتكاثر، من مراقبة الحيوانات المنوية من خلال الـsoftware، إلى الإبر التي تلقّح البويضات، وحتى الأرحام الاصطناعية. كلهم يهدفون إلى نفس الهدف: زيادة معدل المواليد. (مش هيك بقول بيل غايتس ولا كلاوس شواب رئيس المنتدى الإقتصادي العالمي.. حتى تعرفو الكذبة بحسب الموضوع جاهزة..)

تابع على:

https://www.fanpage.it/…/un-robot-inietta-lo-sperma-e…/

https://www.fanpage.it/

لقد اقتربنا أكثر من أي وقت مضى من تحقيق تقدم كبير في مجال إنشاء الإخصاب الآلي في المختبر (IVF). وفقًا للتقارير الأخيرة، تمكنت مجموعة من المهندسين من استخدام روبوت لحقن الحيوانات المنوية (هي الخلية التناسلية الذكرية) في البويضات البشرية بنجاح ، وقد وُلِد للتو طفلان تم إنجابهما بهذه الطريقة.

الروبوت الذي جعل كل هذا العمل ممكنًا

تم تصميم الروبوت المستخدم لحقن الحيوانات المنوية في بويضات بشرية من قبل مهندسين من برشلونة. ثم تم شحن الآلة إلى مركز نيو هوب للخصوبة New Hope Fertility Center في مدينة نيويورك للاختبار. بمجرد تجميع الروبوت ، استخدم المهندسون وحدة تحكم PlayStation 5 للتحكم في الجهاز حيث قام بحقن حيوان منوي واحد في البويضات المنتظرة.

وبحسب ما ورد تم استخدام الروبوت لتخصيب أكثر من اثنتي عشرة بيضة. أدى الإجراء إلى تكوين أجنة صحية ، وبالتالي إلى ولادة فتاتين. يمكن أن يمثل هذا النجاح خطوة رئيسية نحو التلقيح الاصطناعي الآلي FIV.

مستقبل الإخصاب الآلي في المختبر

حاليًا ، تتكون صناعة التلقيح الاصطناعيFIV من مختبرات بملايين الدولارات مع موظفين متخصصين. ومع ذلك ، فإن التكاليف المرتفعة لهذه الهياكل تجعل استخدام التلقيح الاصطناعي مكلفًا للغاية ، حيث يصل إلى 20 ألف دولار في الولايات المتحدة. ولكن، مع أنظمة أبسط، يمكن تخفيض التكلفة بشكل كبير.

من هنا تدخل فيه فكرة التلقيح الاصطناعي الآلي. الشركة الناشئة التي تقف وراء هذا النجاح الأخير ، والتي تسمى Overture، ليست الوحيدة التي تعمل في هذا القطاع ، ولكنها الشركة التي جمعت أكبر قدر من الأموال لتحقيق أهدافها.

نقلاً عن صفحة “Mira Esperanza”