أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


نعومي وولف “Naomi Wolf”: لقاحات الكوفيد “سلاح بيولوجي” لإخلاء الغرب من السكان..


📌 شركة فايزر وإدارة الغذاء والدواء والـ(WEF) “يستهدفون الجسد الأنثوي المعجزة عن قصد، يستهدفون البيئة التي يعيش فيها الجنين البشري وهي من أكثر الأماكن قداسة على وجه الأرض، إن لم تكن أكثر الأماكن قداسة”.
📌 الد. Dr. Lee Vliet: ضرر اللقاح بالإنجاب مقصود وهو ناجم عن الجسيمات النانوية الدهنية للـ mRNA ومثبت ذلك قبل تصنيعه..
📌 قاعدة بيانات VAERs والد. بيار خوري نظر لوثائق شركة فايزر ووجد أنّ معدل الإجهاض إرتفع عن 80٪.
📌 د. دانيال ناجاسي: 86 حالة موت جنيني في واترلو ، أونتاريو بين يناير ويوليو 2021.
📌 الأخصائي في طب التوليد والجنين الد. ريتشارد بلومريك: لقاحات الـmRNA قد تكون قادرة على عبور حاجز المشيمة..


إميلي مانجياراسينا (Emily Mangiaracina)- أشارت الكاتبة النسوية إلى وجود بيانات بالفعل تُظهر التأثير الضار للجسيمات النانوية الدهنية قبل إطلاق لقاح COVID. وتعتبر أنّ الغرب يعاني على وجه الخصوص من ضرر في الإنجاب.

شجبت الكاتبة النسوية نعومي وولف ضربة COVID-19 mRNA باعتبارها “سلاحًا بيولوجيًا” يستهدف الغرب من أجل تقليص عدد السكان.

“لقد استنتجت أن هذا في الواقع سلاح بيولوجي يستهدف القدرة الإنجابية للجيل القادم ، خاصة في الغرب ،” تعلن وولف، مشيرًة إلى طلقات mRNA ، خلال ندوة عبر الإنترنت يوم الأربعاء حول تأثير الحقن على النساء ، والتي تم استضافتها بواسطة الناشطين فرانك جافني وريجى ليتلجون (Frank Gaffney and Reggie Littlejohn)..

وولف التي تم حظرها نهائيًا من “Twitter” في عام 2021 وسط تفشي COVID، تعتبر أن الغرب مستهدف لتقليل التكاثر بسبب الآثار الضارة التي وجدتها في وثائق تجارب لقاح Pfizer، والتي أصدرتها إدارة الغذاء والدواء (FDA). وفد أُجبرت الـ”FDA” الكشف عن المعلومات في 24 مارس و 1 أبريل بعد دعوى قضائية بموجب قانون حرية المعلومات (FOIA).

“الشيء الوحيد الذي كشفت عنه وثائق شركة Pfizer هو أن الغالبية العظمى من الأحداث السلبية في وثائق Pfizer موجودة في الولايات المتحدة. ثاني أكبر شريحة في أوروبا الغربية. وأوضح وولف أن الدول الـ 56 الأخرى التي تم فيها تطبيق هذا الحقن تمثل جزءًا بسيطًا من الأحداث السلبية التي نراها في الغرب “.

وأشارت إلى دراسة 2018 شاركتها د. لي فليت (Dr. Lee Vliet) خلال الندوة عبر الويب، وتكشف الآثار الضارة للجسيمات النانوية على التكاثر. اقترح وولف أن إصابة اللكمات بالإنجاب مقصودة لأن الضرر الناجم عن الجسيمات النانوية الدهنية للـ mRNA كان مثبتًا بالفعل قبل تصنيعها للجمهور.

ومضى وولف في الاستشهاد ببيانات “مروعة” من شركة فايزر حول حالات الإجهاض بعد حقنة الرنا المرسال.

“لدينا تقرير من مايو 2022 من مكان آخر في بيانات شركة فايزر يظهر معدل إجهاض يزيد عن 76 في المائة للنساء اللواتي تلقين لقاحات mrNA” ، قالت وولف ، مضيفًة أن د. بيير خوري “نظر للتو إلى نفس القسم من وثائق شركة فايزر ووجد أنّ معدل إجهاض يزيد عن 80٪.”

وأشارت إلى أن هذه المعدلات الدراماتيكية للأحداث السلبية تدعمها مجموعات بيانات أخرى ، “مثل قاعدة بيانات VAERs ، والتي تظهر أيضًا أضرارًا مذهلة وغير متناسبة للأجنة”.

ومضت وولف في الاستشهاد بالأرقام التي نشرتها في وقت سابق من هذا العام في 29 مايو / أيار في منشور Substack يظهر “وفاة طفل في جميع أنحاء العالم” ، مثل زيادة “أكثر من 200 ٪ لوفيات الأطفال حديثي الولادة في اسكتلندا عالية التطعيم”.

كما سلطت الضوء على دراسات من كندا وإسرائيل تظهر “أن الأطفال يموتون بشكل غير متناسب ، خلال وبعد عام 2021 ، في البلدان التي تم تلقيحها بشكل كبير ، وأن الأطفال حديثي الولادة يموتون بشكل غير متناسب إذا تم تطعيم أمهاتهم مقابل الأمهات غير الملقحات”.

على سبيل المثال ، ذكر المحاضر الأول في الجامعة العبرية في القدس جوش جوتزكو أن البيانات من مستشفى رامبام في حيفا ، إسرائيل ، أظهرت أن 34٪ أكثر من حالات الإجهاض التلقائي حدثت بين النساء اللواتي تم تطعيمهن مقارنة بأقرانهن غير الملقحات.

كما شاركت النتائج التي توصل إليها الدكتور الكندي د. دانيال ناجاسي ، الذي أُمر بمغادرة المستشفى لعلاج ثلاثة مرضى مصابين بفيروس كورونا (جميعهم عادوا إلى المنزل من المستشفى أحياء) بالإيفرمكتين. أخبر ناجاسي أحد المراسلين أنه أُبلغ عن 86 حالة موت جنيني في واترلو ، أونتاريو بين يناير ويوليو 2021.

“في العادة ، يكون هناك خمس أو ست حالات ولادة جنين ميت فقط كل عام. لذا ، فإن معدل ولادة جنين ميت واحد كل شهرين هو المعدل المعتاد “. “لذا ، للوصول فجأة إلى 86 حالة مولود ميت في ستة أشهر ، هذا أمر غير معتاد على الإطلاق. لكن التأكيد الأكثر أهمية الذي حصلنا عليه من تقرير واترلو ، أونتاريو كان أن جميع [أمهات] 86 حالة إملاص قد تم تطعيمهن بالكامل. “

وأشار وولف إلى ما توصل إليه إيغور تشودوف من أنه بشكل عام ، كان هناك “انخفاض في معدلات المواليد الناجحة بنسبة تصل إلى 20 في المائة في جميع أنحاء العالم” بعد الإصابة بفيروس كوفيد.

حذر عدد كبير من الخبراء الآخرين من أن ضربات كوفيد يمكن أن يكون لها آثار وخيمة على النساء الحوامل وأطفالهن.

خلال مؤتمر “Stop the Shot” الذي تم بثه العام الماضي بواسطة LifeSiteNews ، أخصائي طب الأم والجنين د. ريتشارد بلومريك أعتبر أن اللقاحات التي طورتها الرنا المرسال قد تكون قادرة على عبور حاجز المشيمة، مما يعرض متلقي اللقاح لخطر مضاعفات الخصوبة.

بالنسبة إلى وولف ، فإن الأدلة التي تم الكشف عنها في وثائق شركة فايزر من قبل غرفة الحرب وفريقها ديلي كلوت جعلها تعتقد أن شركة فايزر وإدارة الغذاء والدواء وأعضاء المنتدى الاقتصادي العالمي (WEF) “يستهدفون الجسد الأنثوي المعجزة ، مع القدرة على الحمل والإنجاب والولادة ورعاية الحياة “.

وقالت “إنهم يستهدفون البيئة ذاتها التي يعيش فيها الجنين البشري ، وهي من أكثر الأماكن قداسة على وجه الأرض ، إن لم تكن أكثر الأماكن قداسة”. “وهم يعرفون ذلك.”

Naomi Wolf: COVID jab is a ‘bioweapon’ aimed at depopulating the West


Emily Mangiaracina The feminist writer pointed out there was already data showing the harmful impact of lipid nanoparticles before the COVID jab rollout. Now, she argues, the West in particular is suffering reproductive harm.

Feminist writer Naomi Wolf decried the COVID-19 mRNA jab as a “bioweapon” targeting the West for depopulation.

“I’ve concluded that this is in fact a bioweapon aimed at the reproductive capacity of the next generation, especially in the West,” Wolf declared, referring to the mRNA shots, during a Wednesday webinar on the injections’ impact on women, hosted by activists Frank Gaffney and Reggie Littlejohn.

Wolf, a lifelong Democrat who was permanently banned from Twitter in 2021 amid the COVID outbreak, believes the West is being targeted for reduced reproduction because of clusters of adverse effects she sees in Pfizer’s vaccine trial documents, which the Food and Drug Administration (FDA) was forced to release on March 24 and April 1 through a Freedom of Information Act (FOIA) lawsuit.

“One thing that the Pfizer documents reveal is that the overwhelming majority of adverse events in the Pfizer documents are in the United States. The next largest tranche is in Western Europe. And the other 56 countries where this injection was rolled out amount to a fraction of the adverse events that we see in the West,” Wolf explained.

She pointed to a 2018 study shared by Dr. Lee Vliet during the webinar, showing the harmful effects of nanoparticles on reproduction. Wolf suggested that the jabs’ injury to child-bearing is intentional because the damage caused by the mRNA lipid nanoparticles was already well established before they were manufactured for the public.

Wolf went on to cite “horrific” data from Pfizer on miscarriages after the mRNA jab.

“We have a report from May of 2022 from elsewhere in the Pfizer data showing a more than 76 percent miscarriage rate for mrNA-vaccinated women,” shared Wolf, adding that Dr. Pierre Khoury “just looked at that same section of the Pfizer documents and found [an] over 80% miscarriage rate.”

She pointed out that these dramatic rates of adverse events are corroborated by other datasets, “like the VAERs database, which also shows staggering, disproportionate harms to fetuses.”

Wolf went on to cite numbers she had shared earlier this year in a May 29 Substack post showing a “worldwide baby die-off,” such as a rise of “over 200% for neonatal deaths in highly vaccinated Scotland.”

She also highlighted studies from Canada and Israel showing “that babies are dying disproportionately, during and after 2021, in highly vaccinated countries, and that newborns are dying disproportionately if they have vaccinated mothers versus unvaccinated mothers.”

For example, Hebrew University of Jerusalem senior lecturer Josh Guetzkow reported that data from RamBam Hospital in Haifa, Israel, showed that 34% more spontaneous abortions and stillbirths occurred among vaccinated women compared with their unvaccinated peers.

She also shared the findings of Canada’s Dr. Daniel Nagase, who was ordered to leave his hospital for treating three COVID patients (all of whom who went home from hospital alive) with ivermectin. Nagase told a reporter that he had been informed of 86 stillbirths in Waterloo, Ontario between January and July 2021.

“Normally, it’s only five or six stillbirths every year. So, about one stillbirth every two months is the usual rate,” he said. “So, to suddenly get to 86 stillbirths in six months, that’s highly unusual. But the most important confirmation that we have from the Waterloo, Ontario report was that all of the [mothers of the] 86 stillbirths were fully vaccinated.”

Wolf pointed out Igor Chudov’s finding that overall, there had been post-COVID jab “drops in successful birth rates of up to 20 percent worldwide.”

A significant number of other experts have warned that the COVID jabs could have severe impacts for pregnant women and their babies.

During a “Stop the Shot” conference streamed last year by LifeSiteNews, maternal-fetal medicine specialist Dr. Richard Blumrick explained that the mRNA-developed jabs may be able to cross the placental barrier, putting vaccine recipients at risk of fertility complications.

For Wolf, the evidence uncovered in the Pfizer documents by the War Room and her Daily Clout team has caused her to believe that Pfizer, the FDA, and members of the World Economic Forum (WEF) “are targeting the miraculous female body, with its ability to conceive, gestate, birth and nurture life.”

“They are targeting the human fetus’ very environment, one of the most sacred spaces on this earth, if not the most sacred,” she said. “And they know it.”