أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


هام – الد. ماسيمو شيترو (Dr. CITRO: They let them die !!!): تركوا المرضى يموتون.. (Video)

هو كذلك، هل تركوهم يموتون؟

هذا صحيح ، لقد تركوهم يموتون لأنهم لم يرغبوا في علاجهم. لقد وضعوا بروتوكولات الموت هذه ، وأنا أسميها هكذا .. لذا فالانتظار اليقظ والتاكيبيرينا (له مفعول ال باندول). الانتظار اليقظ لا معنى له، لأن الطبيب يجب أن يشفى ولا ان يقف ويراقب ، إنه أيضًا اهمال المساعدة ، إذا صح التعبير. تاكيبيرينا انها توجيه مضاد في جميع الأمراض الفيروسية ، يجب ألا نخفض الحرارة ، خاصة التاكيبيرينا أو الباراسيتامول هو المضاد (التناقض) لأكبر مضاد للفيروسات لدينا في الطبيعة في أجسامنا. لذا فهذا يعني فتح الباب أمام الفيروس ولعب لعبة العدو. وقد جاهدوا ، وكل هذا مرادًا ، وأنكروا العلاجات التي كانت موجودة بالفعل لأول سارس وكانت موجودة في الأدبيات. لذا فهي جريمة منظمة ، حاول إثبات أنها ليست كذلك. سأكون سعيدًا لأن أكون مخطئًا ، لكن هذه هي الحقائق للأسف.

إنك توجه اتهامات دقيقة. تقول إن جميع هيئات المراقبة تقريبًا ، بدءًا من AIFA و Ema وأيضًا منظمة الصحة العالمية ، يعملون في خدمة شخص واحد ، إلى طريقة عمل عالمية واحدة. فإذًا، كيف سنخرج من هذا الموقف إذا كان المنتج واحدًا؟

حسنًا ، يجب علينا أخيرًا أن نقدّم شكوى ، ونحاكم ، ونحكم أخيرًا المسؤولين عن هذه المذبحة العالمية. لأنه على أي حال ، هناك ستة ملايين حالة وفاة من الفيروس وهذا بالفعل يعادل المحرقة holocaust ، لا يحب ان ننسى ذلك. ثم هناك كل الوفيات المتضررة من هذه الأمصال وهذا للأسف سيزداد بمرور الوقت. إذن ، يجب تحديد المسؤولين ويجب على القضاء في النهاية أن يتحركوا ويبدأوا بمحاكمات دولية على نطاق واسع. لا جدوى من إنكار الأدلة كما فعلوا حتى الآن.