أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – أخبار هامة مختصرة مع الد. غالي.. (Video)

(1) العلماء مندهشين من نتائج غير متوقعة بعد تجربة تغيير جينات “هامستر” فتحوّل من حيوان بسيط وهادئ الى حيوان في منتهى العنف.. شو رأيكم..👂

(2) بريطانيا تسعى إزالة الحظر على الأطعمة المعدلّة جينيًا..

(3) الأمن الغذائي الصيني يُهدّد أميركا فالصين قادرة على ضرب المحاصيل الأميركية المعدلّ’ جينيًا بحرب بيولوجية.. مثال وباء ضدّ القمح فقط.. 🤐

(4) مجموعة الدول السبعة يوافقوا على منع تمويل أي مشاريع جديدة للطاقة الأحفورية.. رغم عدم وجود بديل.. 👂 هم قالوا في المنتدى الإقتصادي أنه سيكون هناك نقص بالطاقة ومجاعة.. لكن يجب تطبيق الأجندة.. ومش مهم مش قادر تضوي اللمبة أو ما في بنزين.. 🤐

(5) استمرار انهيار الأسهم الأميركية يسبب مخاوف من المستقبل..

(6) يتم تحذير البريطانيين من التزايد الشديد في أسعار الأطعمة، من أجل إختصار الوجبات الغذائية.. 😉

(7) المجاعة العالمية التي كان يتمّ التحذير منها قد تكون بدأت بالفعل… ((ما تتكلو عَ شراء السوبر ماركت.. لنعد الى أوضة المونة تبع أجدادنا))

(8) داعش تُعدم 20 شهيد مسيحي في غرب أفريقيا، كتحذير للمسيحيين..

(9) ضغط على البنتاغون ليُدافع عن قتل الجنين (الإجهاض)

(10) كنيسة في سكوتلاند تسمح لزواج اللواط الشواذ.. مش كل شخص يقول عن نفسه أنّه كاهن هو كاهن.. لأنّ الكتاب المقدس واضح والعقيدة المسيحية واضحة

(11) أوّل عروسة لباربي على شكل متحولّة جنسيًا.. للتأثير على الأطفال والتلاعب بأدمغتهم لإغوائهم بالشذوذ..

الخلاصة
يحتاج العالم الى الصلاة لتكون مصابيحنا مُضاءة.. إن لم تتمسك بالمسيح الآن يمكن ما تقدِر بالمستقبل كما العذراى الجاهلات

تعريف عن الدكتور غالي كما عرفّها هو عن نفسه:

أنا اعبر عن فكري فقط ولاني اعرف أنني إنسان ضعيف جدا فأعلم أني قد أكون أخطأت كثيرا ولذلك اعتذر بشده إن كنت أخطأت أو أسأت التعبير أو أعثرت احد وأرجو أن تسامحوني.

لا ادعي العلم ولست بمبتكر أجوبة ولا انسب لنفسي شيء ولكني كأصغر تلميذ أنقل عن كتابات من هم أفضل وأعلم مني بكثير من أبائي وخدام ومفسرين شرقيين وغربيين وعلماء ومدافعين واعتذر إن كنت لم اذكر كل الأسماء تفصيلياً.

لا أهاجم أحد ولا أفرض فكري علي أحد ولا اقبل من أحد أن يجبرني علي قبول فكره وان صدر مني بعض التعليقات علي المشككين غير لائقة للبعض أحيانا فأنا اعتذر عنها.

لاني لست شيئاً, فانا لا أمثل جهة معينه أو كنيسة أو جمعيات أو أشخاص أو رومات أو غيره لأني اقل من ذلك بكثير ولا يوجد أحد مسئول عن كلامي ولست تلميذا لأحد بذاته لأني أقل من أن أكون تلميذا لأحد لكني أجاهد لكي أتعلم من الكل.

كتبت اسمي على الموضوعات لأؤكد أني لا امثل احد وانأ فقط المسئول عن ردي.

لم ولن اقبل تبرع من احد وارفض بشده ان يستغل احدهم اسمي باي شكل من الاشكال في جمع تبرعات او معونات او اي شئ من هذا القبيل فهذا مرفوض من قبلي تماما.

وحاجاتي وحاجات الذين معي خدمتهما هاتان اليدان.

الموضوعات متاحة لمن يريد أن يقتبس منها أو ينشرها أو يستخدمها. فقط طلبة محبه إن يساهم في نشر الموقع أولاً لنبني بعضنا بعضاً, وثانياً لكي أتعلم من تعليقات الآخرين البناءة.

أشكركم مقدما علي تعليقاتكم وبخاصة البناءة منها. وأعتذر مقدما عن بطئ الرد لضيق الوقت. وسأتجنب المباحثات الغبية ومضيعة الوقت وأرجو أن تذكروني في صلاتكم لأجل الوقت.

أرحب بالأسئلة التي أتعلم منها الكثير وآخذ بركة من عند رب المجد.

طلبة خاصة أن تذكروا كل إنسان تعلمت منه. وأن تذكروني في صلاتكم.

شفاعة القديسين وأم النور تكون مع حضرتكم ورب المجد يبارك حياتكم.

والمجد لله دائما

الدكتور غالي