أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – اللي مفكّر اميركا دولة مسيحية مخدوع.. و”Netflix” التي تحارب المسيح بشدة تشهد إنسحاب باتجاه الـ”PUREFLEX”!! (التفاصيل مع Dr Ghaly)

في تعليقه الأسبوعي من الدكتور غالي (Holy Bible) على الأحداث كشف معاداة الغربية للمسيحية، فأورد عدة أمثلة:

  • تسعى المدن الأميركية منع الكنائس من مساعدة الذين بدون مأوى ( Cities keep trying to stop Churhes from helping the homeless)
  • الإعلام الأميركي المشهور بدأ يهاجم المسيحية، طبعًا الجميع يسمع بـ”Netflix”، اليوم تحارب المسيحية بشدة..

    بالبداية نزلت افلام ضدّ المسيحية، ولكن الهجوم عليها بقوة، غيرّت سياستها.. وركزّوا على ما تفعله..

    افلام “Netflix” التي تتطرق فيها للمسيحية، الشخص المسيحي يُقتل في أفلام الـ”Action” حتى إظهار أنّ صلاته ومسيحيته لا تفيده..

    أو

    يظهروا المسيحي بشكل هزلي، وأنّه يخسر..

    وحتى

    إذا في الفيلم حديث عن الشياطين.. يُظهرون أنّ المسيحية لا تفيد.. هناك حلول بديلة أفضل بكثير، وخاصةً العلم والطب النفسي الخ.. وإنّو المسيحية هي الخسرانة..

    هم يُصرّون على الكلام هذا، حتى ترسخ بذهن الشباب، ليعتبروها أنّها قضية خسرانة.. ويتكوّن في اللاوعي الشباب أنّ المسيحية مرفوضة..

    هذا هو هدف الكثير من أهداف أفلام “Netflix”.. طبعًا لن تشاهد فيديو على “Netflix” يمدح بالمسيحية.. لذلك يمكنكم إستبدال الـ”Netflix”، بِ “pureflix”

    (HAVE FAITH IN YOUR ENTERTAINMENT
    It’s never been easier to find entertainment the whole family will enjoy. Start streaming thousands of faith-filled and family-friendly movies and shows!)
  • أفلام “نتفلكس” باتت الشتائم فيها موضة، لترسخ بذهن الشباب.. واليوم كمية الشتائم باتت تضرب أرقام قياسية في بعض الأفلام، لتلويث أذهان وعقول الشباب..
  • طالب يتعرض للإعتداء، لأنه يقرأ الكتاب المقدس، في مدرسة في فلوريدا، ومُدرّس العلوم يلقبّه “بالجاهل”..!! وأنّه ضدّ العلم.. وما يحصل ليس عددها بسيط، بل باتت المبدأ العام في المدارس الأميركية للأسف..
  • الإعلام الأميركي المعادي للمسيحية، يصنفها بالـ”راديكالية”، وأي شخص يتحدث من إنّو الحرب الروسية الأوكرانية هي علامة من علامات نهاية الأزمنة وإقتراب مجيء الرب يسوع المسيح، يُصنّف أنه “متطرف”.. أيه رأيكم..؟؟؟

    وبنفس الوقت الإعلام الأميركي يتكلّم بروعة عن الشواذ واللواط، وتحوّلالرجل لإمرأة وتحوّل المرأة لرجل.. وعن الشيوعيين..