أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


كاربونيا – من ظهورات الراعي الصالح

في تلّ الراعي الصالح ستنبع مياه من تحت الأرض وستتدفق قريبًا… سيكون هناك الكثير من عمليات الشفاء والتحرير التي ستتم من خلال هذا النبع.

أيها الأولاد الأحباء ، أنا هو الحياة … أنا هو الكل!

أنا الراعي الصالح ، سأخدم شعبي الحبيب وسألذّذه بكل حبي: … سأكون أبًا وأمًا وأخًا وصديقًا مخلصًا ، وسيبتهج بي أحبائي إلى الأبد.

ان بيت داود يُعلن مجيء ابن الإنسان ويعلن ظهوره المفاجئ على الجبل.

سيكون تلّ الراعي الصالح مُراد لجميع من سيرغب في بلوغ هذا المكان، هنا سوف ينعمون بحبي وسيعتمدون مرة أخرى بالروح القدس والنار.

مياه من تحت الأرض ستتدفّق قريبًا في التل وستجلب الخير (فائدة) : … سيكون هناك العديد من عمليات الشفاء والتحرير التي ستحدث من خلال هذا النبع.

أريد أن أشبع شعبي مني ، أريد أن أحررهم من براثن الشيطان ، “لهذا السبب أُسرع في تدخلي قبل الآوان!”

ستكون رحمتي عظيمة ، وسأضمّ فيّ كل أولئك الذين سيسجدون لي وسيطلبون مني المغفرة تائبين عن خطاياهم.

لقد حانت ساعة عدلي ، العالم سيستمرّ ، … بعد التحذير ، سيتعرض أولئك الذين لم يريدوا التعرف علي كإله المحبة خاصتهم لمعاناة كبيرة.

سيكون الليل مظلمًا وباردًا وسيشتعل هدير البراكين بشكل أكثر وستزلزل الأرض في كل ركن من أركان الكوكب. سيكون التحذير! الآن سأشرع في مداخلتي لكي أدمّر خطط الأعداء ولأعيد جميع المختارين خاصتي إلى الحظيرة المقدسة ؛وسأفرّق الحنطة الجيدة من الزوان.

احذروا، أنتم يا من تصموا آذانكم ، فأنا الآن سأبدأ العرض (إجراء ما تنتظرونه)، وأنتم، جميع من رفضتم إله الحياة لتفضلوا إله الموت ، سترقصون في اليأس والألم والبرد والجوع.

ارعدي! ارعدي يا أيتها السموات ! وانفتحي لنزول القديس! لقد حانت ساعة نهاية زمن الخطية القديم ، … ان الله الخالق يشجّع على بداية جديدة مع أبنائه المخلصين. آمين!