عَ مدار الساعة


النقيب رولان عدوان: طبِّقنا هذه التدابير في أكثر من 250 حالة وظيفية حتى الآن، تراجع جميع المسؤولين عن طلبهم من الموظف لأخذ اللقاح..


📌 توجيهات للموظفين والأجراء للصمود في وظائفهم من دون أخذ اللقاح…

📌 أجسادنا هياكل للروح القدس لن نلوثها بالخلايا المُجهضة

(Agoraleaks)


“التلقيح الإجباري ممنوع دستورياً وقانونياً وأخلاقياً”

أحبائي … الله معكن …
لا أحد يمكنه فرض اللقاح عليكم للبقاء في عملكم. هذا ابتزاز معنوي وغير انساني .. وتستطيعون مواجهة إدارتكم بواحدة من طريقتين: الطريقة الاولى بالمواجهة المباشرة – والطريقة الثانية بالمراسلة.
وكلتاهما سلاح منطقي وعلمي وحقوقي وأخلاقي لعدم أخذ اللقاح.
وكل شخص منكم يختار الطريقة التي تناسبه.

الطريقة الأولى:
يجب أن تكونوا متاكدين، ومؤمنين، وأقوياء بالدفاع عن حياتكم وحياة من هم على عاتقكم، بأنه :
لا ترهيب ولا ترغيب قادران على إجباركم لأخذ اللقاح، لأن الحرية الشخصية ومنها ملكية الجسد، مصانان بالدستور اللبناني والقوانين المرعية الاجراء وبالأخص قانون العمل، إضافة للإعلان العالمي لحقوق الإنسان، يحفظون الحرية الشخصية للإنسان في حياته وفي عمله، ولا يتضمّنون أي مادة قانونية تُعطي الحقّ لأي صاحب عمل لفرض اللقاح إلزامياً على أي موظّف أو عامل أو أجير وإلا صرفه من العمل ..
إضافة الى أن القانون الصادر عن مجلس النواب اللبناني رقم 211 والخاص باللقاح يخلو من أي مادة تشير الى الزامية أخذ اللقاح.

وهذا يعني:
1- يعني أنه بالمبدأ القانوني لا يمكن القيام بأي عمل طبي على المريض إلا بعد الحصول على موافقته الشخصية بوعيه الكامل خطياً أو من قبل ممثليه الشرعيين.
2- يعني أنه ليس لدى أي صاحب عمل، الحق بفرض اللقاح الزامياً، إن كان في القطاع العام (الدولة ومؤسساتها) أو في القطاع الخاص، شخصية معنوية أو شخصية فردية، إن كان لبناني أم أجنبي.
3- يعني أنه لا يُمكن للمسؤول أو صاحب العمل استعمال وسيلة الإبتزاز والترهيب والترغيب، فهو ليس جهة طبية أو قضائية أو قانونية. وبالتالي هو منتحل صفة لفرض لقاح طبي، ويكون قد أدخل نفسه متاهات قانونية مكلفة جداً عليه.
4- يعني أن عليكم ضبط أعصابكم وعدم الهلع والضياع والخوف، وعليكم التروّي وأخذ الأمور بهدوء ورصانة وحكمة، وأهمها مناقشة صاحب العمل بهدوء وعدم تهور حتى لا تنقلب الأمور ضد مصلحتكم.
5- أطلبوا من صاحب العمل تبيان المادة القانونية التي يستند عليها لفرض اللقاح.
6- أطلبوا من صاحب العمل أن يوقع على مُستَند يتعهد فيه تحمل المسؤولية عن صحتكم وكل ما سيحدث لكم بعد أخذكم الّلقاح إلزامياً.
7- في حال حصل صرف تعسُّفي، وهذا صعب أن يحصل الآن لكلفته المرتفعة على أصحاب العمل، هناك تدابير عليكم اتّباعها، أولها عدم الاقدام على اي استقالة شفهية او خطية موقعة، او قبول الصرف طوعياً، والاتصال فوراً بنا كجهة نفابية لمقاضاة صاحب العمل، والقيام بما يلزم لحفظ حقوقكم وتحصيلها عبر الوساطة في وزارة العمل، وعبر تقديم دعوى في مجلس العمل التحكيمي … ويوجد محامون سيدافعون عنكم مجاناً …

الطريقة الثانية:
وفي حال انكم تفضلون عدم الرفض المباشر لأخذ اللقاح، تستطيعون الرد من خلال إرسال الكتاب التالي لادارتكم:


“حضرات السادة إدارة ………… المحترمين (المؤسسة التي تعملون فيها)
رداً على طلبكم مني لأخذ لقاح كوفيد19، حيث لا مانع لدي بأخذه، لكني أريد من حضراتكم إفادتي خطياً بالمعلومات التالية عنه كوني ارغب في الاطلاع الكامل لتقييم جميع الحقائق قبل المضي قدماً بطلبكم. وسأكون في غاية الامتنان لو تفضلتم بتقديمها لي وفقًا للمتطلبات القانونية التالية:
1- الوضع القانوني المعتمد للقاح الذين تفرضونه علي مخبرياً في بلد المصنع؟
2- هل اللقاح تجريبي أم آمن وفعال؟

  1. هل يمكنكم تقديم التأكيدات بأن اللقاح قد تم اختباره بشكل كامل ومستقل وصارم ودقيق، مقابل مجموعات المراقبة والنتائج اللاحقة لتلك الاختبارات؟
  2. أريد تزويدي بالقائمة الكاملة لمحتويات اللقاح التي سأتلقاها، وما إذا كان أي منها ساماً او مؤثراً سلبياً على صحتي البيولوجية والنفسية والعصبية، حالياً أو في المستقبل؟
  3. أريد تزويدي بالمعلومات الكاملة لجميع التفاعلات العكسية المرتبطة بهذا اللقاح منذ حقنه بجسمي وصاعداً؟
  4. هل تتعهدون أن اللقاح الذي تفرضونه علي هو لا يغير بجينات mRNA ولا بجهاز الحمض النووي لجسمي التي خلقني بها الرب، حالياً أو في المستقبل؟
  5. هل يمكنكم التأكيد لى أنني لن أتعرض لأي إكراه منكم، امتثالاً لقانون نورمبرغ؟
  6. هل يمكنكم أن تخطروني بالخطر المحتمل للوفاة في حال اصبت بكوفيد19 بعد أخذ اللقاح؟ وهل يضمن عدم موتي في هذه الحالة؟
    وعليه، وبمجرد أن أتلقى المعلومات المذكورة أعلاه كاملة من ادارتكم الكريمة، واقتنعت بأنه لا يوجد تهديد لصحتي، سأكون سعيداً بقبول طلبكم لتلقي اللقاح، بعد أن تكونوا قد أرفقتم المعلومات بالتالي خطياً:
  7. أنكم تتبنون أن اللقاح آمن وفعال، وفي حال أدى الى اي مضاعفات سلبية علي من كافة النواحي، ستتحملون كافة المسؤوليات المادية والمعنوية عن كل ما سيترتب عنه مدى العمر تجاهي وتجاه كل من هم على عاتقي.
  8. توقيع الطبيب المؤهل على تحمله المسؤولية القانونية الكاملة، مع باقي الأفراد المصرح لهم طبياً فيما يتعلق بإجراءات أخذي اللقاح، عن أي إصابات تحدث لي مباشرة او غير مباشرة، و/أو من أي تفاعلات لاحقة.
  9. بأنكم، وفي حال لم آخذ اللقاح، تؤكدون أن ذلك لن يؤثر على موقفكم مني مهنياً وشخصياً، وأنني لن أعاني أي تمييز نتيجة لذلك.
    أرجو إجابتي بأسرع وقت ممكن
    وتفضلوا بقبول فائق الاحترام
    توقيع الموظف …………………………..
    في ……/……../……….”.

أحبائي …
اعلموا، أننا بعد أن طُبِّقنا هذه التدابير في أكثر من 250 حالة وظيفية حتى الآن، تراجع جميع المسؤولين عن طلبهم من الموظف لأخذ اللقاح.
واعلموا ايضاً، أنه في حال الاخلال بما ورد اعلاه من قبل اصحاب العمل، سنتخذ الاجراءات القانونية والقضائية اللازمة والرادعة حفاظا على حقوقكم وحرية الاختيار بموجب مضامين الدستور اللبناني والقوانين اللبنانية والاعلان العالمي لحقوق الانسان في المحاكم المحلية والدولية.

  • لا تخافوا !
    فقط آمنوا بالله وبذواتكم، واستخدموا العقل والإيمان بالله وبلبنان الوطن الرسالة التي تصونه القوانين المرعية الإجراء.
    نحن منكم ومعكم ولكم .. لن نسكت .. لن نتراجع .. لن نستكين …
    بقوة الرب يسوع ورعاية السيدة العذراء ومار مخايل وجميع القديسين …
    ومعنا فريق قانوني محترف ومناضل بقيادة المحامي الدكتور جانو حداد سيكونون رسل متطوعين لخدمة قضاياكم.

النقيب رولان عدوان
كلنا قلب واحد
76-776762