عَ مدار الساعة


هام – إياك والجرعة الثالثة – الغرض منه إدخال oxide graphene.. واجهه بزيادة مستويات الـ”Glutathione”..!! (واجه كهنة الكوفيت بعلم أبقراط)

أكسيد الجرافين مادة سامة تولد الجلطات في الكائن الحي ، وأكسيد الجرافين مادة سامة تولد تخثر الدم. يسبب أكسيد الجرافين تغيرًا في جهاز المناعة.

إذا زادت جرعة أكسيد الجرافين بأي طريقة من طرق الإعطاء ، فإنها تتسبب في انهيار جهاز المناعة والعاصفة الخلوية اللاحقة.

ينتج أكسيد الجرافين المتراكم في الرئتين التهاب رئوي ثنائي عن طريق الانتشار المنتظم في السبيل السنخي الرئوي. يسبب أكسيد الجرافين طعمًا معدنيًا. ربما بدأ هذا يبدو منطقيًا بالنسبة لك الآن.

يتسبب استنشاق أكسيد الجرافين في التهاب الأغشية المخاطية وبالتالي فقدان حاسة التذوق وفقدان جزئي أو كلي للرائحة.

يكتسب أكسيد الجرافين خصائص مغناطيسية قوية داخل الكائن الحي. هذا هو التفسير للظاهرة المغناطيسية التي اختبرها بالفعل مليارات الأشخاص حول العالم بعدة طرق مختلفة لإعطاء أكسيد الجرافين. من بينها اللKKاااح.

باختصار ، أكسيد الجرافين هو فيرو س SA. RS -C. o. V-2 المفترض ، وهو الفيروSS التاجي الجديد المفترض الذي نشأ قبل المرض المسمى CODIB-19. لذلك ، لم يكن لدينا عزل وتنقية حقيقي لفيروSS كو.رون جديد ، كما هو معترف به من قبل معظم المؤسسات الصحية على أعلى مستوى وفي بلدان مختلفة عندما تم استجوابهم بشأنه. ينتج مرض كوديب -19 عن إدخال أكسيد الجرافين بطرق مختلفة للإعطاء.

أكسيد الجرافين قوي للغاية في الهباء الجوي ، كما هو الحال بالنسبة لـ SA. RS-C. o. V.-2 المزعوم. مثل أي مادة ، يحتوي أكسيد الجرافين على ما نسميه “نطاق امتصاص إلكتروني”.

هذا يعني تواترًا معينًا يتم تحفيز المادة فوقه وتتأكسد بسرعة كبيرة ، مما يؤدي إلى كسر التوازن مع انتشار المادة السامة ضد مخزون الجلوتاثيون الطبيعي المضاد للأكسدة.

يتم إصدار نطاق التردد هذا بدقة في نطاقات البث الجديدة لتقنية 5. G اللاسلكية الجديدة.

هذا هو السبب في أن نشر هذه الهوائيات لم يتوقف أبدًا أثناء الجائحة.

في الواقع ، كانوا من بين الأجهزة القليلة التي تمت صيانتها ، باستثناء المراقبة الخاصة من قبل قوات أمن الدولة وسلاحها لهذه الهوائيات. نشك في أنه تم إدخال أكسيد الجرافين لحملة مكافحة الأنفلونزا لعام 2019 في هذه القوارير ، حيث تم استخدامه بالفعل كمساعد.

مع التجارب اللاحقة لتكنولوجيا 5G في أجزاء مختلفة من العالم ، تطور مرض CODIB-19 في تفاعل المجالات الكهرومغناطيسية الخارجية وأكسيد الجرافين الآن في أجسامهم. تذكر أن كل شيء بدأ في ووهان ، وكانت هذه أول مدينة نموذجية تجريبية في العالم تجري تجربة تقنية 5G في أواخر نوفمبر 2019. إنها مصادفة في المكان والزمان.

إن الغرض من إدخال أكسيد الجرافين أكثر غموضًا مما قد تتخيله. لذلك ، يكفي أن تستوعب هذه المعلومات و “إعادة تعيين” المعرفة التي كانت لديك عن المرض حتى الآن من أعلى المؤسسات الحكومية تطلب من السكان حماية أنفسهم بل وإجبارهم على ما قد يجعلهم مرضى. مع المرض نفسه.

منطقيًا ، بعد أن علمنا الآن أن السبب أو العامل المسبب للمرض هو مادة سامة كيميائية على وجه التحديد وليس عاملًا بيولوجيًا ، فنحن نعرف كيفية تخفيفه: عن طريق زيادة مستويات الجلوتاثيون.

الجلوتاثيون هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية التي نقدمها في الاحتياطيات في الكائن الحي.

الجلوتاثيون مرتفع للغاية عند الأطفال. لذلك ، فإن المرض ليس له أي تأثير على الأطفال. ينخفض الجلوتاثيون بشكل كبير بعد 65 سنة من العمر. لذلك ، فإن CODIB-19 منتشر بشكل خاص بين السكان المسنين.

يحتوي الجلوتاثيون على مستويات عالية جدًا في عدد الرياضيين المكثف. هذا هو السبب في إصابة 0.22٪ فقط من الرياضيين بالمرض.

ستفهم الآن لماذا أظهرت دراسات لا حصر لها من الناحية العملية أن العلاج باستخدام N-acetylcysteine (وهو مقدمة للجلوتاثيون في الجسم) ، أو الجلوتاثيون الذي يتم إعطاؤه مباشرة ، يعالج مرض CODIN-19 بسرعة كبيرة في المرضى. سهل وبسيط لأنه تم رفع مستويات الجلوتاثيون للتعامل مع المادة السامة المعطاة والتي تسمى أكسيد الجرافين.

يتمتع الجسم بقدرة طبيعية على التخلص من هذه المادة السامة، وهذا هو السبب يقترح عليك جرعة ثالثة سنويًا لجميع السنوات للحفاظ على الجرافين في أجسامك.

الآن فقط ستفهم كل التناقضات التي لاحظتها في الأخبار التليفزيونية…