أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


معلومة هامة عن “الكوفيد” من الد. “Stefano Montanari”

هذه المعلومة تكلم عنها الدكتور الايطالي الخبير بالأمراض الجرثومية ستيفانو مونتناري (Stefano Montanari) من اول و قال لم يمت احد بايطاليا من الكوفط ممكن واحد و حتى هذا غير اكيد..


🔴 إحدى أدوات القتل و من أهم ركائز لعبة كورونا، كانت أجهزة التنفس الإصطناعي !! كيف ذلك ؟!

إن سوء إستخدام أجهزة التنفس الإصطناعي كان السبب الرئيسي في وفاة جزء من مرضى كورونا الذين أدخلوا المستشفيات، حيث إن زيادة إشباع الأوكسجين عن الحد المطلوب يؤدي إلى قصور أو فشل رئوي، وهذه المعلومة يجهلها الكثير من العاملين في القطاع الطبي بما فيهم الأطباء، ولكن المجرم فاوتشي و من يدعم المخطط كانوا على علم بذلك جيداً ..

وهذا ما كان متعمداً و مخططاً له من قبل بروتوكول منظمة اللا-صحة العالمية و الذي نفذ بخبث شديد، إستغلوا فيه جهل الممرضين بهذا الأمر والذين كانوا هم من يراقبون أجهزة التنفس الإصطناعي وكذلك جهل أو سذاجة بعض الأطباء، لذلك أقولها و بشكل واضح إن البروتوكول العلاجي لمنظمة اللا-صحة العالمية كان مصمماً من أجل القتل و الإيحاء بأن سبب الوفاة هو فيروس كورونا .. وبالتالي زيادة الشعور بأن المرض خطير و أنه قاتل و نشر الرعب في نفوس الناس ..


🔸 الدكتور أنس محمود أبو زيد 🔸

من هو الطبيب

Stefano Montanari, résidant à Modène, pharmacien, anti-vaccinaliste, depuis mars 2004 directeur scientifique du laboratoire privé Nanodiagnostics de Modène présidé par son épouse le Dr. Antonietta Gatti découvreuse de la nanopathologie.

Lui et son épouse font partie des experts scientifiques présents à la projection du documentaire Vaxxed d’Andrew Wakefield le 9 février 2017 à Bruxelles en la présence de celui-ci, un évènement organisée par Michèle Rivasi avec la collaboration de personnes et d’organisations opposées à la vaccination.

« Ces chercheurs ont le regret, d’annoncer la fin de leurs recherches sur les nanoparticules et ‘Nano Maladies’, suite à la décision des autorités italiennes de leur séquestrer leurs microscopes à partir du 28 février 2018… »
Antonietta GATTI et Stefano MONTANARI furent nommés en 2012, avec 32 autres scientifiques, au titre de membre honorifique de la société des Bio-Matériaux et de l’Ingénierie, distinction donnée aux meilleurs chercheurs mondiaux.