عَ مدار الساعة


كريم بقرادوني يكشف : الوثيقة المنشورة عن اموال اللواء ابراهيم مزورة وسنتواصل مع المصرف في الخارج ونلاحق الفاعلين.

انتشرت ورقة اليوم على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع طلب القاضي طارق بيطار الإذن من وزير الداخلية لملاحقة المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم في ملف انفجار مرفأ بيروت، تتحدث عن حوالة مصرفية في مصرف “الصكوك الوطني” الإماراتي national bonds، عن حوالة قام بها اللواء ابراهيم بقية ٣،٨ مليون دولار، وقد تبين لموقع vdlnews بعد التدقيق ان الوثيقة مزورة وتأتي من ضمن الحملة الممنهجة على اللواء ابراهيم في الايام الاخيرة.

لذلك اتصل موقع Vdlnews بالمحامي كريم بقرادوني لانه تكلف بموضوع متابعة الوثيقة والتواصل مع المصرف في الخارج وارسال رسالة طالبا من المصرف نفي الوثيقة المزورة.

وقد اكد بقرادوني ان الورقة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي ورقة مزورة بالكامل وتمت اضافة اسم اللواء ابراهيم اليها بطريقة مشبوهة، مشيرا الى انه تم تكليفه بالقضية لتبيان الحقيقة وهو سيرفع يوم الاثنين رسالة الى المصرف لكي يصدر نفيا للورقة وتبيان حقيقة ان اللواء ابراهيم لا حساب لديه فيه اساسا، وسيطلب من المصرف اصدار بيان ينفي الامر جملة وتفصيلا.

وقال بقرادوني : “الورقة اكثر من مزورة وسنطلب بكشف الفاعلين لان الامر فيه تجن وعطل وضرر ، وسندّعي على المصرف اذا لم يكذّب الوثيقة .