أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – شهادة الإعلامية سنى نصر عن مديوغورية: كان عندي وجع ضهر و4 ساعات القداس.. جسديًا ما وجِعني ضهري ولا مرة بِ 7 أيام، ونزلت وطلعت على الجبل حافية.. اقعد ساعات وإسمع القداديس بكل اللغات..


من وقت ما طلعت بالطيارة لحتى رجعت وودموعي عم تنزل.. وما في إزعاج بالعكس سلام.. صرت صلّي بشكل مختلف، وصرت أتناول القربان المقدس.. وصرت إعترف..

شاهد الفيديو بالضغط هنا


♰ ما منعرِف ليه منحب مديوغورية..؟؟ بس منعرف إنّو منصير إنسان جديد، ومنصير منحبّ نروح دايمًا.. كأنو قربتي لَ الله، والمسافة صغرت..

♰ منت إسمع عن مديوغوريه، بس كنت قول: 7 أيام بدّي صلّي..!! كنت قلُن بروح يومان، كانوا يقولولي: ما في يومان، في 7 أيام.. وسمعت إنّو العدرا هيّي بتدعيكي.. فصرت ناطرتها.. لحتى كان عندي برنامج جديد “هوا بيروت” على إذاعة فقلت ليه ما بِعمِل حلقة من مديوغورية مباشر.. ورحت أنا والخرج وعملنا حلقة..

♰ إنبسطت قديه صلّيت.. ومن وقت ما طلعت بالطيارة لحتى رجعت وودموعي عم تنزل.. وما في إزعاج بالعكس سلام.. صرت صلّي بشكل مختلف، وصرت أتناول القربان المقدس.. وصرت إعترف.. وكنت فكّر إنّو الخاطي هوي اللي قاتل أو بيسرق، وإنو ما عندي خطايا.. طلعت عاملي كلّ الخطايا..