أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


يجب أن نتذكّر عَ الدوام قول الرب لنا كما للـ“كهنة وعلمانيين” قول المسيح “أريد رحمة لا ذبيحة”..🙏


تململ الطلاب من قساوة قرار المعهد الأنطوني.. مَرتا مَرتا المطلوب رحمة لا ذبيحة..


تأخّر والد شاب في المعهد الأنطوني – بعبدا عَ دفع القسط الجامعي، فتمّ قطع الدرس عن دروسه “أنلاين” (Online)، ورغم دفع عائلة الشاب القسط أسبوع الفائت (الجمعة)، ما زال القيمين على المعهد الأنطوني بعبدا، مانعين الدروس عن الطالب يوم الإثنين والثلثاء والأربعاء..

إنو معليه أكيد لو يعلم المدير جورج عساف، بطء الإجراءات البيروقراطية، سيما وقف الدروس أنلاين طالت أكثر من شاب وشابة، لما قبلَ بذلك تمامًا كالمكرسين القيمين على المعهد الأنطوني..

الجدير بالذكر أنّ ذريعة الإدارة بوقف الدروس جاء بعد إنذار مُرسل بالـmail على ضرورة الدفع.. وهذا ما أدى الى تململ العائلات كون هذا قرار يتطلب إتصال مباشر، كون الموضوع هام، وكثرٍ من المدارس إستبدلت عملية التواصل من “المايل” الى مجموعات/غروبات “الواتس آب” الخاص بالمدارس أو المعاهد أو الجامعات.

هام

لا شك أن الوضع الإقتصادي ضاغط على الجميع، على الرهبانيات كما على العائلات، لكن من الضروري أن تأتي توجيهات القيّمين على الرهبانيات بضرورة رحمة الناس، لأنو “كيف بكرا” مع إشتداد الأزمة.. فإذا القيمين على الرهبانيات مش قادرين يتجاوزوا الأساليب القانونية الإعتيادية باتخاذ قرارات فائقة الرحمة.. فمنْ سينفّذ أقوال المسيح الفائقة الطبيعية..