أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – الد. شادي أبي غصن: أنا مع اللقاحات لكن لقاح الكورونا اللي بلبنان علميًا ليس لقاح.. والـmRNA تكنولوجيا لم تثبت سلامتها وهو علاج جيني أكثر منه.. (Video)


لمشاهدة الفيديو (إضغط هنا)


رعية مار بطرس جبيل تدعو الناس لعدم الخوف.. نعم لكشف الحقيقة بخصوص اللقاح التي تسعى وسائل الإعلام طمسها من أجل رياح التجارة والسياسة..

كاهن رعية مار بطرس جبيل: ما حدا عَم يقول ما في كورونا.. ولكن اللقاح الطبيعي هوي المحبة..

الدكتور الصيدلي شادي فيكتور أبي غصن المتخصص بالزيوت العطرية: أنا مع اللقاحات، ولكن لقاح الكورونا اللي واصِل عَ لبنان نتحفّظ بتسميته لقاح علميًا، والـmRNA تكنولوجيا لم تثبت سلامتها.. وهي علاج جيني أكثر منه كلقاح بحسب معظم علماء الجينات أنفسهم..

  • كل عمرنا نتعرض لفيروسات.. ومواجهة الكورونا لازم تكون مقاربتو متل أي فيروس لأنو الهلع الخوف مش لمصلحة إي شخص..
  • يللي عَم يصير إنو في بروباغاندا كبيري عم تساهم إنو تصير الناس خايفة من بعضا.. وأفضل ضريفة لمواجهة الفيروس تقوية المناعة مش الدواء..
  • في نوعان من اللقاحات.. وكل إنسان بدّو يِعمِلاللقاح مسؤوليته عليه لا على الشركة.. وهالشي مُستغرب كيف إنّو آمن وبنفس الوقت ما في مسؤولية..
  • الأدوية تعمل على العوارض ولا تقتل الفيروس.. مؤخرا إضافة الى دراساتي كصيدلي، تخصصت مدة 7 سنين بالزويت العطرية.. ولها فعالية بقتل الفيروس.. ومهم نعرف إنّو الفيروس ما لازم نواجهو بِـ”أنتيبيوتيك” أغلب الأوقات..
  • من خلال الزيوت العطرية (المستخرجة من الحامض والليمون الحلو) يمكن أن تفيدنا.. كعلاج.. وإستخدامو (الزيوت العطرية) هي لنفس الأسباب التي تسخدمها النباتات العطرية.. هذه النباتات العطرية تُدافع عن نفسها من الميكروبات باستخدام هذه الإفرازات / المواد Aromatic Molecules.. كون النباتات بالنهاية ما فيها تهرب وبالتالي معرضّة للميكروبات وفيروسات.. ونحن البشر نستخدمهم لنفس الغاية ولكن بشكل مُستخلص بشكل مرّكز.. يعني نحنا بحاجة لَ 100 كيلو من Aromatic Plants حتى ناخود كيلو زيت عطري مركّز