عَ مدار الساعة


بالفيديو – الأب جوردون عن ظهور السيدة العذراء في منطقة”أنغويرا” في البرازيل للرائي “Pedro Regis”: سيدتنا تظهر هنا.. (Video 1/2/3)

دافعوا عن إيمانكم بشجاعة.. لا تسمحوا للأعداء أن يقودوكم بعيدًا..
ابقَوا مخلصين لتعاليم كنيسته الحقيقية..
في أنغويرا المنطقة الريفية التي تبدو أنها منسية.. صلوات وإيمان كبير بالله وأيات تحدث..


💜💜 
رسالة سيدتنا مريم العذراء ملكة السلام، مرسلة من أنغويرا – البرازيل إلى العالم، بتاريخ 11 حزيران 2020 بواسطة الشاهد البرازيلي بيدرو ريجيس، وهي تحمل رقمي رسالة 4978):

أبنائي الأعزاء،

  • أحبوا الحقيقة ودافعوا عنها.
    إن يسوع معكم وهو ينتظر شهادتك المخلصة والشجاعة.
  • فتشوا عن يسوع الذي يحبكم دائمًا.. هو صعد إلى السماء ، لكنه ، كما وعد ، باقٍ في كنيسته. هو في القربان من خلال جسده ودمه.
  • الإفخارستيّا هي الكنز العظيم لكنيسته. دافعوا عن هذه الحقيقة العظيمة دون خوف ولا تسمحوا للأعداء أن يقودوكم بعيدًا عن طريق الخلاص.
  • أنت تتجهون نحو مستقبل من الارتباك الروحي العظيم. الذئاب المتخفية تظهر في شكل خروف من خلال أفعالها أنها ذئاب.
  • تيقظوا يسوع المسيح هو الراعي الصالح. لن يتخلى عنكم.
    أحبكم، أنا جئت من السماء لمساعدتك. لبّوا ندائي ولا تسمحوا للشيطان أن ينتصر.

هذه هي الرسالة التي أنقلها إليكم اليوم بإسم الثالوث الأقدس.
شكراً للسماح لي بلقائكم هنا مرّة أخرى.
أبارككم بإسم الآب والابن والروح القدس، آمين. إمكثوا في سلام. 💜💜 
رسالة 4978 لسيدتنا ملكة السلام في عيد الجسد (القربان المقدس) – بتاريخ 6/11/2020


💜💜 
رسالة سيدتنا مريم العذراء ملكة السلام، مرسلة من أنغويرا – البرازيل إلى العالم، بتاريخ 14 حزيران 2020 بواسطة الشاهد البرازيلي بيدرو ريجيس، وهي تحمل رقمي رسالة 4979):

أبنائي الأعزاء،

  • أعطوني أياديكم.
    أنتم تتجهون نحو مستقبل من الإضطهادات الكبيرة، وفقط بالصلاة تستطيعون تحمّل عبءها.
  • ابقوا مع يسوع.
    لا ترفضوا نعمه، هو ينتظر أن تدعوه. هو يحبك وينتظرك بأيادٍ مفتوحة.
  • اقرأوا إنجيل يسوع، وابقَوا مخلصين لتعاليم كنيسته الحقيقية.
  • تشجّعوا. ما أعده الرب للأمناء الصالحين لم تره عين أبداً. ستضطهدون بسبب إيمانكم، ولكن لا تتراجعوا.. تقدموا ودافعوا عن الحقيقة.

هذه هي الرسالة التي أنقلها إليكم اليوم بإسم الثالوث الأقدس.
شكراً للسماح لي بلقائكم هنا مرّة أخرى.
أبارككم بإسم الآب والابن والروح القدس، آمين. إمكثوا في سلام. 💜💜 
رسالة 4979 لسيدتنا ملكة السلام – بتاريخ 6/14/2020

نبذة عن الظهور ورأي الكنيسة..

الأب جوردون: عن ظهور السيدة العذراء في منطقة”أنغويرا” في البرازيل للرائي بدرو ريجيس “Pedro Regis”: سيدتنا تظهر هنا..

  • إنها قرية أنغويرا، التي تبعد حوالي 13 كلم من سلفادور، بدرو ريجيس فلاح يعمل في الزراعة ويملك بعض الحيوانات.. وفي تلك المنطقة بالذات التي يبدو أنها منسية ومحتقرة، إيمان كبير بالله وأيات تحدث..

يقول بدرو ريجيس:

  • الظهور الأول حصل في 29 أيلول 1987، كان يوم الثلثاء، كان لدي مشكلة صحية، ولكن بدأت أشعر بتحسّن، بعد أن صليّت كوني من عائلة كاتوليكية ونحبّ العذراء مريم.
  • في حينه طلبت من العذراء نعمة الشفاء، وكذلك من السيد المسيح.. في تلك اللحظة ظهرت لي امرأة بشعر أسود وعيون زرقاء كلون السماء وبجمال لا يضاهى ولا يوصف.. (تبلغ من العمر حوالي 20 عاماً) نظرت اليّ وقالت: “سأساعدك”..
  • بعد يومين، هنا في منزلي، طلبت أن نصلّي كعائلة، وأعطتني رسالة، طالبةً مني عدم الكشف عنها، ولكنها قالت لي أن أذهب للقاء الكاهن، وإختفت.
  • في الظهور الثالث، حيث يقف الصليب اليوم، كنت ألتفت للذهاب الى المنزل، شعرت بوهج فنظرت فوجدت العذراء داخل هذا الضوء.. في حينه شعرت بقوة تجعلني أسقط على ركبتي.. ثم قالت لي: لا تخف لأني أم يسوع.. وأنا جئت من السماء على الأرض لمساعدة أولادي الذين يحتاون المساعدة، وقالت لي أنني شفيت.. وأنه يجب أن أعود الى نفس المكان كل يوم سبت.. ومن حينه وهي تترك لنا سائل السلام والمحبة والتوبة للإنسانية.

*** ومن حينه إنتشر الخبر في المنطقة، وبدأ البيت يتحوّل الى معبد للصلاة للمؤمنين الذين يأتون من ولايات عديدة من البرازيل. والرؤى تجري دائماً خلال الليل، إنها لحظة تركيز كبيرة. ***

يقول بدرو ريجيس:

  • الرسائل تدعو الناس الى التوبة من أجل الإنسانية.. أتذكّر الرسالة الأولى، عندما قالت: تحتاج البشرية الى الحب. الكثير من الحب. يحتاج الإنسان لفتح قلبه ليسوع. لأنّه مصدر الحب. وعندما نفتح قوبنا كما تطلب منا سيدتنا أثناء الصلاة، تتطور علاقة الإنسان مع الله

*** وتحصل في منطقة أنغويرا معجزات، والمؤمنيون الذين يأمون المنطقة يؤكدون أنّه بمجرد وصولهم الى المنطقة تتحسّن حالهم.. والعذراء هنا تقول أنّها لا تشفي بل تعطي نعَم الإبن على المستحقين.. ***

*** حالات شفاء كثيرة طالت أمراض مستعصير ومدمنين على الكحول.. أحد المدنين يقول أنه بمجرّد وصوله المنطقة فقد رغبته في الشرب نهائياً.. سيدة تُخبر أن العذراء مريم أخبرتها أنها حامل في أنغويرا، وبالتالي عليها التوقف عن البكاء.. واليوم لدي عائلة من 4 أطفال.. ***

يقول بدرو ريجيس:
المعجزة تحصل في أنغويرا مجرّد ما تؤمن الناس.. الإيمان مثل باب يسمح بدخول النعمة الى القلب، عندما يؤمن الإنسان بالله، يحصل على كافة النعَم التي يحتاجها

اديسون بورغيس

4.978 – Mensagem de Nossa Senhora Rainha da Paz, em Festa de Corpus Christi, transmitida em 11/06/2020

Queridos filhos, amai e defendei a verdade. Meu Jesus está convosco e espera o vosso sincero e corajoso testemunho. Buscai-O sempre. Meu Jesus vos amou e vos ensinou a amar; Subiu ao Céu, mas, como prometeu, permaneceu em Sua Igreja. Ele está na Eucaristia em Corpo, Sangue, Alma e Divindade. A Eucaristia é o Grande Tesouro da Sua Igreja. Defendei sem medo esta grande verdade e não permitais que os inimigos vos afastem do caminho da salvação. Caminhais para um futuro de grande confusão espiritual. Os lobos disfarçados de cordeiros mostrarão por suas ações que de fato são lobos. Estai atentos. Meu Jesus é o vosso Bom Pastor. Ele não vos abandonará. Eu vos amo e vim do Céu para ajudar-vos. Escutai-Me. Não permitais que o demônio vença. Esta é a mensagem que hoje vos transmito em nome da Santíssima Trindade. Obrigada por Me terdes permitido reunir-vos aqui por mais uma vez. Eu vos abençoo em nome do Pai, do Filho e do Espírito Santo. Amém. Ficai em paz. 4.978 – Mensagem de Nossa Senhora Rainha da Paz, em Festa de Corpus Christi, transmitida em 11/06/2020

Mensagem de Nossa Senhora Rainha da Paz, transmitida em 13/06/2020

Queridos filhos, dai-Me vossas mãos. Caminhais para um futuro de grandes provações e somente pela força da oração podeis suportar o peso das provações. Ficai com Jesus. Não vos afasteis da Sua Graça. Meu Senhor tem pressa e espera o vosso Sim ao Seu Chamado. Voltai-vos. Meu Senhor vos ama e vos espera de Braços Abertos. Acolhei o Evangelho do Meu Jesus e permanecei fiéis aos ensinamentos do verdadeiro Magistério da Sua Igreja. Coragem. Aquilo que o Senhor preparou para os justos, os olhos humanos jamais viram. Sereis perseguidos por causa de vossa fé, mas não recueis. A vossa recompensa virá do Senhor. Avante na defesa da verdade. Esta é a mensagem que hoje vos transmito em nome da Santíssima Trindade. Obrigada por Me terdes permitido reunir-vos aqui por mais uma vez. Eu vos abençoo em nome do Pai, do Filho e do Espírito Santo. Amém. Ficai em paz.

4.979 – Mensagem de Nossa Senhora Rainha da Paz, transmitida em 13/06/2020