أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – زراعة لقاح ضد الأوبئة على شكل رقائق ألكترونية تحت الجِلد!!!!!


رجاء أعيدوا قراءة رؤيا القديس يوحنا

اختصار فيديو ما يحضّر.. والذي يتطابق مع ما قرأناه ونعرفه من نبوءات سبق وأعلمنا بها قدّيسو الكنيسة…

فحوى الفيديو: بدأت تظهر في أميركا بوادر زراعة لقاح ضد الأوبئة على شكل رقائق ألكترونية تحت الجِلد!!!!!
هل قرأتم جيّداً ماذا قلتُ لكم وفهمتهم المقصد؟! سينشرون في أسواق الأدوية العالمية، لقاحات وأدوية على شكل رقائق ألكترونية chipset تُزرع تحت جلد الإنسان. إذا لم تفهموا بعد، رجاء أعيدوا قراءة رؤيا القديس يوحنا وغيره من قديسي كنيستنا الذين تنبّأوا عن هذا كلّه وعن هذا الزمن الذي برأيهم سيسبق ظهور “الوحش”.

إذاً، من اليوم فصاعداً، ستختفي تدريجياً طريقة اللقاح التقليدية التي كنّا نعرفها سابقاً لأنها ستكون غير فعّالة بشكل كافٍ لمكافحة الأمراض والأوبئة التي عدّلوها جينيّاً لتصبح أكثر فتكاً بالإنسان، وسيُستعاض عنها بلقاح فعّال سيكون على شكل شرائح ألكترونية تُزرَع تحت جلد كل إنسان، كل واحد على حدة.

طبعاً، مثل كل شي، ستلقى هذه الطريقة معارضة الجسم الطبي في البداية، لكن جميع الأطباء والمستشفيات سيعتمدونها لاحقا في جميع أرجاء العالم . متى؟ لا نعرف. لكنّنا نعرف يقيناً أن شركة مايكروسوفت بالاتفاق مع شركات عالميّة أخرى (يابانية وصينية وروسيّة) بدأوا بتصنيع هذه الرقائق التي ستُكسبهم ثروات طائلة.

طبعا لا أحد يعلم متى سيبدأون بتطبيقها، لكن حين ينششروها في الأسواق العالميّة، سيعتمدها الجسم الطبّي بأكمله، وستبدأ بالانتشار سريعاً في دول العالم القوي أولاً (أميركا والصين واليابان وروسيا ودول أوروبا …) لتصل لاحقاً إلى العالم بأسره.

وتبعاً لذلك، سيكون بإمكانهم التحكّم ألكترونيّاً وبكبسة زرّ بحياة جميع سكّان هذا العالم !

هل ستواجهه المستشفيات المسيحية في لبنان.. !!؟؟

https://www.youtube.com/watch?v=1k9LE5az_iY&app=desktop