عَ مدار الساعة


نفتخر بجيشنا البطل الذي قرّر الرد على كل اعتداء اسرائيلي بالمثل- نسيم بو سمرا

-الجيش عزم على نصب برج يحمل معدّات للمراقبة على الحدود في مقابل البرج الإسرائيلي

***

نفتخر بجيشنا البطل الذي اتخذت قيادته قرار مواجهة أي اعتداء اسرائيلي على سيادة لبنان، فبدأت ردا على نصب جيش العدو الاسرائيلي برجاً يحمل معدّات للمراقبة قرب الناقورة، بإقامة برج مراقبة للاراضي الفلسطينية المحتلة، مقابله.

فقد أكّدت مصادر عسكريّة رفيعة المستوى لصحيفة “الأخبار” عزم الجيش اللبناني على نصب برج يحمل معدّات للمراقبة على الحدود، بين النقطتين “أم 1” و”أم 2قرب الناقورة، في مقابل البرج الإسرائيلي، في بقعة حرجية مليئة بالألغام والقنابل العنقودية. ويعمل الجيش منذ يومين، على تنظيف المنطقة وشقّ طريق إلى المكان الذي ينوي نصب البرج فيه، وقد أنجز حتى الآن تنظيف ثلثي المسافة، على أن ينهي الثلث الباقي في اليومين المقبلين ليبدأ برفع البرج.

إذاً لا عودة الى الوراء بعد اليوم، فقد انتهى زمن التطنيش والتساهل لا بل تجاهل لبنان للاعتداءات الاسرائيلية المتكررة على سيادته، والتي تعد بالتالي اعتداء على كرامة شعبه لأن أرضنا كرامتنا، وسيرد جيشنا القوي الصاع صاعين، فلن يدنّس صهيوني في العهد القوي، برئاسة العماد ميشال عون وقيادة قائد الجيش العماد جوزيف عون، أرضنا المقدسة، التي دفع لأجلها شعبنا ومقاومتنا وجيشنا الاثمان الباهظة.