عَ مدار الساعة


الأب ابراهيم: المسؤولية عند الجنرال خدمة وهو خير من يحملها بأحلك الظروف

حارة حريك تصلي لرئيس الجمهورية عون (Video+Audio+Pictures) نانسي صعب –

haret-hreik-tousali-lil-general1 haret-hreik-tousali-lil-general6

لنجاح المُستحق والمُستأهل والذي ناضل بكبرٍ وشجاعة رغم تحدّي الجميع له، ولمن بقي ثابتاً في مواقفه من دون مساومة أو إعطاء توقيع انهزامي لأحد، صلّت رعية مار يوسف في حارة حريك في قداس احتفالي على نيّة ابنها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، وذلك بحضور شقيقات العماد عون ونواب بعبدا، ومجلس حارة حريك البلدي ومخاتيرها وأهلها.

haret-hreik-tousali-lil-general3

كاهن رعية مار يوسف الأب عصام براهيم، اكدّ أن طموح العماد عون للرئاسة لم يكن يوماً من أجل السلطة، بل هو طموح الراغب بالمزيد من التضحية والوفاء.

haret-hreik-tousali-lil-general5

يقول: السلطة والكرسي والقيادة بالنسبة اليه، هي خدمة بامتياز، فالخدمة بالنسبة اليه مسؤولية. وهو خير من تحمّل المسؤولية في احلك الظروف وأحرجها.

haret-hreik-tousali-lil-general2

المسؤولية همٌّ كبير قال ابراهيم، لكنها تهون أمام هموم الشعب، يقول: أمام هموم الشعب، وشجونه، الشعب التائق الى الخلاص والطمأنينة والسلام، يهون هذا الهمّ لا بل يتحوّل الى حافز للعمل والكدّ والسهر على الخير العام من اجل ان يصل الخير الى كل انسان، وذلك بالتعاون مع من تحالف معه وأيدّه وبارك خطواته.

haret-hreik-tousali-lil-general4

الصلاة رفعت الى شفيع حارة حريك، ليحضن العماد عون العائلة اللبنانية وينجح بتأسيس وطنٍ نهائي لكلّ أبنائه بتعاون جميع المخلصين.

https://www.youtube.com/watch?v=tn5zr82j6WU