عَ مدار الساعة


لينا رياشي: قوانين الغرب فاسدة ما تقلدوها.. اللبناني المغترب الله باعتو لياخُد العدرا للعالم.. (Video)

– عقيدة شريكة الفداء لأمنا مريم من خلال سيدة جميع الشعوب (فيديو 1)
– الله بِشوف العالم من خلال العذراء، لأنّو بحِبنا، متلها طاهرين متل امنا (فيديو 2)

***

مقتطف من رسالة “سيدة جميع الشعوب” مع المُرسلة من عائلة مريم مع الإلمانية لينا رياشي، على قناة “نور الشباب” ضمن برنامج “Special Interview”:

عن رسالتها وإنضمامها الى عائلة “سيدة جميع الشعوب”، تقول لينا رياشي:

أنا أم لولَدين، بنت وصبي، وعايشة بالمانيا، زوجي الماني. وناشطة بالكنيسة الكاتوليكية هناك. وأخدم العذراء مريم، بمطرح ما تدلنّي، وتحديداً أخوتي وأخواتي العجزة…

كنت بالرعية دايماً أصلّي بالقداس، وتحديداً صلاة “سيدة جميع الشعوب”، وبالمانيا تعرفّت على هذه الصلاة وعلى ظهوراتها، ومدينة “دوسلدورف” التي تبعد حوالي 20 دقيقة من إقامتي، يحصل كل سنة تكريم للعذراء مريم، حيث نتلو الصلاة بهذا اليوم العالمي لـ”سيدة جميع الشعوب“، و”أم كل الشعوب”. ويأتون الناس من كل مناطق العالم، ومن العالم العربي، العراقيين حيث لديهم رعية كبيرة. كما من اليابان وكل بقية الدول.

رسائل 25 آذار 1945

الظهور الأول حصل على إمرأة بسيطة تدعى “ايدا بيردِمن” في أمستردام – هولندا، وكانت العذراء تكشف لها عن رؤى نبوية مؤثرة جداً، وتعطيها رسائل، وكانت أحياناً تخاف من يللي عَم يصير.

في أمور تحققّت، وبعض الأمور لم تتحقّق لأنها طبعاً مستقبلية. ومن الأمور التي تحققت، سقوط الشيوعية..

أمستردام

سنة 1945 بأمستردام، ظهرت ام الله السيدة مريم العذراء، بلقب “سيدة جميع الشعوب” ، على “ايدا بيردِمن” للمرة الأولى ، واستمرّت هالظهورات لغاية سنة 1959.

بكل مرة كانت تِحكي “سيدة جميع الشعوب” مع “إيدا” كانت تتوجّه رسالة معينة لشعوب الأرض، ومن أبرزها، التشديد على دورها كأم ، موضحة أن مخطط الله لخلاص العالم سيكون بواسطتها، حيث كانت رغبتها بأن تُعرف وتُحبّ من قبل الجميع على وجه الأرض.

ولهذا السبب وخاصة بعد التأكّد من صحة هذه الظهورات، واعتبارها رسمية عام 1996، انتشر صيت “سيدة جميع الشعوب” بالعديد من البلدان، كوريا الجنوبية ، الفيليبين ، ايطاليا ، الباكستان ، روسيا ، كولومبيا ، أندونيسيا ، المانيا وغَيرُن كتير.. كما كُرّس يوم صلاة عالمي بأمستردام لتكريم سيدة “جميع الشعوب” اللي أصبحت مصدر إيمان لكتير من العالم، وصولاً الى لبنان.

غاية رسائل العذراء

تقول لينا رياشي: أهم شي، كانت عَم تطلبو العذراء للرائية “إيدا” إنّو نوصّل للعالم إنّو هيّي جايي كأم لجميع الشعوب. ورغم أنها السيدة المُلتحفة بالشمس، كانت تطالب أن نتقبّل أمومتها، كأم النا… وهي تؤكد إنّو المسيح على الصليب، أوكلها بذلك، ولأنو بالفعل على الصليب إشتركت بعملية الفداء مع يسوع تحت الصليب.

إذاً أول هدف نقبلها كأم . وتقول العذراء:

إنّو دايماً نناديها بمريم، وإنّو لازم نقلها “أمنا مريم”، لأنو وصلنا لمرحلة مش قادرين بقا نسيطر على العالم، والفساد الشخصي

  • تجاه الإنسان و
  • تجاه الله و
  • تجاه الطبيعة بما فيها طبيعتنا الذاتية..

لا يخلصنا منه الاّ أمنا مريم، وبالتوجّه اليها.. والله على الصليب، كانت هيدي وصيته الأكبر لالنا…

الصلاة

عَطيتنا “سيدة جميع الشعوب” صلاة، واعتبرتها كتير مهمة، متل صلاة الرحمة الإلهية التي أعطيت للقديسة فوستينا. وتقول امنا مريم، انّو بهيدي الصلاتَين رح يخلص العالم من كارثة عالمية، وشافت “إيدا” أجزاء منها.. والكارثة نحنا مصدرها الإنسان مش الله.. نحنا اللي رَح نجيبا عَ حالنا، مش الله. الله عَم يخلصنا. الله رَح يعطف، والعذراء محامية النا.. 

أيُّها الرَّبُّ يسوعُ المسيح.
يا ابنَ الآب، أرسِل الآنَ روحَكَ على الأرض.
أَسكِن الرّوح القُدُسِ في قُلوبِ جميع الشُّعوب، لكَي يُحفَظوا منَ الفَسَادِ والكوارثِ والحروبِ.
لِتَكُن سيّدةُ جميعِ الشُّعوب، الطوباويّةُ مريمُ العذراء، مُحامِيَةً لنا، آمين. 

وتضيف لينا رياشي: نحنا بلا الروح القدس ما فينا نتقدّم بشي.. ونحنا دايماً مِنقول كمسحيين إنّو روح القدس يحلّ بالمعمودية، (يلبسنا يسوع).. هلق عَم يعرض الله أكتر عن طريق “سيدة جميع الشعوب”.. وطبعاً هالشي إجا من دموع العذراء ، وبكاءها.. يعني ما إرتاحت بالسما، بالعكس كبرو همومها، وهدية الله لأمنا، هي هذه الصلاة، وليس فقط للمسيحيين، شو ما كان أي شعب أو إنسان يُصلّي هذه الصلاة ستكون العذراء مريم الى جانبه

الخلاص

الخلاص رح يحلّ على الأرض، وهوّي سلام المسيح. ورَح يدوم لفترة كتير طويلة. لأنو طبعاً رح يرجع الإنسان يِفسد… ولكن في فترة سلام، من بعد ما تِنتصر العدرا على ابليس وتدوس على رأس الأفعى.

وعقيدة “سيدة جميع الشعوب” بإنو امنا شريكة بالفداء، هيّي العقيدة المريمية الأخيرة، وهون بصير تكليل العذراء، وما مِنشوف بالصورة (أدناه) على الكرة الأرضية الحيّة (الأفعى) ما يعني يوجد إنتصار لأمنا على الشر وإبليس.

ومِنشوف كمان، من إيدا عم يِطلع من الجرح بإيدها، لأنها شريكة بالفداء.. 3 شعاعات، وهنّي:

  • النعمة من الآب
  •  الخلاص من الإبن
  • الروح القدس يحلّ من خلالها..

يعني كلشي عن يحلّ من نِعم تكون عن طريق العذراء مريم أمنا..

وإذا مِنشوف الصورة، فيها تجسيد للسلام: ما فيها حيّة ولا دموع.. في إنتصار على كل الشر.. والثالوث الأقدس موجود بهيدي الصورة.. وأمنا مريم هي شريكة الفداء، ووسيطة كل النِعَم. والمحامية.

يعني منقدر نكون مِرتاحين، إذا صلّينا هيدي الصلاة من قَلبنا.. لأنّو مِنكون تحت حماية العدرا، لو شو ما صار.. لو تهبطّت الأرض حَوالينا.. وشو ما صار نعرف إنّو العدرا إمنا حاميتنا..

والخراف، هنّي يللي بَدُّن ياها إم الهُن.. وطبعاً بهيدي الصلاة، مِنجيب الفراخ الضالّة بصلاتنا..

من فاطيما الى تمثال العذراء أكيتا – اليابان

كل الظهورات لها ترابط، وبدءاً من ظهورات العذراء في “Rue du Bac” في باريس، توجهّت أمنا برسائل وصلوات، حتى آخر ظهور الها وإعطاءنا رسالة مع “سيدة جميع الشعوب”. وهون بِصير تكليل للعذراء مريم بقلوبنا.. مع خلاص العذراء للعالم.

وما حصل في اليابان مع رهبانية الأفخارستيا ، إنّو في كاهن من المانيا أعطى صورة “سيدة جميع الشعوب” مع الصلاة، لرئيسة الدير، والتساعية، وحبّو كتير الصلاة، وقرّرت الرَيسة تلاوة الصلاة كل يوم، مِتل ما العدرا طلبتْ.

وبعد فترة مَرضت إحدى الراهبات، وطلبو شفاعة “سيدة جميع لشعوب”، وحقيقة حصل الشفاء بشكل عجائبي، وقررّوا أن يِعملولها تمثال، وكان شخص بوذي هوّي وراء تنفيذ هيدا التمثال، وطوله متر.

ووضع تمثال العذراء بالكنيسة، وسنة 1973 بدأت العذراء تظهر للراهبة “أنياس” (Agnes) وكانت طَرشا (لا تسمع).. وبدأت الراهبة أنياس تتلقى رسائل، ورافق ذلك بكاء لتمثال “سيدة جميع الشعوب”.

بِكي تمثال “سيدة جميع الشعوب” 101 مرة بأكيتا… وأعلنت عن سبب بكائها، ورسائل “دون غوبي” تختصر كل شيء (الكتاب الأزرق). والعذراء مريم أخذته الى “أكيتا” ، ولمّا كان باليابان، كان في عيد “سيدة الأوجاع” بِ 15 أيلول 1980.

وظهورات “أكيتا” ثبتّت من قبل الكنيسة، وكان الظهور مؤثر كتير، وكان يظهر صليب على يديها، وينزل دم، حتى تقِلنا قديه عم تتعذب…

*♱* 

أحد العلماء اليابان ويدعى البروفيسور ساجيسكا الشّرعي بجامعة أكيتا بتحليل الدم والدموع والعرق الخارجين مِن التمثال وأكدّت التحاليل أنّها دموع ودم وعرق بشريةٍ حقيقةٍ، وأنّ الدم جاء من ثلاث فئات دموية هي AB و B و O.

*♱*

والبابا بندكتوس 16، عندما كان كاريدينال ورئيس مجمع الإيمان اعلن صحّة الظهورات.

واللافت إنّو من ظهورات فاطيما وحتى ظهورات أمستردام كان يوجد 28 سنة. ( فاطيما 1917 – أمستردام 1945 )

من ظهورات امستردام لظهورات أكيتا ، أيضا 28 سنة.  (أمستردام 1945 – أكيتا 1973 )

وبحينه الكاردينال راتزغر قال: إنو ظهورات أكيتا هي نفسها ظهورات فاطيما..

لبنان

ككل عام يتمّ تكريم لسيدة جميع الشعوب، ولكن سنة 2018، إختير لبنان انو يكون البلد الذي يكرّم أمنا مريم.

بلشت القصة سنة 2017، بطلب مني إذا لبنان بقدّم تقدمة لسيدة جميع الشعوب. والعدرا بالهام منها، رِحت لعند البطريرك الماروني، وهيدا الشي أهم من إنّو أنا قدّم شي منّي..

والبطريرك الراعي استقبل بحفاوة صورة “سيدة جميع الشعوب”. وبالتالي قدمّنا ذخيرة من القديسة رفقا، كانت رئيسة دير جربتا قدمتّها لنا قبل سنتين. وكِنت أنا أبارك فيها المرضى والعجزة اللي كنت أرافقهم بآلامهم.. وقررّت إنو هيدي الذخائر مش الي، ورح تكون لتكريم سيدة جميع الشعوب…

وبحب أكّد إنو القديس شربل، والقديسة فيرونيكا جولياني، كتير دعمونا بمسيرتنا، ورافقوني كتير.. ومثّل لبنان عن البطريرك الراعي الأخ عمانوئيل والأب الياس رحال (رئيس الحركة المريمية الكهنوتية في لبنان)، وهيك عرفنا إنو بسنة 2017 ، ذكرى 100 عام على ظهورات فاطيما، عَطيتنا نعمة كبيري.. وثمرة هيدا النهار إنّو عقيدة شريكة الفداء لأمنا مريم من خلال سيدة جميع الشعوب رَح تنتشر من لبنان.

والعذراء مريم، طالبة من كل لبناني، يكون رسول لسيدة جميع الشعوب، وأنا أكيدة إنّو لبنان رَح يجيب العقيدة ، والإنطلاقة ستكون من لبنان.

سئلت لينا رياشي، عن سبب إختيارها تقول:

العذراء تحب لبنان، شعباً بكل طوائفه، وحب الشعب اللبناني الها جعل لبنان يتكرّس لقلب مريم الطاهر، وكان سبقها البطريرك الياس حويك وضع لبنان تحت مظلّة العذراء مريم.. واللبنانيي بايمانهم وحبهم للعذراء مريم، واللبناني يصرخ شو ما صار: يا عَدرا… وأنا بقُول عن حالي: بشوف يسوع من العدرا..

*♱*

تضيف لينا رياشي:

كونو أكيدين، إنو بالنهار اللي بقرّر لبنان، تكون العذراء شريكة فداء ووسيطة كل النِعم ومحامية عن الجنس البشري. رح نشوف الأعجوبة يللي عَم تحكي عنها العذراء، وكأنها ناطرة لبنان يصليّها.. ومن لبنان ستُعلن لكل العالم.

ووقت تُعلن العقيدة، تقول العذراء: سيحلّ السلام، وسيتحقّق ما في الصورة، والأفعى تحت اقدام العذراء ستزول..

أمام اللبنانيين مسؤولية كبير، علينا تكريس هذه الصلاة، ونشرها..

 تُسأل عم مسؤوليتها كلبنانية، تقول لينا رياشي:

أنا بقول بَعتتني العدرا على المانيا، حتى جبلُن العدرا على المانيا.. وكل لبناني عَم يروح لبرّا ومؤمن، وبصلّي.. أنا أكيدة إنّو الله باعتنا كلبنانيي حتى نجِبلُن العذراء للغرب. لأنو فقدوا إيمانهم. وصارت قوانينهم كلها فاسدة، وضدّ وصايا الله العشرة، وكل هالشي لأنو فقدوا العذراء…

العذراء مريم بالغرب ما بيَعرفوها إم.. والشرير عِماهُم، ما عَم يخليهم يشوفو إمهم.. وحتى عَم يِلعب بعقلن إبليس حتي يستهزأوا فيِا.. ونحنا اللبنانيي قوتنا العدرا، وسلاحنا العدرا، والله بِشوف العالم من خلال العذراء، لأنّو بحِبنا، وبدّو يانا طاهرين متل امنا.. والعذراء مريم، هيّي باب السماء.

تسأل: متى يتحقّق تكريم العذراء مريم من قبل الشعوب، إذا كان الطفل بكرّم إمّو البيولوجية يومياً، أو أي إنسان، فكيف بالحرّي الإنسانية وتكريم أمّنا العذراء..!! تقول لينا رياشي: 

مريم العدرا بقوة هيدي الصلاة، عَم تِعرض علينا أمومتها. وهذه الظهورات تكشف أمومتها.. وهيّي تقول: صلّوا هذه الصلاة، والباقي عليّ.. ورَح تحسّوا بأمومتي.. والعدرا رح تساعدنا على إكتشافها كإم.. وصلاة المسبحة هيّي سلاحنا.. والعذراء بظهور “اكيتا” على الرائية تؤكد إنّو صلاة الرحمة الإلهية وصلاة سيدة جميع الشعوب، هيّي لخلاص الشعوب.

ونحنا اللبنانيين بدنا العدراء تنتصر من لبنان.

دعوة

وتدعو لينا رياشي:

أنا عايشة بالمجتمع الغربي بالمانيا. الشباب مَرقو قبلكم يللي عم تحاولو تقلدوه. وهيدا خطر.. وأنا بساعد مدمنين، والكل بلشت قصتو من ورا فرط العيلة. وهون منَعرِف دور الأم. والله إمّو ما عطاها رسالة غير تكون أمنا.. 

وهون أتوجّه للأهل: الأولاد يكبرون بسرعة. عطوهم أول 15 سنة ما يحتاجه، وإذا كان معو إمّو، ما بضيع. ولا بيطلّع لبرّا.. وإذا ضاع شوي، ما بيقدر يضللّهم المجتمع. 

الغرب خِسر دور الأم.. وركض الأم ورا الشغل والماديات، بحجّة إنها ضرورية.. لاق نحنا عمِلناها ضرورية.. أهم شي الولد. وأهم شي الخِتيار.. وأهم شي الضعفاء.. وكونو اكيدين شبابنا يمتلؤون فرح.. وأي مجتمع يبعد عن الله، هو مجتمع مريض. ومهما تكبر الأمور المادية سنبقى نعاني.. وبالنهاية مستقبلنا الله.

أدعو كل لبناني يصير رسول لسيدة جميع الشعوب... والعذراء تريد إنتشار الصلاة الخاصة بها، ويوجد تساعية أيضاً.. وهذه الصلاة يمكن أن تساعدنا بالكثير.. ونشالله من لبنان للعالم تنتشر صلاة سيدة جميع الشعوب، وعقيدة شريكة الفداء لأمنا مريم…

تكليل العذراء

لأنها شريكة للفداء، ولأنها محامية عن الجنس البشري، وتكليلها، يعني إنتصار الله على الشر، بقبول الخلائق ملكوته… وهيدي هيّي فحوى تكريمنا للعدرا وصلواتنا..

لماذا تبكي العذراء

يا بنيّ الذي أحبّه كثيراً ، والذي يهاجمه خصمي بشدة. لقد أردتك هنا في هذه الذكرى الليتورجية لأوجاعي، ولمشاركة الوالدية للألم الكبير كلّه لأجل إبني يسوع.

إنني أبكي لأن البشرية لا تتقبّل دعوة الوالدية للتغيير والعودة الى الرب. 
إنني أبكي لأن الكنيسة تستمرّ في السير في طريق الإنقسام، وفقدان الإيمان الحق والجهود، والأخطاء تنتشر وتُقبل أكثر فأكثر. 

إنني أبكي لأنّ نفوس أولادي تضيع وتسقط في جهنّم بأعدادٍ كبيرة.
إنني أبكي لأن قليلين جداً هم الذين يتقبّلون دعوتي من أجل الصلاة والتعويض والألم والتقدمة.

تحضروا في إستقبال المسيح في إنتهاء مجده، لأنّ يوم الرب الكبير قد وصل منذ الآن..

للراغبين بنسخ عن صلاة سيدة جميع الشعوب، يمكن الإتصال بالسيد “حنا مارينا” عَ الرقم التالي: 03.200698

الجزء 1

https://www.youtube.com/watch?v=YOvHC-u4AXc&feature=youtu.be

 

الجزء 2

https://www.youtube.com/watch?v=Cg_brT3vxCg&feature=youtu.be