أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


سليم عون من تربل: كبرّوا حجم الحاصل الإنتخابي للائحة.. وإنتبهوا من الوعود الكاذبة

– قضيتنا اليوم دعم مسيرة عهد الرئيس السيادي والإستقلالي

***

شدد مرشح التيار الوطني الحر على أن القضية التي نحملها اليوم هي دعم مسيرة عهد الرئيس العماد ميشال عون، مشيرا إلى أن مصلحة جميع المواطنين تكمن في دعم الرئيس وعهده الذي يحمل فعلا مضامين الحرية والسيادة والإستقلال.

كلام عون أتى في لقاء شعبي حاشد في تربل في صالون كنيسة مار تقلا، في حضور حشد من مواطني البلدة وأنصار التيار وكوادره ومنسق قضاء زحلة المهندس إيلي عبد الأحد.

بداية كانت كلمة ترحيبية لمنسق التيار في تربل عماد الصغبيني، ومن ثم تحدث مسؤول الخدمات في هيئة القضاء إيلي الصغبيني الذي شدد على دعم مرشح التيار سليم عون ذات التاريخ العريق في النضال والمقاومة.

ثم تحدث المهندس سليم عون فلفت إلى أهمية مواجهة مشروع توطين النازحين السوريين، ووجود رجال وطنيين يقفون في وجه المجتمع الدولي والأوروبي الذي يسعى لإبقاء النازحين على ارضنا وتخويفهم من العودة.

وأضاف عون أننا بحاجة إلى العهد لنستفيد منه خاصة في منطقتنا لتحقيق الإنماء في المجالات المختلفة. وأشار إلى متابعة سلسلة من الملفات الإنمائية الحيوية لقضاء زحلة والسعي لتنفيذها في هذا العهد، ولافتا إلى الإستحقاقات الإقتصادية التي يسعى العهد لمعالجتها بعد الإنتخابات.

وقال عون إن فخامة الرئيس منح صوت المواطن قوة وأهمية من خلال إقرار قانون الإنتخاب الحالي، مذكرا برسالة الرئيس عون حول الإنتخابات وتوجيهاتها وخاصة الإنتباه إلى الوعود الكاذبة. ودعا عون إلى تكبير حجم الحاصل الإنتخابي للائحة التي يترشح عليها من أجل تأمين فوز أكبر قدر من المرشحين.

كما لفت إلى أهمية التفاهمات التي نسجها التيار الوطني لحماية لبنان، في هذه المنطقة الملتهبة بالحرائق التي تفكك الدول.