أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


أسود عن إدعاءات البطولة ومقولة غطاس خوري “يكذب بصدق، ويصدق في الكذب”

– ما حصل بالفعل في 7 أيار…

***

علّق نائب رئيس هيئة قدامى القوات اللبنانية ايلي أسود على المدعين الكثر بفكّ حصار السرايا أيام حكومة الرئيس السنيورة ، كاتباً على صفحته:

الحقيقة ان من طوق السرايا ومنع سقوط السنيورة أمنيا” هو الجيش ، وبالتحديد فوج المغاوير ، بقيادة شامل روكز ، الصامت الاكبر ، مثل مؤسسة الشرف التي دخل اليها ..

وعن ٧ ايار ، نذكر بان شركة security plus التي دربت ودفعت مئات الشباب للانخراط فيها برواتب شهرية بقيمة ٨٥٠ الف ليرة لبنانية ، بحجة الحراسة ، كانت اهداف القيمين عليها تقطيع المناطق لحشر حزب الله عسكريا”…

ما حصل بالفعل انذاك :
انهى حزب الله الوضع في بيروت بساعتين ، وتوجه الى خارجه من ناحية مراكز قوى جنبلاط ، الذي وجه كلامه لسليم دياب قائلا” : ما صمدتو ساعتين …

اما في المناطق الاخرى الاقل توترا” ، فتولى الجيش الامساك بالامن ..

لفتتني اليوم تغريدة ثانية لمستشار الحريري الدكتور غطاس خوري قال فيها : ” يكذب بصدق ، ويصدق في الكذب ” … تغريدته الاولى كانت عن يهوذا الذي باع يسوع بثلاثين من الفضة .. التغريدة الثانية ، من يقصد فيها ؟؟

في الصورة ، عشية انتخابي نائبا” لقائد القوات اللبنانية ، واعطائي بطاقتي رقم ٤ المصادف ايضا” اغتيال الرئيس بشير الجميل ، ويبدو فيها ، المرحوم ابو روي ، جورج عدوان ، شارل غسطين ..

رزق الله .. اقله كانت ايام صدق ، واندفاعة عنفوان ..