أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


هل هؤلاء بمسيحيين..!! أسماء نواب داعمي اللواط.. “زرعو لواط وعيلة رح تِطلع..”!!


🤔 *من وراء الستار “ذكي أم غبي” حتى نقّى من كل حزب مسيحي نايب “مصيبة”، من التيار والقوات والكتائب والأحرار.. كلّو دس نبض.. المعركة ما بلشت..* 🤔

إما أن تكون مؤمنا بمن أعطاك الحياة فتعيش إيمانك 🙏 وإما أن تؤمن بذاتك ، فتعيش بحسب أفكارك ورغبات شهواتك ومصالحك. أنك لا تستطيع أن تخدم سيدين، إما العالم، و إما الله الذي خلقنا عَ صورته ومثاله ✝️🌹

نواب التغيير:
– مارك ضو (مسيحي – نائب عن دائرتي الشوف وعاليه) محاضر في الجامعة الأميركية في بيروت منذ عام 2012، شريك إذاري فيشركة “RPR” منذ كانون الثاني، وعضو مؤسس في حزب “التقدّم”. وتولىمناصب مدير الحساب الإقليمي في “مجموعة رزق”، ومدير العمليات في الخارج لشركة “TBWA/RIZK”، ومدير الحساب الإقليمي في شركة “TBWA”، وحاصل على مجيستر في العلوم السياسية عام 2007 من كلية لندن للإقتصاد والعلوم السياسية..

بولا يعقوبيان (مسيحية – نائبة عن دائرة بيروت) ناشطة إعلامية.. وحائزة عام 2017 على “وسام العرش البلجيكي” من قبل بلجيكا لويس فيليب ليوبولد ماري، تقديرًا لمسيرتها الإعلامي والبيئي وجهودها في مجال تمكين المرأة.

نجاة عون (مسيحية – المقعد الماروني في الشوف) نجاة عون صليبا، دكتورة الكيمياء التحليلية ومديرة مركز حفظ البيئة في الجامعة الأمريكية في بيروت. حصلت على جائزة برنامج L’Oréal-UNESCO للنساء في العلوم عام 2019. صليبا مهتمة بطرق تخفيف تلوث الهواء.
– سينتيا زرازير (مسيحية – نائبة عن دائرة بيروت)
– أديب عبد المسيح

نائبة التيار الوطني الحرّ:
ندى البستاني (مسيحية عن المقعد الماروني بكسروان) – عملت لمدة 4 سنوات في الاستراتيجيات المالية والعملية لإعادة هيكلة عدد من الشركات الدولية. حائزة عشهادة دراسات عليا في الادارة من المدرسة العليا للتجارة في باريس (ESCP Europe)

نائب القوات اللبنانية:
– جورج عقيص (مسيحي – كاتوليكي عن دائرة زحلة) عضو في المنظمة العالمية لإدارة المحاكم.

نائب الكتائب اللبنانية:
– الياس حنكش (مسيحي) عمل مع شركة «RedBull» العالمية ويصبح مديراً لها فيما بعد.

نائب حزب الوطنيين الاحرار:
– كميل شمعون. (مسيحي)