أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – الغرب: إستقطاب أم الفخ.. اليكم 9 أخبار ولكم التحليل.. (Dr Ghaly)

📌 سياسية فرنسية تعلن وتكشف.. أنّ المسيحية باتت مكروهة وبشدّة في أوروبا والغرب بسبب موقفهم الرافض للشذوذ..

📌 إبلاغ شرطة الإرهاب عن كاهن بسبب موقفه الرافض للشذوذ، وكل ما فعله أنّ التعاليم في الكتاب المقدس ترفض اللواط.. ولأنّه يحذّر من إنتشارها..

📌 الإعلام يسلّط الضوء عَ سيدة تحبّ سور وتريد أن ترتبط به كرفيق.. هذه الحالات الشاذة، يتمّ تعميمها وتسويقها في الإعلام.. وهذا الخبر جاء بعد خبر آخر لسيدة مريضة نفسية أحبت طائرة وتريد أن تتزوجه.. وسيدة أخرى حبّت لعبة قماش وتزوجته وخلّفت منه ولد قماش.. (مش مفروض ياخدوهم عَ مصحّ عقلي للمعالجة بدل تسويقهم.. لكن للأسف يتمّ رفع لافتات تقول LOVE IS LOVE كما هو حاصل للمرضى اللواطيين.. لكن من يطالب بمعالجتهم يُتهّم أنّه رجعي ومتخلف وإرهابي..!!)

📌 كندا: حكومة ترودو الشيطانية تريد أن تُصبح مكان إجهاض الأميركيات، في الولايات الرافضة

📌 النجوم الأميركيين يستغلون شهرتهم.. (مقابل شهرتهم مطلوب منهم..!!) من أجل تأييد الإجهاض، ويستخدمون ألفاظ نابية مقرفة بحق من يؤيد الحياة للجنين.. ومن الفنانات: Olivia Rodrigo.. ويستخدمون لفظ F.. ومغني أميركي يعلن أنّه يتنازل عن جنسيته الأميركي لأنّ قرار المحكمة الدستورية أعطت الحق لكل ولاية بتّ الموضوع (وهي لم تُلغيه تمامًا)

📌 نقابة عمال بريطانيا، تقول: مش مُلزم كمسيحي القبول بالشذوذ، لكن إياك أن تعبّر عن موقفك أنّك ضدّ الشذوذ.. (لأنو المطلوب أن يكون أبناءك شاذين) الأقلية تعبّر عن رأيها وتفرضه.. والأكثرية ممنوع أن تُعبر عن رأيها..⁉

📌 مسلسل كرتوني Human Resources فيه مشاهد لتعليم الأطفال الجنس.. 👿

📌 كتاب drag queens لتعليم الشذوذ للأطفال يتمّ سحبه من الكتبة مؤقتًا بسبب غضب شديد من الأهالي.. (وطبعًا سيُعيدوه بعد إنتهاء الغضب، لأنهم يريدون تعليم الأطفال الشذوذ، وذلك أعلنوه في بيانات، ووضعوا لذلك أغاني، والهدف قالوه، إبنك سيكون شاذ مثلنا..)

📌 المسلسل الكرتوني لـ”Disney” القذر وإسمه “baymex” يحتوي على شخصية شاذة لواطية، متحول جنسي، فتاة أصبحت ولد.. إيه رأيكم..؟؟؟

*(الخلاصة)*
المجتمع الذي نعيش فيه، بحاجة لصلاة وزيت في مصابيح المؤمنين..

المصدر: Dr Ghaly في 5 تموز 2022