أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو تسويق تصبح تعرف كل شيء.. يللا إزرع شريحة “نيورالينك” بدماغك بعام 2022.. (Video)


🐍الحيّة القديمة (الأفعى) تغوي الإنسان من جديد.. خذ هذه الثمرة (الشريحة) وتصبح مثل الله..🐍

شاهد قرد زرعت فيه الشريحة في دماغه.. وإنظروا ماذا حصل، إنّه يلعب هذه اللعبة بكل براعة..

هذا ما يسوّق له رجل الأعمال “إيلون ماسك” المعروف الغريبة صانع هذه الشريحة.. وهو اليوم يعلن رسميًا أنه سيبدأ في زرع شريحة “نيورالينك” في أمغة البشر عام 2022..

فما الذي تفعله الشريحة..؟؟

سيتمكّن الإنسان من التعامل مع كمّ هائل من المعلومات ومعالجتها.. كاللغات والمسائل الحسابية، وسيتمكن أيضًا من التحكّم بالآلات.. *(تعليق: يمكن العكس بركي الآلات ستتمكن بالتحكّم بالإنسان)*

أجريت في هذا السياق تجارب سابقة على قرود أدّت بنتائج مذهلة.. بالفيديو قرد زرعت فيه الشريحة في دماغه.. وإنظروا ماذا حصل، إنّه يلعب هذه اللعبة بكل براعة.. يكاد لا يخسر.. وهو يعرف تمامًا كيف يحرّك يده.. ويحركها بإشارة كهربائية.. وذلك من خلال الشريحة المزروعة بدماغه..

وتُمكّن هذه الشريحة من الربط مباشرة مباشرة بين القضرة الدماغية والعضلات عبر مستقبلا خاصة، متجاوزة الأجزاء المتضررة من الجهاز العصبي، مما سيمكّن المصابين بالشلل من استخدام أيديهم وأطرافهم عبر نشاط الدماغ.. وهو أمرٌ سيفتح آفاق في عالم الطب..

بحسب الون ماسك الرقاقة آمنة وموثوقة للغاية، ويمكن إزالتها من الدماغ بأمان تام، ومعايير زرعه لدى شركته أعلى بكثير من متطلبات إدارة الغذاء والدواء *(تعليق: مين قال..؟؟)* ولكنه بانتظار الموافقة عليها من قبلهم.. *(تعليق: شو أوادم.. كومبارس)*

ويفترض بـ”نيورالينك” أن تمزج بين الوعي البشري وذكاء الآلة *(الآلة هي ذكاء بشري.. وليست ذكاء آلي)* وقال ماسك حولها: أنه متأكد تمامًا من فعل ذلك، وانه على ثقة متزايدة بامكانية نجاحها..