عَ مدار الساعة


بالفيديو – الأخت “إيمانويل مايار”: صلّوا وإستعدوا وإستفيدوا من إستمرار ظهورات العذراء بمديوغوريه.. والأسرار منها من إختصاصكم.. (Video)🌷♰🌷

📌 العدرا هيِّي الـGPS التي تقودنا الى يسوع.. ما تعتلو همّ هالأمور الأرضية..
📌 الأسرار ستحصل ضمن توقيت الله يعني بأحسن ساعة.. إبتعدوا عن الحشرية.. وإنت وحشريتك مش أسرع من وقت بس بدها تحصل أسرار مديوغورية..

تعليق الأخت إيمانويل مايار على رسالة العذراء الى العالم في مديوغورية للرائية ماريا بافلوفيتش، في 25 أيلول 2021:


“أولادي الأحبّة، صلّوا واشهدوا وافرحوا معي، لأن العليّ ما زال يرسلُني لأقودَكم على طريقِ القداسة. كونوا على علم، صغاري، أنّ الحياة قصيرة وأنّ الأبديّة تنتظرُكم لتمجِّدوا اللهَ بكلِّ كيانِكم، مع جميعِ القدّيسين. لا تهتمّوا، صغاري، بالأمور الأرضيّة، بل توقوا إلى السماء. ستكون السماء هدفَكم وسوف يغمرُ الفرحُ قلوبَكم. أنا معكم وأباركُكم جميعًا ببركتي الأموميّة. أشكرُكم على تلبيتِكم ندائي.”

  • إنطلاقًا من كلام العذراء مريم، علينا أن نُدرك إنّا هي الـGPS الذي يدلنا ويرشدنا عَ الطريق (يسوع) كونها أم.. لوين بدنا تاخدنا..؟؟ للسما.. والسما مش بآخر حياتنا، السما هون عَ الأرض بس نكون معا ومع إبنا..
  • الله بدو ياك تفرح.. ما تكون مفكّر إنو خلقك حتى تعاني.. لاق.. خلقك حتى تفرح وتكون معو، وهذا الأمر لا يتحقق الاّ بالصلاة 🛐
  • الحياة على الأرض سريعة.. والأبدية بانتظارنا.. الأبدية هي للتسبيح من كل كياننا لله مع كافة القديسين.
  • نكون بالسماء مع الله والقديسين، هي لحظة “مجد” تشبه ما أظهره يسوع لتلاميذه يوحنا وبطرس ويعقوب في جبل التجلي، وفي حينها صرخ بطرس من شدة الفرح “خلينا نبقا”.. ولكن ما لبثوا أن وقعوا..
  • السماء هي زواج بين أحبة MARIAGE D’AMOUR، الجميع يريد ذلك، يريد المسيح بالمجد.. ولكن المسيح المُشوّه قلال ما يقبلوه..
  • لقاءنا مع الله ليس أمر إعتيادي، إنه زواج مع الحب نفسه، لذلك علينا الاّ نخشى شيئًا من الأمور الأرضية.. للأسف الشيطان قادنا الى الحداثة والمادية والأنانية، واليوم أغلب الناس متشبثون ومتمسكون بالأمور الأرضية، سواء بعمل أو بيت أو مال أو أمان مادي.. وحاليًا بسبب ذلك نشهد نزاعات داخل العائلات والمجتمعات.. لذلك العذراء تصرّ على طمأنتنا بقولها “ما تعتلو همّ هالأمور الأرضية”..

قصة وعبرة

كان لدى جماعة دون بوسكو (القديس) كاهن نشيط جدًا لا يهدأ ليلاً نهارًا.. لكن فجأة عمِل حادث وصار بالمستشفى وصار مش قادر حتى يحرّك رقبتو.. طلب من الله يموتو.. 😔

بهيدي اللحظة سمع صوت ليسوع عم يقلو عَم يسألو قديه عمري..؟
قلو: 33 سنة..

سألو المسيح: وإنتا..؟؟
قلو 50 سنة..

قلو المسيح: وليه ما شكرتني.. أنا عطيتك 18 سنة زيادة عن يللي أنا عشتو.. أنا بالـ33 سنة مِتِتْ..
هون قلو الكاهن: بعتذر ربي أشكرك وأنا آسف أعطيتني 18 سنة إضافية..

هون يسوع قلو: أنت لا تعرفني تذوقني.. هون فهم المعاني العميقة لكلام يسوع أنت لم تكن مكرسًا لكي تكون عاملاً أو مديرًا أنت مكرَّس لكي تكون أنا.. وهيك غيّر حكيو تماماً وشكرو لأنو عَطاه قوة يسترجع آلام المسيح..

وهيك بدقيقتين غير موقفو، وكان نهاية اللقاء – المفاجأة يقول الكاهن “جون” ليسوع: شكرا لأنك كرستني حتى كون أنا أنت.. 🙏 ومن بعد هالإستسلام… بلشت قدميه تتحرك.. ورجع شُفي نهائيًا..

لذلك

  • العدرا عم تقلنا ما تحطو الـGPS على الأمور الأرضية.. لأنك ستكون يائسًا.. أي شيء صغير سيجعلك حزين (مرض أو.. الخ) نحط هدفنا السما، لأنو شاعتها رح نكون سعداء هون على الأرض قبل السما..
  • ليسأل كل شخص شو هدف الحياة؟؟ ويعرف أي شخص مش هدفو السماء هوّي بخطر، وسيُصاب بخيبة أمل، لذلك لنقرأ الإنجيل (الكلمة) ولنتغذى منها كل يوم كما تقول العذراء مريم.. هويتنا العميقة لن ترتاح ولن تجد سعادتها الاّ في السماء.. توقفوا عن قراءة أخبار الإنترنت وفكروا بالسماء، لنفكر بالحب الذي لا ينتهي.. أليس أمر معيب أن نستبدل الحب بخردة..!!
  • الخلاص لا يكون الاّ بالمسيح.. الخلاص لن يكون بالسياسة أو الإنتخابات ولا الإقتصاد أو العلم ولا المال أو اللقاح (لقاح 1 – 2 – 3- 4- 5..) والقيود الصحية لن تنقذنا..!!

من سيخلصنا؟؟

  • من سيخلصنا هو المخلص.. لذلك لنعيد تعليق الصلبان في البيوت، لنتسلّح بالإنجيل ولنضعه على طاولاتنا ولنقرأه المسيح يريد أن يكلمنا.. ولنعطي صغارنا كتب حياة القديسين ليتشجعوا ويكونو أقوياء بالإيمان والمحبة، وعندها لن تجدوهم متوجهين الى المخدرات والكحول..

قوة الصلاة

أحد الكهنة في مديوغورية كان عم يعرّف إمرأة سنة 1985.. وإذا بتلك المرأة تقول له: “أنت جميل ماذا تفعل هنا.. وبلشت تشتمو بكلمات بذيئة.. (كانت المرأة مَسكونة من الشيطان)

صار الكاهن يصلّي.. وهيّي عم تشتم كل الوقت، بتجاديف وكلام بذيء.. وإستمرّ ذلك حوالي 30 دقيقة..

هالشي إستمرّ لحين ظهور العذراء مريم بمديوغورية، في تلك اللحظة حصلت المعجزة وهون بلش إعتراف المرأة وبكاءها كانت ساعة الظهور 6:40 مسا.. وإستمرّ الإعتراف لحتّى 2 الصبح، وكل هالشي بفضل العذراء..

سُئل الكاهن فيما بعد ليه ضلّيت.. والمرأة عَم تهينك وتشتمك.. قلّن إذا بفلّ يمكن نخسر هالنفس للأبد.. 🙏

إيمانويل مايار تعلّق دامعةً: إبتهجوا لأنّ العليّ يسمح لي أن أبقى معكم قالتلنا العدرا.. من هيك لازم نثابر عَ الصلاة متل ما عمِل الكاهن، هيدي المرأة وُجدت خلاصها..

  • مجرد نحط السماء هدف، الفرح سيبدأ بالظهور.. لنستثمر بيت تقاعدنا.. تستثمرون بيوت للراحة وسيارة.. ولكن إعذروني قد لا تتنعموا بها لأنو يمكن مش رح تكونوا في حينها.. شوفو شو عم يصير حول العالم هل أنت متأكد..؟؟
  • حطو السماء هدف.. العذراء ستدير دفة حياتكم.. وفجأة ستصبح حياتمك الأرضية سماء.. هل العذراء تكذب عندما تقول ستشعرون بالفرح.. لا إنها أم.. هي أم يسوع وأم المسيح هي أم الذي قال أنا الحق والطريق والحياة.. ضعوا يدكم بيدها ولن تشعروا بخيبة أمل..
  • هي معنا وتباركنا ببركتها الأمومية.. ومتِل عند آلام يسوع طلب من إمّو بركتها (كما يكشف الرؤاة) أعطتو إياها (البركة الأمومية) اليوم العدرا بدها تعطينا نفس البركة الأمومية اللي اعطتها ليسوع قبل توجهه الى بستان الزيتون وكان بحاجة لهذه البركة.. اليوم هي تعطينا نفس البركة.. وتريد أم تعطينا إياها على الدوام لأنها أمنا وتحبنا.. آمين ♰

أسئلة وأجوبة.

س: هل نحن في نهاية الزمن
ج: عيشو اليوم laissez le fin de tps.. نهاية الأزمنة مش مشكلتك.. هيدي مشكلة الرب seigneur.. الرب سيكون معنا نهاية الزمن منو من إختصاصكم وشغلكم.. هو من شغل و(عمل) الله.. والمسيح نفسو قال لما سألوه عنا قلُن: حتى أنا لا أعرف.. متل إمرأة كل حياتها خايفة من إنو يموت جوزا.. ماتت قبل جوزا..

  • الفرح منها حالة نفس.. هي ثمرة من ثمار روح القدس.. ولا يحلّ الاّ من خلال الصلاة، فتشوا عن جماعات صلاة.. كتير صعب شخص مؤمن لوحدو يواجه..
  • إذا صلاتك مش عَم تغيرك للأفضل.. غيّر الصلاة.. ثابر على الصلاة.. لأنّو هدف الصلاة هو الله.. وإذا شخص لوحدو، ياخود المسيح الطفل رفيقو وهوّي سيقودو.. العدرا صرلا 40 سنة عم تقول صلوا يا أبنائي..

س: ماذا عن الأسرار.. عم تقول شي العدرا
ج: العدرا بتقول ما تسألو عن الأسرار صلوا للأسرار.. بتقول: عيشوا أبنائي يوم بيوم.. الأسرار منها من إختصاصكم، الأسرار ستحصل ضمن توقيت الله، ويللي بقول بيَعرف مخدوع.. بتحصل ضمن توقيت الله، يعني بأحسن ساعة.. إبتعدوا عن الحشرية.. وأصلاً إنتا وحشريتك مش أسرع من وقت بس بدها تحصل أسرار مديوغورية..

📌 هذا وتمنّت إيمانويل مايار من المؤمنين الصلاة للشاهدة “فيتسكا” (إحدى رؤاة مديوغورية الستة) سيما وأنها أجرت سادس عملية.. 🙏