أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


رجال الإطفاء: يد قوية أوقفت النيران قبالة دير رفض 3 رهبان مغادرته في اليونان (Video)


رجال الإطفاء: عندما كانت النيران على بعد متر واحد من جدران الدير ، توقفت فجأة “كأنها أوقفتها يد قوية، وعادت كالحيوان الجريح إلى الغابة”. واحترق 150 منزلاً بالكامل.

مؤشر واضح أنّ من يحظى بالنعمة الإلهية من خلال الصلاة/ الصلة حتى لو رميت صوبه قنبلة نووية أو ذرية تظلله النعمة الإلهية (كما حصل في دير اليسوعيين في اليابان بالحرب العالمية الثانية) لذلك تتوسّل العذراء مريم أبناءها برسائلها في مديوغورية من خلال 40 عامًأ وبأكثر من مكان للصلاة والصوم.. لأن إبليس (عدو الخير والإنسان) يريد تحويل الأرض الى جهنم كما قالت برسالتها منذ مدة غير قصيرة، وقولها: سوف تأتي التجارِب ولن تكونوا أقوياء الاّ بالصلاة.. (Agoraleaks😔)

شاهد الفيديو عَ الفايسبوك بالضغط هنا


بقي دير القديس ديفيد في إيفيا باليونان ، على بعد 200 كيلومتر من أثينا ، بمنأى عن ألسنة اللهب التي يزيد ارتفاعها عن 40 مترًا ، التي اجتاحت غابات الصنوبر المحيطة ، وفقًا لموقع TekDeeps.com.

واندلع الحريق في 4 أغسطس/آب ، وتحول كل شيء واجهه إلى رماد. وتم إجلاء 85 شخصًا لكن ثلاثة رهبان رفضوا مغادرة الدير. وساعدوا رجال الإطفاء في قطع الأشجار لمنع ألسنة اللهب من الانتشار.

والآن يتحدث الرهبان عن معجزة. ويقول رجال الإطفاء إنه عندما كانت النيران على بعد متر واحد من جدران الدير ، توقفت فجأة ، “كأنها أوقفتها يد قوية ، وعادت كالحيوان الجريح إلى الغابة”. واحترق 150 منزلا بالكامل.