عَ مدار الساعة


الد. السناتور “Robert Kennedy”: لقاح كورونا ليس لقاحًا فاحذر.. الـ”mRNAs” سلاح جيني!


سيدمرون أبناء الأرض، وسيصبح الناجون كائنات معدلة وراثيًا! والخلل الجيني أبدي!

الولايات المتحدة: المحكمة العليا تلغي التطعيم الشامل

  • ألغت المحكمة العليا التطعيم الشامل.

Bill Gates, Fauci, spécialiste américain des maladies infectieuses, et Big Pharma ont perdu un procès devant la Cour suprême des États-Unis, n’ayant pas réussi à prouver que tous leurs vaccins au cours des 32 dernières années étaient sans danger pour la santé

المواطنين !

تم رفع الدعوى من قبل مجموعة من العلماء بقيادة السناتور روبرت إف كينيدي جونيور الذي قال: “يجب تجنب لقاح Covid الجديد بأي ثمن. أوجه انتباهكم بشكل عاجل إلى القضايا المهمة المتعلقة بالتطعيم القادم ضد Covid-19. لأول مرة في تاريخ التطعيم ، يتداخل ما يسمى بأحدث جيل من لقاحات mRNA بشكل مباشر مع المادة الوراثية للمريض ، وبالتالي يغير المادة الوراثية الفردية ، وهو التلاعب الجيني ، والذي كان محظورًا بالفعل وكان يعتبر سابقًا جريمة . لقاح فيروس كورونا ليس لقاحا فاحذر!

ماذا كان دائما لقاح؟ كان العامل الممرض نفسه دائمًا – ميكروب أو فيروس تم قتله أو إضعافه ، أي ضعيف – وتم إدخاله إلى الجسم لإنتاج الأجسام المضادة. إنه ليس حتى لقاح لفيروس كورونا! هذا ليس كل شيء على الإطلاق! إنه جزء من المجموعة الأحدث من mRNAs (mRNAs) التي يُزعم أنها “لقاحات”. مرة واحدة داخل الخلية البشرية ، يعيد mRNA برمجة الحمض النووي الريبي الطبيعي والحمض النووي ، والذي يبدأ في صنع بروتين آخر.

بمعنى آخر ، لا علاقة له باللقاحات التقليدية! بمعنى آخر ، إنها أداة للتأثير الجيني. إنه سلاح جيني! بمعنى آخر ، كانوا سيدمرون أبناء الأرض ، وسيصبح الناجون كائنات معدلة وراثيًا! نتيجة للقاحات mRNA غير المسبوقة ، لن يتمكن أولئك الذين تم تطعيمهم من معالجة أعراض اللقاح بشكل أكبر. سيتعين على الأشخاص الذين تم تطعيمهم أن يتصالحوا مع العواقب ، حيث لم يعد من الممكن علاجهم ببساطة عن طريق إزالة السموم من جسم الإنسان ، مثل الشخص المصاب بخلل جيني مثل متلازمة داون ومتلازمة كلاينفيلتر ومتلازمة تيرنر وفشل القلب الوراثي ، الهيموفيليا ، التليف الكيسي ، متلازمة ريت ، إلخ) ، لأن الخلل الجيني أبدي! هذا يعني بوضوح: إذا ظهرت أعراض التطعيم بعد التطعيم بالـ mRNA ، فلا يمكنني أنا ولا أي معالج آخر أن يساعد ، لأن الضرر الناجم عن هذا النوع من التطعيم سيكون لا رجعة فيه وراثيًا.

فرانس دايمس