أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو أكثر من مليون مشاهدة للبروفسور “Luc Montagnier” في حوار علمي صريح بخصوص الكورونا واللقاح.. (1,191,426 views)


“بيل غيتس” يريد فعل الخير، ويفعل الشرّ.. ولو اتبعنا أقواله ذلك غباء غير العلماء يتحدثون.. DR,G “إينشتاين” “الهراء” منتشر جدًا في عالمنا 😉
أملك الشجاعة لقول ما أفكّر فيه تماماً.. وهذا الأمر نادر جدًا في عصرنا.. طبعًا لن آخذ اللقاح. وإذا عانيت من أعراض الإنفلوينزا، سأتناول الـ”azithromycin” وقليلًا من الـ”Plaquenil”..😎
مجموعة أطباء (Candimed)؛ Médecine ULB كلنا مقتنعون بأن الفيروس مصنّع.. 🤐
قبول مشروع rna برأيي خطأ، إننا نجازف بحدوث تأثيرات غير متوقعة كالسرطان..😌
لا يجب إستخدام البشر حقل تجارب لقاح. إنه غير أخلاقي 😈
لماذا يوضع أمام الناس حل اللقاح كمخرج وحيد للبشرية (هو مخرج) لكن هناك مخارج أخرى وآثار اللقاح لا يمكن التنبؤ بها لا بالنسبة للجيل الأول والثاني والثالث والرابع، وقد يصل الى قرن. 💀
هناك إنحراف فكري لدى النخب.. طبعًا بسبب تدريبهم. الأشخاص الذين قرروا الإغلاق ليسوا بأطباء مختصين (فرنسا) 😀

العلماء الكبار المختصين بعلوم البكتيريا (أقوالهم محجوبة)😁

https://www.youtube.com/watch?app=desktop&fbclid=IwAR2-5gj5zCSGivxlE-cIdxblYuHjO0aUky0yxKPxpVQSKMTiHVF15bxBY6E&v=08CAfBz5qws&feature=youtu.be

ومما قاله – بتصرّف:

  • أنا هنا أجري المقابلة على FranceSoir لأني أملك الشجاعة لقول ما أفكّر فيه تماماً.. وهذا الأمر نادر جدًا في الوقت الحالي في عصرنا

ردًا على سؤال طلته الإعلامية منذ أشهر وما تلى ذلك من تشويه سمعة (وهذه الحملة / الإغتيال عنيفة بشكل لا يُصدّق) ما هو ردك وبماذا شعرت:

  • إنها معركة علمية، لكنها أيضًا هي معركة غير علمية.. وهذا ما يحفزني أكثر على قول ما أقتنع به بشجاعة..
  • لم أتأثّر بحملات التشويه، غضبت أحيانًا لسماع هذه السخافات.. وقد يكون هناك سوء تقدير أو دوافع خفية.. وكما قال إينشتاين مرة، الهراء منتشر جدًا في عالمنا، فإذا كان الكون محدود فالحماقة ليست كذلك.

س: هل من إرهاب علمي في حاضرنا اليوم؟

  • نعم أنا قلق جدًا لأن غير العلماء هم من يتحدثون..؟؟ لا توجد حقيقة علمية اليوم وذلك خطيرٌ للغاية.. صحيح أنّ الصين بدأت بالكذب فيما يتعلق بفيروس “ووهان” لكن بعد ذلك آخرون ساهموا في تضييع الحقيقة، ولم نعد نشعر اين هي الحقيقة، وهذا ما يجعل العلم يفقد هيبته..
  • الناس بدأت تفقد ثقتها بالعلم فيما يختص بمشاكل علمية وطبية.. الى من سيسمعون..!!؟؟

س: هل يفرض ما تقوله وجود عدة حقائق بخصوص “الكوفيد”..؟

  • لا
    قد تشعر ما نقوله هو لأقلية، لكن العلم يسير في إلإتجاه نفسه، طبعاً تطور الفيروسات وعزل الآتية من الخفافيش، نحن جميعًا مقتنعون (كل الأشخاص حولي) مجموعة أطباء (Candimed)؛ Médecine ULB كلنا مقتنعون بأن الفيروس مصنّع.. وإذا كان بجوار مدينة ووهان في الصين هناك مركز أبحاث كبير عن فيروسات الخفافيش، سيما بخصوص السارس، وهذا المختبر يمتلك كل الخبرات والقدرات المهنية والعلمية.. فهذا الفيروس هو نتيجة هذا التطور الطبيعي أو الإصطناعي، وما أعتقده أنّه مفبرك بأجزاء منه.

س: أنت ثابت على أقوالك يعني.. سيما التي قلتها سابقًا منذ عدة اشهر؟

  • طبعًا، كون أنا وزميلتي العالمة في الرياضيات Jean-Claude Perez طوّرنا أبحاث عديدة بخصوص فيروس نقص المناعة، كما الـ”plasmodium” والملاريا..

س: هل ممكن أن يتسرّب فيروس من المختبر بحسب رأيك..؟

  • ما زلت على قولي الذي قلته في نيسان.. العلماء كان يفتشون عن فيروس شديد العدوى بالإنتقال..
  • ما زلنا نفكر قليلًا كما في القرن التاسع عشر، إما نتحدث عن فيروس أو بكتيريا.. دعونا نتحدث عن ذكاء الجراثيم التي تحيط بنا.. هناك بكتيريا صغيرة داخل الخلايا قد تعزز تكاثر فيروس نقص المناعة البشرية، وهذا الأمر قد يكون حاصلًا لفيروس الكورونا.. وهنا يجب التأكيد على أنّ azithromycin يقلّل بالفعل من أعراض فيروس الكورونا..
  • بالتعاون مع جان كلود بيريز، علم الأحياء (البيولوجيا) أصبح رقميًا للغاية.. كل شيء يعتمد على الحمض النووي، وتسلسل الحمض النووي adn.. والباقي عبارة عن تسلسلات تتكرّر غالبًا.. وكل ذلك كتبناه منذ سنوات، وكل ذلك يتيح لنا تشخيصات دقيقة للغاية بالنسبة لتحريات الشرطة..
  • اذا تمكنّنا اليوم من تمييز بين خلايا تكوين الكبد عن تكوين خلايا اعضاء أخرى ستكون خطوة للأمام للبشرية..

س: اليوم هناك العديد من اللقاحات.. هل تؤمن بلقاح “موديرنا”..؟؟

  • قبول مشروع rna برأيي خطأ، إننا نجازف بحدوث تأثيرات غير متوقعة..

س: يعني؟

  • السرطانات
    كون الأعضاء ستتكاثر..

س: برأيك لماذا هذه المغامرة..؟

  • أجروا بالتأكيد الكثير من الدراسات على الحيوانات، ولكن ليس بما يكفي للإنتقال بالتجارب على الإنسان، ولا يجب إستخدام البشر حقل للتجارب.. إنه غير أخلاقي.. ولا يجب أن هناك حالات وفيات بسبب اللقاحات.

س: برأيك هناك خطر واضح من اللقاحات حتى بالنسبة للأجيال القادمة؟

  • ربما.. لا أعرف.. لكن على الأكيد لا يمكننا التنبؤ بما سيحدث للجيل الأول والثاني والثالث والرابع، وقد يصل الى قرن من الآن.

س: برأيك هل اللقاح هو الحل الأفضل ضد كوفيد؟

  • لا، إنه حل ولكنه ليس الحل الوحيد. هناك علاجات فعالة وليست باهظة الثمن. azithromycin و hydroxychloroquine وهناك علاجات نباتية.. لسنا عاجزين على الإطلاق.. للأسف لا نعرف ماذا حصل في مختبر ووهان في الصين. ولا في بعض المعامل الأميركية في الأشهر السابقة للوباء الحالي..

س: كيف تحكمون على هذه الإجراءات (البروتوكول)؟

أمرٌ محزن ولا يُصدّق أن فرنسا هي آخر بلد تأذن بوصفة hydroxychloroquine، إستخدمته كافة البلدان، فلماذا هذه القسوة؟؟

س: مع قول فرنسوا رابليه SCIENCE SANS CONSCIENCE N’EST QUE RUINE DE L’ÂME- RABELAIS؛..

نعم أنا قلق هناك نوع من الإنحراف الفكري لدى النخب.. طبعًا بسبب تدريبهم على ذلك. الأشخاص الذين قرروا الإغلاق ليسوا بأطباء.. وفي فرنسا أطباء اللجنة الصحية غير مختصين حقًا بالأمراض المعدية. هناك جهل كبير حول طبيعة الأمور..

من يستفيد من هذه الجريمة؟ وماذا وراء كل ذلك؟

  • نحن نتحدث عن أشخاص أقوياء جدًا ومؤثرين. ونعني بذلك من الناحية المالية. على سبيل المثال “بيل غيتس”، وهو صاحب فكرة تلقيح البشرية لحمايتها.. ولو اتبعنا ذلك فذلك غباء.. ما يريده أو يظنّه يجب على الناس إطاعته..!!
  • أعطيت إسم “بيل غيتس” على سبيل المثال، ههو يريد فعل الخير، ولكن يفعل الشرّ.. يجب أن يتحدث أصحاب الإختصاص لا غير المختصين.. وغير المختصين يجب أن يسمعوا ويستجيبوا للعلماء الحقيقيين الذين يقولون الحقيقة.

    واليوم أين هي الحقيقة.. هذه هي مشكلة.. طبعًا أي إكتشاف علمي يستدعي نقاش، ولكن مع إثبات الحقائق، لا يجب الخروج عنها..

س: لكن العلماء الكبار معظمهم ليس لهم الحق في إبراز أقوالهم؟

  • شخصيًا أسعى قول الحقيقة.

س: هل أنت خائف من أن يعتقلوك بسبب ما تقوله، كما حصل مع Le professeur Jean-Bernard Fourtillan المناهض للقاحات، وللأسف تمّ وضعه عنوة في مستشفى للأمراض النفسية؟

  • هذا التصرف غير مقبول. نحن نسير بعيدًا في الإتجاه الخاطئ. أتذكّر للأسف عهد ستالين، حيث يضعون الأشخاص المخالفين في مستشفيات الأمراض النفسية. هذه التصرفات بربرية، ومخزية لفرنسا.

س: هل ستحصل على التطعيم الآن؟

طبعًا لا لن آخذ اللقاح. وإذا عانيت من أعراض الإنفلوينزا الصغيرة، سأتناول الـ”azithromycin” وقليلًا من الـ”Plaquenil”..

س: هل أنت خائف من الموت اليوم أم لا؟

  • إذا أمكن إبعاده لعدة عقود بالنسبة لي فهذا أمر جيد..