عَ مدار الساعة


هام – رغم كونه بكامل صحته .. وفاة طبيب أمريكي بجنوب فلوريدا بعد أخذ لقاح كوفيد19 ❌✋📣


كلام مؤثر واليكم ترجمة المنشور الذي نشرته زوجته على صفحتها على الفيسبوك:


حب حياتي زوجي جريجوري مايكل، توفي طبيب التوليد الذي كان مكتبه في مركز ماونت سيناي الطبي في ميامي بيتش أول من أمس بسبب رد فعل قوي على لقاح كوفيد.


https://m.facebook.com/heidi.neckelmann

لقد كان يبلغ من العمر 56 عامًا يتمتع بصحة جيدة ، وكان محبوبًا من قبل الجميع في المجتمع ، قام بعمليات توليد لمئات الأطفال الأصحاء وعمل بلا كلل خلال الوباء.

تم تطعيمه بلقاح فايزر في مركز MSMC في 18 ديسمبر ، وبعد 3 أيام رأى مجموعة قوية من النبرات (الطفح الجلدي بسبب نزيف جلدي) على قدميه ويديه مما جعله يلتمس الاهتمام في غرفة الطوارئ في MSMC. أظهر تحليل الدم الذي تم إجراؤه عند وصوله أن عدد الصفائح الدموية لديه هو صفر (يتراوح عدد الصفائح الدموية الطبيعي من 150.000 إلى 450.000 صفيحة لكل ميكرولتر من الدم.) تم قبوله في وحدة العناية المركزة بتشخيص الإصابة بـ ITP (مرض مناعي يتميز بانخفاض الصفائح من الدم) الحاد الناتج عن رد فعل على لقاح مرض فيروس كورونا. حاول فريق من الأطباء الخبراء رفع عدد الصفائح الدموية دون جدوى لمدة أسبوعين. شارك خبراء من جميع أنحاء البلاد في رعايته. وبغض النظر عما فعلوه ، رفض عدد الصفائح الدموية الارتفاع. كان واعيًا وحيويًا خلال العملية برمتها ولكن قبل يومين من إجراء جراحة الملاذ الأخير ، أصيب بسكتة دماغية نزفية بسبب نقص الصفائح الدموية التي أودت بحياته في غضون دقائق.

لقد كان مدافعًا عن اللقاحات ومؤيد لها ولهذا السبب حصل على اللقاح بنفسه.

أعتقد أن الناس يجب أن يدركوا أن الآثار الجانبية يمكن أن تحدث ، وأنها ليست جيدة للجميع وفي هذه الحالة دمرت حياة جميلة ، وأسرة مثالية ، وأثرت على الكثير من الناس في المجتمع
لا تدع موته يذهب سدى ، يرجى إنقاذ المزيد من الأرواح بجعل هذه المعلومات أخبارًا.

https://yahoo.com/investigation-underway-death-florida