عَ مدار الساعة


ما لا تُخبرك به الحكومات ووسائل الإعلام عن كيفية حمايتك أنت وأحبائك من COVID.. 📝


إليك الخيار المفقود. 📝
بخصوص التباعد والإغلاق.. عال.. لكنّ الحل (هنا) أسوأ من المشكلة..!!

📌 الد. (Dr. Harvey Risch): ممكن منع معظم الوفيات البالغة 220.000 بالولايات المتحدة باستخدام HCQ..

📌 الد. (Zev Zelenko) استخدام HCQ والزنك قلل دخول المستشفى بنسبة 84%

📌 الد. بريان تايسون: عالج أكثر من 3000 مريض وممكن منع 80% باستخدام HCQ!

📌 ربما تكون قد قرأت عن عدم فعالية HCQ في دراسات مختلفة. الترويج لذلك آتٍ من وسائل الإعلام.. هم يستخدمون HCQ بعد فوات الأوان.. (الخبر Ar-En)
***

سؤال جدّي..

📍هل منظمة الصحة العالمية لا تعرف ذلك..أكيد تعرف!!

📍هل علماء الروس “الأرثوذكسيين” الا يعرفون ذلك.. يعرفون!!

📍هل لا يوجد أحد في الفاتيكان يعرف ذلك.. طبعًا يعرفون، والكثير من الكهنة والمطارنة والكرادلة أطباء ومن أصحاب شهادات عالية.. وطبعاً يعرفون!!

📍 ألا يعرف ذلك علماء الجمهورية الإسلامية وتملك تقدم طبيّ هائل.. وهي الدولة الأكثر تشكيكًا ببرامج الأمم المتحدة.. طبعًا يعرفون!!

🖇️ الكلّ يعرف.. والكلّ مُذعِن.. باستثناء البسطاء من كل حدبٍ وصوب ومن كل الديانات.. وعليهم التعويل.!!

الهدف المُضمَر 🏴‍☠️

ليس إطالة عمر كبار السنّ وأصحاب المناعة الضعيفة.. المطلوب كما يبدو “ترويضك/ مشيئتك” وعن قصد رغم قوة التشكيكات وضعف الحجج..!! 😞

لكن ماذا سيكون حال البشرية.. لو تمّ توزيع فيروس قاتل بالفعل أو أقوى..!! ☝️

(إقرأ المقال بانفتاح ولك الحق قبول المعلومات أو رفضها لكن لا تضع نفسك ضمن توجّه واحد كما يُراد للناس..) 🤔


الدكتور هيرشورن – هناك أربعة مقاربات أساسية ممكنة للتعامل مع الوباء ، لكن الحكومات لا تقرّ سوى ثلاثة منها. إليك الخيار المفقود.

أنت الآن تقرأ مرة أخرى أن هناك زيادات هائلة في حالات الإصابة بالفيروس ودخول المستشفى. قد تكون الإحصائيات المخيفة صحيحة ، ولكن ما لا تقرأ عنه هو سوء التصرف الوبائي الذي يحول دون علاج مبكر آمن وفعال في المنزل / العيادات الخارجية يمكن أن يبقي الأمريكيين بصحة جيدة ويخرجون من المستشفى. من الصعب تصديق ذلك ولكن ربما كان من الممكن منع أكثر من 180.000 حالة وفاة من أكثر من 240.000 حالة وفاة بسبب فيروس كورونا!

كيف يمكن أن لا تدفع إدارة الوباء ونظام الصحة العامة لعلاج فعال للفيروس وتقريبًا لا يكلف شيئًا؟

الجواب بسيط. هناك أربعة مقاربات أساسية ممكنة للتعامل مع الوباء ، لكن الحكومة لا تقر سوى ثلاثة منها.

الأول هو السيطرة على العدوى التي تعتمد بشكل أساسي على استخدام الأقنعة والتباعد الاجتماعي وعمليات الإغلاق. يقاوم العديد من الأمريكيين كل هذه الأشياء لأنها تقوض الحريات الفردية التي يضمنها دستورنا ، وفي حالة الإغلاق، تتسبب في أضرار جسيمة لاقتصادنا وتأثيرات صحية أخرى. نعم ، الأمر كله يتعلق حقًا بأن يكون الحل أسوأ من المشكلة.

ثانيًا، يدفع نظام الصحة العامة المرضى إلى المستشفيات حيث تحاول العلاجات المكلفة للغاية التخفيف من المعاناة ولكنها غالبًا ما تؤدي إلى الوفاة. يجب أن يكون الاستشفاء هو الملاذ الأخير ، وليس العنصر الأساسي في إدارة الوباء.

ثالثًا ، يواصل جميع كبار الشخصيات مثل الدكتور فوسي التأكيد على الحل النهائي للقاحات فعالة وآمنة. لكن العديد من الأمريكيين يتساءلون بشكل صحيح عما إذا كانت اللقاحات سريعة التتبع ستكون آمنة حقًا. كثير من الناس لن يأخذوا اللقاحات المعتمدة. والحقيقة الأكبر هي أنه سيمر وقت طويل قبل أن يحصل معظم الناس على اللقاح. في غضون ذلك ، سيموت المزيد والمزيد من الأمريكيين دون داع.

إذن ، ما هو الخيار الرابع المفقود الذي لم يتم دفعه أو إقراره من قبل الحكومة؟ في الواقع ، وضعت كل من المعاهد الوطنية للصحة وإدارة الغذاء والدواء ، تحت تأثير الدكتور فوسي القوي (Dr. Fauci)، عقبات قانونية لاستخدام هذا الخيار الرابع. إنه علاج مبكر في المنزل / العيادات الخارجية باستخدام الأدوية الجنيسة منخفضة التكلفة التي تم استخدامها لفترة طويلة جدًا لمجموعة متنوعة من الحالات الطبية ، بشكل رئيسي هيدروكسي كلوروكوين (HCQ) والزنك. وقد أثبتت فعاليتها في شهر مارس ، وعدد قليل نسبيًا من الأطباء الشجعان يستخدمون هذه العلاجات المنزلية / الخارجية لإبقاء ضحايا الفيروس في صحة جيدة وخارج المستشفى. لن تخبرك الصحافة السائدة بالحقيقة حول مدى نجاح عدد من البروتوكولات. هنا هو ما تحتاج إلى معرفته:

من أجل صحتك المستقبلية ، خذ الوقت الكافي لفحص ثلاثة مواقع جيدة جدًا تقدم معلومات من الأطباء عن كثب.

أولاً ، الأفضل والأكثر فائدة هو من قبل أطباء الخطوط الأمامية ( America’s Front Line Doctors. ). يمكنك العثور على معلومات مفصلة حول تلك الإجراءات وما فعلته الدول لمنع استخدام HCQ. والأكثر فائدة هو أنه يمكنك العثور على طبيب في ولايتك يمكنه مساعدتك في الحصول على ما تحتاجه لاستخدام البروتوكول. هناك أيضًا كتاب أبيض للدكتور سيمون جولد ( White Paper ) الذي خلص منذ بعض الوقت: “ما نعرفه هو أن ما بين 70000 إلى 100000 من الأرواح الأمريكية الزائدة قد ضاعت بسبب عدم القدرة على الوصول إلى HCQ.”

ثانيًا ، هو الموقع الإلكتروني للجمعية الأمريكية للأطباء والجراحين. هنا يمكنك العثور على “دليل لعلاج COVID المنزلي” الممتاز الذي يشمل الاستخدام المبكر لكوكتيل HCQ. ( A Guide to Home-Based COVID Treatment ) إنه يوضح هذه النقطة الرئيسية: “الزنك مهم. يساعد على منع الفيروس من التكاثر. هيدروكسي كلوروكين هو الناقل الذي يأخذ الزنك داخل الخلايا للقيام بعمله “.

ثالثًا ، https://covexit.com/ حيث يمكنك الوصول إلى عدد من التدابير المقدمة من قبل كبار الأطباء باستخدام وتعزيز العلاج المبكر في المنزل / العيادات الخارجية لفيروس كورونا.

لكن ربما لا تزال متشككًا. هل هذه الإجراءات التي تستخدم HCQ تعمل حقًا؟ هناك جبل من الأدلة. هنا مجرد عينة صغيرة.

في تلك البلدان ذات الاستخدام المبكر الواسع لـ HCQ ، يكون معدل الوفيات أقل بنسبة 71% منه في تلك الدول ( 71% lower ) ، مثل الولايات المتحدة ، حيث تم تقييد استخدامه من قبل الحكومة. تم إنقاذ حوالي 600000 شخص في جميع أنحاء العالم. تشير البيانات إلى توفير الطريق لأكثر من 180.000 حياة أمريكية ، وهو رقم سيزداد مع استمرار زيادة عدد الوفيات ، للأسف ، دون استخدام استخدام المنزل / العيادات الخارجية لـ HCQ.

قال الدكتور هارفي ريش ( Dr. Harvey Risch ) مؤخرًا: “كان من الممكن منع العديد من الوفيات التي بلغت 220.000 أو معظمها في الولايات المتحدة حتى الآن من خلال استخدام HCQ على نطاق واسع والذي منعته إدارة الغذاء والدواء. إن إدارة الغذاء والدواء هي المسؤولة عن هذه الوفيات وليس الرئيس “. لكن Fauci هي القوة الكامنة وراء العرش ، والتي تملي تصرفات إدارة الغذاء والدواء.

قال الطبيب بريان تايسون في الخطوط الأمامية إنه عالج أكثر من 3000 مريض ، وقال إنه كان من الممكن منع ما بين 75 و 80 في المائة من أكثر من 200000 حالة وفاة حتى الآن باستخدام HCQ!

بدأ الدكتور Zev Zelenko ، الرائد في استخدام مزيج HCQ ، بما في ذلك الزنك ، الذي قلل من دخول المستشفى بنسبة 84 بالمائة ، عريضة في أكتوبر ، ذكر فيها Fauci وغيره من المسؤولين الحكوميين الذين منعوا استخدام HCQ في مارس ، مشيرًا إلى: “تم نقل أكثر من 160.000 شخص إلى المستشفى و مات بلا داع. دعونا نجعل العلاج المنقذ للحياة متاحًا وننهي الوباء. دعونا نقدم هؤلاء المجرمين إلى العدالة “.

من أجل الاستخدام المبكر لـ HCQ ، أظهرت 171 دراسة انخفاضًا متوسطًا بنسبة 64 في المائة في التأثيرات السلبية للفيروس أو الاستشفاء أو الوفيات. تظهر دراسات العلاج المبكر فعالية 100٪.

ربما تكون قد قرأت عن عدم فعالية HCQ في دراسات مختلفة. يتم الترويج لها من قبل وسائل الإعلام الرئيسية. المشكلة معهم. لقد استخدموا طريقة HCQ بعد فوات الأوان بعد المرحلة الأولى من مرض كوفيد للمرضى المقيمين في المستشفى. ما لم يتم استخدامه خلال الأيام القليلة الأولى من الأعراض أو اختبار إيجابي HCQ لا يعمل. بنفس القدر من الأهمية ، لم تستخدم العديد من الدراسات الزنك. غالبًا ما استخدموا جرعات عالية جدًا من HCQ. إذا اخترت تصديق مثل هذه الدراسات والحصول على covid ، فسوف تندم على عدم وضع خطة لاستخدام أحد البروتوكولات للعلاج المبكر في المنزل / العيادات الخارجية. هذا هو الطريق لتجنب الألم والمعاناة وربما الموت. تعتمد حياتك وأحبائك على وجود عقل متفتح لكثير من المعلومات التي تحجبها الصحافة اليسارية عنك. لا تكن عالقا في غبي.

عمل الدكتور هيرشورن ( Joel S. Hirschhorn ) طويلاً في القضايا الصحية ، بما في ذلك كونه أستاذًا متفرغًا في جامعة ويسكونسن ، ماديسون ؛ أيضا ، مسؤول كبير في مكتب الكونغرس لتقييم التكنولوجيا ورابطة الحكام الوطنية. قام بتأليف عدد من الكتب ومئات المقالات وعمل كمتطوع تنفيذي في مستشفى رئيسي لأكثر من عشر سنوات. وهو عضو في الرابطة الأمريكية للأطباء والجراحين.

***

What government and media won’t tell you about how to protect you and your loved ones from COVID

By Joel S. Hirschhorn

There are four basic possible approaches for dealing with the pandemic, but only three are being sanctioned by the government. Here’s the missing management option.

Now you are reading once again that there are huge increases in covid cases and hospitalizations.  The frightening statistics may be true, but what you are not reading about is the pandemic malpractice that is blocking a safe, effective early home/outpatient treatment that can keep Americans healthy and out of hospital.  Hard to believe but probably more than 180,000 of the over 240,000 covid deaths could have been prevented!

How could our pandemic management and public health system not be pushing an effective virus treatment costing next to nothing?

The answer is simple.  There are four basic possible approaches for dealing with the pandemic, but only three are being sanctioned by the government.

First is contagion control based chiefly on using masks, social distancing and lockdowns.  All these are resisted by many Americans because they erode individual freedoms guaranteed by our constitution and, in the case of lockdowns, cause serious harm to our economy and other health impacts.  Yes, it really is all about the solution being worse than the problem.

Second, the public health system pushes sick people into hospitals where very costly treatments attempt to alleviate suffering but all too often leads to death.  Hospitalization should be a last resort, not a prime element of pandemic management.

Third, all the top people like Dr. Fauci keep stressing the ultimate solution of effective and safe vaccines.  But many Americans correctly question whether fast-tracked vaccines will really be safe.  Many people will not take approved vaccines.  And the greater truth is that it will be a long time before most people will even have access to a vaccine.  In the meantime, more and more Americans will die unnecessarily.

So, what is that missing fourth management option that is not being pushed or sanctioned by the government?  In fact, both the National Institutes of Health and the Food and Drug Administration, under the influence of the powerful Dr. Fauci have set legal blocks to using this fourth option.  It is early home/outpatient treatment using low-cost generic medicines that have been used for a very long time for a variety of medical conditions, chiefly hydroxychloroquine (HCQ) and zinc.  These were proven effective in March and relatively few courageous doctors are using these home/outpatient remedies to keep victims of the virus healthy and out of hospital.  The mainstream press won’t tell you the truth about how successful a number of protocols have been.  Here is what you need to know:

For your future health take the time to closely examine three very good websites offering information from doctors.

First, the best and most useful one is by America’s Front Line Doctors.  You can find detailed information on what the protocols consist of and on what states have done to block use of HCQ.  Even more useful is that you can find a doctor in your state that can help you get what you need for using a protocol.  There is also a White Paper by Dr. Simone Gold who some time ago concluded: “What we do know is that 70,000-100,000 excess American lives have been lost due to lack of access to HCQ.”


Second, is the website by the American Association of Physicians and Surgeons.  Here you can find the excellent “A Guide to Home-Based COVID Treatment” embracing early use of an HCQ cocktail.  It makes this key point: “Zinc is critical. It helps block the virus from multiplying. Hydroxychloroquine is the carrier taking zinc INTO the cells to do its job.”

Third, is https://covexit.com/ where you can access a number of presentations by the leading doctors using and promoting early home/outpatient treatment for covid.

But you may still be skeptical.  Do these protocols using HCQ really work?  There is a mountain of evidence.  Here is just a small sampling.

In those countries with wide early use of HCQ the death rate is 71 percent lower than in those nations, like the US, where its use has been limited by the government.  Some 600,000 people have been saved worldwide.  The data imply a saving of way over 180,000 US lives, a figure that will increase as the number of deaths, sadly, keeps increasing without using home/outpatient use of HCQ.

Recently Dr. Harvey Risch said: “Many or most of the 220,000 deaths in the United States to date could have been prevented by widespread HCQ use that the FDA blocked.  It is the FDA that is responsible for these deaths, not the president.”  But Fauci is the power behind the throne, dictating FDA actions.

Frontline doctor Brian Tyson said that he has cured over 3,000 patients, and has said that between 75 and 80 percent of the over 200,000 deaths thus far could have been prevented by using HCQ!

Dr. Zev Zelenko a pioneer in using an HCQ cocktail, including zinc, that cut hospitalizations by 84 percent, started a petition in October, naming Fauci and other government officials who blocked HCQ use in March, noting: “Over 160,000 people were hospitalized and died unnecessarily.  Let’s make life-saving treatment available and end the pandemic.  Let’s bring these criminals to justice.”

For early use of HCQ, 171 studies have shown a median 64 percent reduction in negative virus impacts, hospitalizations or deaths.  Early treatment studies show 100 percent effectiveness.

You may have read about HCQ being found ineffective in various studies.  They are hyped by the mainstream media.  Here is the problem with them.  They have used HCQ way too late after the initial stage of the covid disease for really sick hospitalized patients.  Unless used within the first few days of symptoms or a positive test HCQ does not work.  Just as important, many studies have not used zinc.  They often have used overly high doses of HCQ.  If you choose to believe such studies and get covid you will regret not developing a plan to use one of the protocols for early home/outpatient treatment.  This is the path to avoiding pain, suffering and possibly death.  The life of you and your loved ones depend on having an open mind to so much information the leftist press is keeping from you.  Don’t be stuck on stupid.

Dr. Hirschhorn has long worked on health issues, including being a full professor at the University of Wisconsin, Madison; also, a senior official at the Congressional Office of Technology Assessment and the National Governors Association.  He has authored a number of books and hundreds of articles and has served as an executive volunteer at a major hospital for over ten years.  He is a member of the American Association of Physicians and Surgeons.

المصدر: lifesitenews.com