أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


المرشّح “كانيي ويست” (Kanye West): يشكّك بفعالية اللقاحات.. والإجهاض هو القاتل الأول لحياة السود في الولايات المتحدة


:الملياردير كانيي ويست:
الله طلب منّي الترشح للرئاسة وأصوات السود ليست لبايدن بالضرورة

الإجهاض يقتل السود أكثر من فيروس الكورونا ومرضى السكري والسرطان وحوادث القتل وأمراض القلب (التفاصيل)


قال مغني الراب الأميركي كانيي ويست في مقابلة صحافية أنه يؤمن بان الله طلب منه الترشح للانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة مشيرا إلى أنه لم يعد يدعم دونالد ترامب ويشكك في قدرة المرشح الديموقراطي جو بايدن على استقطاب الناخبين السود.

في مقابلة مع مجلة “فوربس”، قال الفنان الملياردير إن المهل المحددة للترشح في ولايات عدة قد انتهت لكنه سيتخذ قرارا بالترشح من عدمه في غضون 30 يوما. وأوضح ويست بشأن طموحاته الرئاسية “نحن نناقش ذلك منذ سنوات” مشيرا إلى أن من داعميه الأساسيين زوجته كيم كارداشيان والمقاول إيلون ماسك.

ولم يعط الفنان ورجل الأعمال أي تفاصيل عن حملته الانتخابية لكنه أكد أنه لم يعد يدعم ترامب. وكان ويست زار الرئيس الحالي في المكتب البيضوي في العام 2018 وارتدى قبعة حمراء كتب عليها “لنجعل أميركا عظيمة مجددا” شعار حملة ترامب الانتخابية الأولى.

وأوضح ويست (43 عاما) “لقد نزعت القبعة الحمراء مع هذه المقابلة” مضيفا أنه سيترشح إلى الانتخابات تحت راية حزب جديد يحمل اسم “بيرثداي بارتي”. لكنه تجنب كثيرا انتقاد ترامب مكتفيا بالحمل على ردة فعله على الاحتجاجات المناهضة للعنصرية التي عمت الولايات المتحدة مثيرا الشكوك بأن ترشيحه هو مجرد خدعة للقضاء على فرص المرشح الديموقراطي جو بايدن.

وأوضح ويست “مقولة أن أصوات السود تذهب للديموقراطيين هو شكل من أشكال العنصرية وتفوق البيض” مشيرا إلى أن لا مشكلة لديه في حرمان المرشح الديموقراطي من أصوات ناخبين سود.

ورأى مراقبون إن حتى لو لم يرد اسم ويست كمرشح على بطاقات الاقتراع في الكثير من الولايات إلا أن حملته قد تلحق الضرر ببايدن ولا سيما في الولايات المتأرجحة التي حقق فيها ترامب الفوز بهامش ضيق العام 2016 فيما هو متخلف فيها عن بايدن راهنا. وقال “ويست” الذي كشف انه أصيب بكوفيد-19 في شباط/فبراير، إنه لا يزال يشكك باللقاحات لأنها تسببت بشلل “الكثير” من الأطفال. وأوضح “أنا حذر للغاية عندما يقولون إنهم سيجدون حلا لكوفيد-19 من خلال لقاح”.

***

هذا ودعا مغني الراب والمرشح الرئاسي المعلن كانيي ويست أنّ تداعيات الإجهاض على السود بالغة السوء، متهماً منظمة الأبوة بارتكاب “إبادة بحق السود”.

قال ويست: “الإجهاض هو القاتل الأول لحياة السود في الولايات المتحدة”. ووفقًا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ، فإن الإجهاض يقتل السود أكثر من فيروس نقص المناعة البشرية والقتل والسكري والحوادث والسرطان وأمراض القلب – شاهد هذا – معًا. ثلاثة آلاف حادثة إطلاق نار في شيكاغو سنويًا ، 700 جريمة قتل ، عليك أن تضع ذلك مع أمراض القلب ، عليك أن تضع ذلك مع فيروس نقص المناعة البشرية ، عليك أن تضع ذلك مع مرض السكري ، عليك أن تضع ذلك مع مجرد حوادث ، ونضع ذلك في حالة السرطان ، ولا يضاف إلى عمليات الإجهاض على وجه التحديد. إذا فكرت في هذا الرقم ، يتم إجهاض 1000 طفل أسود كل يوم “.

“القتل يحدث كل يوم ، الله أعطاني هذه المعلومات… ، في 50 عامًا ، كان هناك 22 مليون – أكثر من 22500000 – من السود تم إجهاضهم بشكل استراتيجي وعن قصد…”

… وشدد ويست: “نحن داخل إبادة جماعية بينما نتحدث”. “لم أكن أريد حتى أن أقول هذه المعلومات بصوت عالٍ ، لكن الله قال ،” أنت ، أنا بحاجة لاستخدامك. “أنا أحد مكبرات الصوت.”

الجدير بالذكر أنّ التحول الروحي لمغني الراب جاء في السنوات الأخيرة ، بدءًا من مدحه للرئيس دونالد ترامب في عام 2018 واعتناقه المسيحية في عام 2019. وقد تحدث “ويست” مرارًا وتكرارًا أنّه ضد الإجهاض، منتقدًا فكرة أنَّ السود والديمقراطيين يجب أن يكونوا حلفاء طبيعيين.

ومع ذلك ، لا تزال هناك تناقضات في شهادة “ويست” المؤيدة للحياة. على الرغم من أن قصة إجهاضه احتلت العديد من العناوين الرئيسية ، إلا أنه لم يتم إيلاء اهتمام كبير لحقيقة أنه في نفس الخطاب ، قال أيضًا إن الإجهاض “يجب أن يكون دائمًا قانونيًا” لأن “القانون ليس من الله على أي حال” ، ويجب بدلاً من ذلك تثبيط الإجهاض عن طريق دفع المرأة لاختيار الحياة.

في يوليو ، أعلن “ويست” عن طموحاته الرئاسية تحت شعار “حفلة عيد الميلاد” ، قائلاً لمجلة فوربس إنه توتر من ترامب منذ أن “اشتعلت الريح أنه اختبأ في القبو” أثناء أعمال الشغب التي وقعت في واشنطن العاصمة ، على الرغم من أنه انتقد أيضًا بايدن “ليس مميزا”. كما كان صريحًا بشأن افتقاره إلى الخبرة ، ووعد بأن “إجابته عن أي شيء لم أجري بحثًا عنه” ستكون التشاور مع “أقوى الخبراء الذين يخدمون الله ويعودون بأفضل الحلول”.

لا يزال من غير الواضح مدى جدية ويست في الترشح للرئاسة. لقد أجرى عمليات الاقتراع في ثماني ولايات اعتبارًا من أواخر أغسطس ، ولم تلتزم حملته بالمواعيد النهائية في عدة ولايات أخرى ، بالإضافة إلى الموعد النهائي في 20 أغسطس للإبلاغ عن جمع الأموال والإنفاق في حملته إلى لجنة الانتخابات الفيدرالية.

***

Kanye West: Planned Parenthood guilty of ‘black genocide’ by abortion
‘Abortion is the number one killer of black lives in the United States,’ West said
By Calvin Freiburger

Rapper and declared presidential candidate Kanye West called out the racial ramifications of abortion yet again this week, accusing Planned Parenthood of perpetrating a “black genocide” in an interview with TV host Nick Cannon.

“Abortion is the number one killer of black lives in the United States,” West said. “According to the Centers for Disease Control and Prevention, abortion kills more black people than HIV, homicide, diabetes, accidents, cancer, and heart disease — watch this one — combined. Three thousand shootings in Chicago a year, 700 murders, you’ve got to put that with heart disease, you’ve got to put that with HIV, you’ve got to put that with diabetes, you’ve got to put that with just accidents, and put that with cancer, and it doesn’t add up to specifically abortions. If you think about that number, 1,000 black babies are aborted each day.”

“It’s happening every day, and right now God has given me the information, and he ain’t gave me no other information other than this information, and we have this right now, so that means he wants me to say this now,” West declared. “In 50 years, there’s been 22 million — over 22,500,000 — black people aborted strategically and on purpose. Planned Parenthood was set up and placed in minority communities to kill black people.”

West also discussed his emotional July campaign stop in North Carolina, where he confessed to almost having his first child aborted. “For anyone who wants to tear me down for crying, you realize that because of South Carolina, there are people who have decided to have a child?” he said. “Because they connected. And if they were on the fence about it, they never saw anyone in my position take that position and say, ‘Look at this. This is a 7-year-old right here. And she might have never made it here.’”

“We are inside a genocide as we speak,” West stressed. “I didn’t even want to have to say that information out loud, but God said, ‘Ye, I need to use you.’ I’m one of the bullhorns.”

The comments are the latest manifestation of the rapper’s spiritual transformation in recent years, starting with his praise of President Donald Trump in 2018 and conversion to Christianity the following year. West has repeatedly spoken out against abortion in the past, and criticized the idea that blacks and Democrats should be natural allies.

However, there remain contradictions in West’s pro-life testimony. Though his abortion story captured many headlines, far less attention was paid to the fact that in the same speech, he also said that abortion “should always be legal” because the “law is not by God anyway,” and abortion should instead be discouraged by paying women to choose life.

In July, West announced his presidential ambitions under the “Birthday Party” banner, telling Forbes he soured on Trump ever since “I caught wind that he hid in the bunker” during the Black Lives Matter riots in Washington, D.C., though he also panned Biden as “not special.” He was also candid about his lack of expertise, promising that his “answer for anything that I haven’t researched” will be to consult with “the strongest experts that serve God and come back with the best solution.”

It’s still unclear how serious West is about actually running for president. He has made the ballots of eight states as of late August, his campaign has missed filing deadlines in several others, as well as an August 20 deadline for reporting his campaign fundraising and spending to the Federal Election Commission.

المصدر: lifesitenews + Momtecarlo + Agoraleaks