أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


وزارة الطاقة والمياه رداً عَ الياس بعينو: المياه لازمة لتشغيل المراجل.. !!


..ما وراء الحدث.. تحليل ورأي..

راح العاشق وإجا المعشوق ما بدُن مَعمل يشتغل، وما بدُن معالجة المياه اللازمة لتشغيل المراجل.. (Agoraleaks)

يبدو أن الحدث الصَدمة مفتعل في مرفأ بيروت رغم الـ26 حالة خلل إداري الذي أشار اليها العميد المتقاعد الجريء والوطني أمين حطيط.. فالنظام المهترئ معروف وصنيعة “الطائف” وبالتالي تعدد الأجهزة والإدارات من شأنه تجهيل الفاعل كرأس مدبّر (المخابراتي) والذي وقتّها في هذا الوقت.. على ما يبدو كان هناك كذا إقتراح للعمل التخريبي (الذوق من بينهم) وقد تمّ إختيار المرفأ للتصويب أيضاً على حزب الله.. (Agoraleaks)

أيّ من القوى السياسية لم تكن تريد عمل الإصلاح عَ البارد بمن فيها م. م. م. (منظمات مأجورة مدفوشة) باستثناء التيار الوطني الحرّ.. لذلك اليوم المجتمع الدولي يستخدمها (محبته للإصلاح) مطيّة لتغيير النظام ضمن منظومة الحياد الإيجابي.. (Agoraleaks)

سؤال.. ليه التحقيق بدّو يتسرّب لصحفي أو جريدة.. سكروا للقضاء.. (Agoraleaks)

في بلد التقاطعات والتوازنات الدقيقة لمن ستكون الكلمة..!! الفاسد إمتطى ثوب الحمل.. والإصلاحي الصادق هذه المرّة عليه التكشير عن غضبه المقدس.. (Agoraleaks)

الحياد والميوعة في اللحظات التاريخية خيانة ناعمة أخطر من الخشنة (Agoraleaks)


صدر عن وزارة الطاقة والمياه البيان الآتي:

رداً على ما أثاره رئيس بلدية ذوق مكايل الياس البعينو عن وجود مادة النيترات أمونيوم في معمل الذوق الحراري، تنفي وزارة الطاقة والمياه هذا الأمر جملة وتفصيلاً، وتؤكد ان المادة المستعملة هي مادة amonia dilute 25% وهي غير متفجّرة وغير خطرة، وتستعمل لمعالجة المياه اللازمة لتشغيل المراجل.

وتدعو وزارة الطاقة السلطات المحلية الى التأكد من معلوماتها قبل نشرها، لما في ذلك من تأثير سلبي على المواطنين في ظل هذه الظروف الصعبة التي نمرّ بها.