أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – البروفسور فؤاد عودة وأكذوبة “الكورونا”.. دخول المستشفيات سبب وفاة الناس..!!! (Video)


راحت أحلام بيل غيتس باللقاح..

– البروفسور فؤاد عودة وأكذوبة “الكورونا”.. دخول المستشفيات سبب وفاة الناس..!!! 😍
– تحية للطبيب الإيطالي ألبرتو زانغريلو ورفاقه الذين كشفوا أكذوبة الجائحة الإعلامية 🤥
– تحية لكل شخص هرب من مستشفى رفيق الحريري بعد الكشف عن إصابته بكورونا.. لأنّه كان معرضاً أن يُقتل.. بسبب الإجراءات الطبية المتخذة 😁
– ترقب الناس تقارير إستقصائية من قنوات التلفزة اللبنانية من جو وطوني ورياض وأخواتهم.. هؤلاء غرامهم الحقيقة.. 😉


البروفسور فؤاد عودة رئيس الرابطة الطبية الأوروبية – الشرق الأوسطية في ايطاليا:

https://youtu.be/MZ3vwvLYv_4
  • سبب وفيات الناس من “الكورونا” لأنّو ذهبت الناس الى المستشفيات..!!!

لكن
بعد تشريح الجثث من قبل الأطباء الإيطاليين في لومبارديا – برغيمو، أثبت إنو سبب الوفيات هي الجلطات الدموية، والعلاج يكون في البيوت. من خلال الأسبيرين والفيتامين C و D ولذلك:

  • 160 الف شخص تعافى في إيطاليا،
  • 90% من غرف الإنعاش ما فيها ناس سببه مًصاب بالكورونا..
  • 10 محافظات في إيطاليا 0 إصابات من كورونا..

س: تصريحات مدير مستشفى سان رافاييل في ميلانو – لومباردي – الطبيب الإيطالي البرتو زانغريلو قلبت الدنيا عالمياً..

هذا الطبيب هو أصلاً ضدّ الحكومة وضدّ أسلوب اللي يعمل رعب بين الناس.. وللأسف الطباء ما كانو يعرفو.. وما كان مسموح إنو يقومو بتشريح الجثث.. لذلك أنا طلبت رسمياً من منظمة الصحة العالمية بسماح جميع الأطباء في العالم يقوموا بتشريح الجثث..

*الأزمة صارت بإيطاليا، إنّو الكل بدّو يروح عَ المستشفى، والكل بدّو يدخل عَ غرف الإنعاش.. خصوصاً إنّو بايطاليا 65% من السكان أعمارهم اكتر من 65 سنة، ومن توفى 85 أعمارهم أزيَد من 70 سنة، وعندن 3 – 4 أمراض..

اكتشاف الأطباء الإيطاليين بدون سماع من وزارة الصحة الإيطالية ومنظمة الصحة بتشريح الجثث، أثبت أنّ سبب الوفيات هي الجلطات الدموية..

*تريّث موقعنا حوالي أسبوعين عَ نشر الخبر الموزّع بالـ”WhatsApp”، للتأكد من صحته.. أما ومع تأكيده، على العالم كله ان يعرف أننا نتعرض للخداع والإذلال من منظمة الصحة العالمية، كما يؤكد الأطباء الإيطاليين!

..السؤال الذي سيبقى يذكره موقعنا من دون ملل..

كيف إنصاعت جميع الأنظمة لرأي منظمة الصحة العالمية، بدءاً من واشنطن مروراً بموسكو وصولاً الى طهران وبكين وماشاء الله عليهم.. دول لها إمكاناتها الضخمة ويتفاخرون بتقنيات النانوتكنولوجيا__ وأيٌ منها لم يكتشف كذبة جائحة “كورونا” في حين عدة أطباء لم ينصاعوا إستطاعوا.. (!!!)

والخطير
بالموضوع وقوع جميع الأنظمة من علمانية وإسلامية وحتى المرجعيات الدينية (دولة الفاتيكان، والكنائس الأرثوذكسية، والبروتستانتية الخ..) بفخ دكاترة وسياسيين مُلحقين بالأمم المتحدة لديها أجندتها التخريبية الخاصة..

يبقى الأمل
بصدوع صوت قداسة البابا والبطاركة والكهنة لمختلف الكنائس لإظهار الحقيقة مع إكتشاف زيف ما حصل مؤخراً.. لأنّ تبعات خديعة “الكورونا” كانت سيئة على مستويات عدة:

  • روحياً، وما نتج عنه من وقف للذبيحة الإلهية، وإذعان تام للقادة الزمنيين والسير بروح العالم والعلم المزيف لا استلهام روح القدس كما أوصانا السيد المسيح، سيما وأن القديسة برناديت (لورد) حذرتنا من ذلك..
  • أخلاقياً وما يعني من سقوط للقيم لمنظمة عالمية يُعطى لها فرض القرارات..
  • إجتماعياً، وما تلى ذلك من خَربان بيوت للناس… والحبل على الجرار لإغراق الكوكب في الفوضى العارمة..

للأسف

المسألة مستمرّة بوقاحة ولا أحد يواجه المَكَنة الإعلامية المخادعة بتقارير تقف الى جانب الحقيقة..
مع إستمرار “الطَوشة” على التلفزيونات..

حبذا لو ينتفض البروفسور نَسنس.. والدكتور قرنعوني.. والتلفزيوNet.. وحبذا لو ينتفض وزرا الصحة في روسيا وإيران والصين وأميركا..؟؟ من يدري قد يبدأها وزير الصحة اللبناني حمد حسن..!!

لأنّ إذعان اليوم (القادة – الدول – الكهنة – أطباء أحرار) ينبئ بخراب الكوكب أكثر مما هو مخروب.. وسيناريو مسلسل التخريب له فصوله المتلاحقة.. اليوم تمّ الكشف عن إحدى فصوله لجرأة عدة أطباء.. من يدري في المرات المقبلة، قد يخنق أي طبيب متمرّد..

بالنهاية

تحية لكل طبيب لم يردّد ما قالته منظمة الصحة العالمية المتآمرة على حياة الناس لأنّه رفض أن يكون (Copy-لتّ حكي..)

الجمهور يطالب نَسنَس وقرنعوني والتلفزيوnet.. يعملو شي حلقة عن الموضوع، بعد إكتشاف الكذبة.. يمكن إذا تحدث وزير الصحة حمد حسن عن الموضوع بيتجرأوا..

  • هذا وتترقب الناس تقارير إستقصائية من قنوات التلفزة اللبنانية من جو وطوني ورياض وأخواتهم عن ذلك.. لأنهم مغرومين بالحقيقة..*

(Agoraleaks)