أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


بالفيديو – قناة الـ”CNN”: إختبار في صميم زمن الكورونا.. “خارج سيطرة البشر ولكنها تحت سيطرة الله”

أذاعت قناة السى إن إن (CNN) القناة المعروفة، والمعادية للرب وسلطانه، وواحدة من أهم أدوات الحرب ضد الرئيس ترامب، مقابلة تشهد عن عمل الرب العجيب وسط أزمة الكورونا.

بدأت القصة بظهور أعراض فيروس الكورونا على مواطن أمريكى إسمه كلاي بنتلي، يحكى بنتلى أنه عانى كثيرا فإضطر إلى الذهاب إلى مستشفى جورجيا، وهناك تم عمل إختبار الكورونا له، وكانت النتيجة سلبية، وقالوا له أنه غير مصاب ورجع إلى منزله.

الحقيقة أنه كان مصاباً، وكانت حالته سيئة ومتدهورة جدا، ولكن حدث خطأ فى الإختبار، وبعد عدة ايام إقترب فيها من الموت، إضطر إلى الذهاب مرة ثانية إلى المستشفى، وأجروا له الإختبار مرة أخرى، وبالطبع كانت النتيجة إيجابية، وبدأ رحلة العلاج ولكن حالته كانت قد إنهارت، حتى أنه بدأ يشعر بالسوائل تملأ رئتيه، وفقد القدرة على التنفس.
وبدأت معركة الصلاة، وفى هذا اليوم تلقى بنتلى إتصالاً تليفونيا من السيد بنس نائب الرئيس الأمريكى، وقال بنس لبنتلى أنه يصلى من أجله ومن أجل شفاءه.

فى تلك اليلة حدث أمر عجيب، شفى بنتلى تماما بشكل مفاجئ وغير طبيعى، يقول بنتلى أنه سمع صوت الرب بادخله يقول له:

“لا لن تموت، أنت ستتحسن، وطلب منه الرب ألا يستمع إلى الأقوال التى تثير الخوف من حوله”.

وشفى بنتلى بشكل معجزي وهو أمر يشهد عنه الأطباء المعالجون، ولم يكن هناك أي تفسير للشفاء إلا إستماع الرب للصلاة، لصلاة بنتلى ولصلاة أحباءه وزوجته، ولصلاة بنس نائب الرئيس الأمريكى.

وخرج علينا بنتلى ليحكى إختباره الرائع، وليتم هذا على شاشة أشهر قناة تليفزيونية فى العالم وهى السي إن إن، ليشاهده العالم أجمع وهو يتحدث عن قوة الصلاة، وضعف الفيروس أمام الإرادة السماوية.

+ يا أعزائى.. الله مازال موجوداً، ومازال يسمع الصلاة ويستجيب لها، ومازل قادراً على إنتهار المرض، ومثلما إنتهر الحمى قديماً ينتهر الكورونا حديثا، نحن نحتاج إلى أن نصلي بإيمان هذه الأيام، يقول المرنم فى سفر المزامير:
«اِرْحَمْنِي يَا اَللهُ ارْحَمْنِي، لأَنَّهُ بِكَ احْتَمَتْ نَفْسِي، وَبِظِلِّ جَنَاحَيْكَ أَحْتَمِي إِلَى أَنْ تَعْبُرَ الْمَصَائِبُ، أَصْرُخُ إِلَى اللهِ الْعَلِيِّ، إِلَى اللهِ الْمُحَامِي عَنِّي، يُرْسِلُ مِنَ السَّمَاءِ وَيُخَلِّصُنِي، عَيَّرَ الَّذِي يَتَهَمَّمُنِي» (مز 57: 1- 3)

كما لفت نظرى فى هذه القصة الحقيقية موقف نائب الرئيس الأمريكى بنس، هو رجل لا يخفى إيمانه أبداً، وبالرغم من مكانته الدولية وحساسية منصبه، فهو لا يتردد فى الصلاة لكل من يحتاج إلى الصلاة، وهو يعرف أن أثمن وأغلى ما يملكه هى قدرته على الصلاة من أجل الآخرين.

لمن يرغب فى المشاهدة مقابلة قناة السى إن إن مع بنتلى ومع زوجته موجودة على الرابط التالى: