عَ مدار الساعة


بالفيديو – جويس عقيقي تقلل تهذيب مع الفنان سمير صفير.. وأقلّ ما يقال بخصوص الـ”mtv” عهر إعلامي (Video)

– العيب يا جويس نقل الشتائم عَ الهواء من دون الإعتذار أو قطع الإرسال أو لجم المتظاهرين..
– العهر الإعلامي توصيف دقيق وفي كتب ومجلدات بهالخصوص.. والفورة دليل  عَ إدانة المحطة..  

* * *

مع إحترامنا للزميلة جويس عقيقي.. الفنان سمير صفير لم يقلّل تهذيب على الإطلاق بحقها.. وطلبه من قناة الـ”mtv” وقف العهر الإعلامي توصيف دقيق.. والحقيقة مزعجة ويمكن بتجرح، ولكنها تبقى كلاماً دقيقاً للحالة الشاذة التي يشهدها لبنان من بعض الصروح الإعلامية..

لماذا عبارة “عهر إعلامي” أزعجت جويس عقيقي..!! فما تمارسه الـ”mtv” وقنوات أخرى أقلّ ما يُسمّى بأنه عهر إعلامي..

لأنّ الإعلامي اللي مش عاهر بمهنتهينقل مشهداً مهذباً لأنّو مهذّب وعندو أخلاق.. وفي حال حصل إنحراف للمشهد بطريقة غير متوقعة، أقلّ ما يمكن أن يفعله هو الإعتذار من المشاهدين، ووقف الشتائم، وفرض التهذيب على المتظاهرين وتهديدهم بقطع الإرسال.. أمّا الإعلامي العاهر (التابع للقنوات العاهرة إعلامياً) إن حصل إنحراف بالمشهد، يتركه ويحثّ عليه.. حتى لا نقول أنّه هو المشجّع عليه..

مع إحترامنا الشديد لبعض الناشطين الحزبيين من التيار الوطني الحر، الحساسون زيادة عن اللزوم.. ما قاله الفنان صفير بخصوص الإعلام العاهر أكثر من دقيق.. وما على جويس عقيقي قراءة كتاب العهر الإعلامي للكاتب الراحل والإعلامي ادمون صعب، لتكتشف أنّ القناة التي تعمل ضمنها هي قناة عاهرة إعلامياً..

نجرحت كرامتك جويس عقيقي بكلمة عهر إعلامي.. شعب ووطن جرحتو كرامتو وشَرشَطتو بالشتائم… إستحوا.. ومارسوا الإعلام بأخلاق وتهذيب..

https://youtu.be/GjxGyo5HpxU