عَ مدار الساعة


# الشعب اللبناني بقلب الله؟

🇱🇧 إسم “لبنان”.. وحدة صلاة إلى سيدة الملائكة على نيته.. 

🇱🇧 ♰ 🇱🇧 

هوّي التعبير السرياني “لب – أنان”
وباللغة الفينيقية “لب أنون”
اللّي بيعني باللغتين “قلب الله”

# الشعب اللبناني بقلب الله؟

🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧

🔴 طارئ جدًّا !!!❌الرجاء وحدة صلاة إلى سيدة الملائكة على نية شعب لبنان و جيش لبنان 🇱🇧 و لنشر هذه الصلاة الآن في لبنان 🇱🇧و خارج لبنان و في الإتحاد قوة.

🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧

يا ملكة السماء العظيمة و سلطانة الملائكة، أنت التي نالت من الله القدرة و الرسالة لسحق رأس الشيطان، نلتمس منك باتضاع ان ترسلي الأجواق السماوية لكي بإمرتك و بقدرتك،تطارد الأرواح الشريرة و تحاربها في كل مكان، و تقمع وقاحتها و تهزمها الى الهاوية.

يا قديسة مريم أم الله أرسلي أيضاً جيوشك السماوية القاهرة، لكي تحارب أتباع الشرير بين البشر و تحبط مخططات الكفّار و جميع محركي الشرور أرسلي يا أمنا الإيمان الحقيقي لكي يمجدوا الله و يكرّمونك كما يليق، حتّى ينتصر الحقّ و العدل في كل مكان.

يا معونتنا السماويّة، واصلي بواسطة ملائكتك حماية معابدك في كلّ أنحاء العالم، لتبقى عربون فضلك.
احمي الكنائس و سائر الأماكن المقدّسة و الأشخاص المكرّسين و كل الأشياء المقدسة.
صوني بيت القربان في كل مذابحنا و لا تسمحي بأن تتمكن قوى الشر عن احتقارهم و تدنيسهم أو سلبهم و نهبهم أو تخريبهم و تدميرهم. امنعي التعدّيات أيتها الأم الحنونة فأنت قادرة و إنّ جميع الملائكة بإمرتك تنتظر إشارة منك لتدافع عن كرامة الله و عزتك.

يا أمنا السماوية احفظي عائلتنا و بيوتنا ضدّ هجمات الأعداء المنظورين و لتسكن ملائكتك فيها حتى تنعم بأمانة و سلام و فرح الروح القدس.

مَن مثل الربّ؟ مَن مثلك يا مريم يا سيدة الملائكة المنتصرة على جهنّم؟ أيتها الأم الكليّة الحنان و الرأفة يا عروسة الملوك و المنزّهة من كلّ عيب و ملكة الأرواح الطوباويّة التي تتأمل الله معك في السماء أنت دوماً حبّنا و رجائنا و ملجأنا.
بركة الله الآب و محبة الابن الوحيد و قوّة الروح القدس و حماية أمنّا ملكة السماويات وحماية الملائكة الحرّاس و شفاعة القدّيسين تكون معنا وترافقنا دائماً في كلّ مكان.
آمــين

🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧🇱🇧