أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


رسالة تحذير من مهندس في شركة خليوي الى محمد شقير: كل شيء موثّق..

– نقسم بالله سندفعك الثمن انت وكل من تولى المسؤوليات في (اوجيرو والفا وتاتش) عينتوهم وهم لا يعلمون شيئ.. ولتكن معركة.

***

قبض المدعو مارسيل غانم الهيصة المعتادة للترويج لك ولأمثالك في آخر حلقة من صار الوقت. وصوّر أن موظفوا شركات الخليوي هم مشكلة لبنان الكبرى.

لا لم تحزر هذه المرة. انا مهندس تعلمت في أهم جامعة في لبنان. دخلت الى شركة خليوي بكفاءتي ولم ابوس رجل زعيم. ولم أكن اتوقع ان يأتي يوماً يهينني انسان مثلك.

نعم هناك الكثير من الموظفين الذين دخلوا بالواسطة. لكن هذا حال كل شيء في لبنان. لكن من المسؤول؟ هل هم المسؤولون ام الزعماء من حزبك وكل الاحزاب التى ركبت على وزارة الاتصالات؟

تأتي أنت الآن لتأكل حقوقهم بشحطة قلم؟ لا ما رح تزبط معك هالمرّة.

السهرات والاعلانات والرعايات لا دخل لنا كموظفين بها. ويا ليتهم وزعوا أثمانها علينا كموظفين بدل صرفها على المحسوبيات.

نحن كموظفون لم نستفيد بشيئ من الفساد الذي قام به فريقك وحلفائه بالحكم. لكننا لن نقف مكتوفوا الايادي.

احذر يا محمد شقير. كل واحد منا لديه الادلة الكثيرة على الصفقات الرشوات التي قام بها اسلافك. وسكتنا عنها لأننا كنا نعرف جيداً اننا سنطرد من عملنا ونتبهدل إن فتحنا افواهنا بكلمة. ولم يكن سيدافع عنا احد في هذا البلد… فالقضاء ممسوك منك ومن امثالك في البلد ولم يكن لينصفنا لو فضحنا اي شيئ.

لكن الآن تغيرت الامور. تريد ان تأكل حقنا؟ طويلة على رقبتك.

سنتكلم ونفضح كل شيئ وسنقوم بمؤتمرات صحفية نشرح فيها بالوثائق كيف حصلت السرقات في هذا القطاع.

نقسم بالله بأننا لم يعد لدينا شيئ نخسره وسندفعك الثمن انت وكل من تولى المسؤوليات في هذا القطاع من التابعين للسياسة الفاسدة. من مدراء داخل الشركات الثلاثة (اوجيرو والفا وتاتش) عينتوهم وهم لا يعلمون شيئ عن الاتصالات الا لأنهم كلاب عند احزابكم الفاسدة اللي طالعة ريحتها. الى المدراء العامون في الوزارة الذين يقبضون على كل صفقة تحصل. كل شيئ موثق.

لن نسكت بعد الآن ولتكن معركة.

“ثمة مسعى واضحا لجعل الموظفين كبش محرقة بحيث يتم تحريف التحقيق الحاصل وتصوير هؤلاء الموظفين على أنهم مصدر النكبة التي لحقت بالقطاع والتي أدت الى تراجع دراماتيكي في المداخيل، فيما الحقيقة في مكان آخر تماما تدركه لجنة الاتصالات ورئيسها كما يدركه القضاء وكل المعنيين، حيث أن الهدر يكمن حصرا في تلزيمات غبّ الطلب برعاية رسمية”
#قوّتنا_بوحدتنا

https://www.facebook.com/110185252462468/posts/1457208947760085/