عَ مدار الساعة


للتصويب: إبراهيم الأمين ما تربّحنا جميلة إنك مع المقاومة.. “لحم كتافك منا”..

– 14 و 8 آذار شركا بالفساد.. وما يجمعهما لن تُخربه السياسات الإقليمية.. (من بعد 19 سنة خبرة خبير..😉).. 

***

بعيداً عن الغوغائية التي لا تُفيد، لا السيد نصرالله متفاجئ بموقف القوات اللبنانية المعادي لحزب الله وسورية، ولا اللواء جميل السيد أيضاً.. المسائل بأصلها تُعالج…

في الأصل 1 – إتهّم وزير خارجية لبنان بأنه وراء التسريب.. فكانت نتيجة التسريب حركة أمل والسفير المُسرّب على علاقة وطيدة بالأمين…

في الأصل 2 – شغلة السفير مش التسريب للإعلاميين… والاّ يتفضلو يخبرونا فريقا 8 و 14 آذار عن لقاءاتهم السرية مع السفرا والدول ورؤسا الدول.. وقديه بساعدوهم بالمصاري.. وشو عَم يخططو.. وبالتالي السؤال المطروح هنا، هل تصرّف السفير قانوني أم لا..؟؟ هل تجيزه القوانين المرعية..؟؟

إذا لاق… وبدنا نبرره!!! ساعتها بيِفَلت الملَق.. في سفرا محسوبين عَ 14 آذار، وممكن يكونو جواسيس ضدّ مثلاً الفريق الآخر..

إعلاميو 8 و 14 آذار أكذب من بعضُن كمُلقينيهم… شركا بكلشي.. الاّ بناء الدولة..

أما وقد عُرف أنّ السفير المُشارك في التسريب هو “علي المولى” ومعروف انه من ازلام بري.. محاولات عين التينة لجمع قوى من ١٤ و ٨ اذار لاتهام وزارة الخارجية اللبنانية بتسريب محاضر سرية عن لقاءات واشنطن باءت بالفشل..

خَينا الأمين المقاوم ما تتضايق إذا كُشف أحد طهاة معدي مطبخك.. شو منترك جماعة عين التينة فِلتانة.. تتهم شمال ويمين وإنت ساكت.. 

تصرف وزارة الخارجية قانوني، وصحيفة الأخبار تحت القانون، وتلطيك وراء المقاومة منو حجة، واجباتك توقف مع المقاومة..

بالنهاية أقرّ المدسوس النبيه، باعترافاته بأن الموضوع كان من اجل تشويه صورة جبران باسيل وتحميله قضية تسريبات سرية..

هذا وكان إبراهيم الأمين الشتام المُعتاد على الإعتذار من التيار الوطني الحر.. تهجّم على رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل لقناة الجديد، قائلاً: ما يربّح جميلة المقاومة بمواقفه الداعمة.. واجباتو يكون الى جانبها..

أصلاً التيار الوطني الحرّ ما ربّح جميلة حدا.. وثانياً مين جعلك ناطق بإسم المقاومة…!!