عَ مدار الساعة


جورج ميشال عبد الساتر: بعض أصحاب المولدات مصروّن عَ مواجهة وزارة الإقتصاد.. اليوم وصلت الرسالة بِ 7 قرارات جزائية الواحد 20 مليون ليرة

– الى البلديات المتواطئة: انتم هيئات منتخبة، عليكم حماية المواطنين لا اصحاب المولدات والا سيتم محاسبتكم..

***

أكد مستشار وزير الاقتصاد والتجارة السيد جورج ميشال عبد الساتر من أمام قصر العدل في بعبدا ان 7 قرارات جزائية صدرت اليوم، بأقل من 24 ساعة، بقيمة 20 مليون ليرة الواحد وذلك بعد تكرار المخالفات على بعض اصحاب المولدات الذين يصرون على مواجهة الدولة اللبنانية، متوجهاً الى البلديات المتواطئة بالقول “انتم هيئات محلية منتخبة، عليكم ان تحموا المواطنين، وان تتحركوا ضد اصحاب المولدات والا سيتم محاسبتكم، فيما العقوبات سترتفع يوما بعد يوم”.

واعتبر عبد الساتر، انه “استكمالاً للجولة التي قام بها الوزير رائد خوري صباحاً، رفع مراقبو الوزارة الشكاوى الى القضاء المختص بأطر معينة، لتصدر القرارات بأقل من 24 ساعة”، مشيراً الى ان “الجميع تحت سقف القانون وعلى الجميع الالتزام بقرارات الوزير”.

وحمّل في ختام كلمته المواطن مسؤولية الدفاع عن حقوقه “فعلى المواطن الذي كان دوره كبيراً جداً بمطالبته بتنفيذ قرار الوزير والذي يصب في مصلحته، ان يستكمل هذا الدور ويطالب البلدية المعنية بالضغط على اصحاب المولدات لتركيب العدادات”.