أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


قديس البقاع – ناسك حرمون / عين حرشا.. الأخ نسيب ابو عسلي: ترى بدنا نضلّ نِشخُر.. أبناء النور منتِظرين مجيء الرب، أبناء الظلام..!!(Video) 🇱🇧 ✝ 🇱🇧

فيديو نادر للأخ نسيب (قديس حرمون) :

  • الرب على الأبواب، والعلامات كلّها متكاملة،
    مجيء الرب يسوع إقترب، وإذا كنتو جماعة الرب يسوع حقيقةً ليه (ما بدكُن).. إفرحوا…
  • إفرحوا الرب آتٍ عمّن قريب، والعلامات متكاملة..
    وهيدي العدرا عم تظهر.. وظهورات كثيرة تؤكد ذلك.. شو معناتا..؟؟

معناها.. متِل واحد غفيان.. فيق..!!

قوم..!!

وعا..!!

إنتبه..!!

ترى بدنا نضلّ نِشخُر.. نحنا مش نايمين نحنا فايقين.. ونحنا عّم نصلّي، وعَم نِجتمع باسم الرب، وعَم نِقرا الإنجيل، وعَم نروح عَ الكنيسة.. نحنا أبناء النور ومنتِظرين مجيء الرب، مش أبناء الظلام..!!

مراحل من حياة الأخ نسيب أبو عسلي (ناسك حرمون) 1935 – 2017

***

  • 11 آب 1935: ولادته في قرية عين حرشا/ راشيا الوادي البقاع.
  • آب 1943: بعمر 8 سنوات، أظهر له الرب يسوع المسيح نفسه داخل هالة من نور بالقرب من كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل القديمة في الضيعة.

عام 1974 كان عام الظهورات والرؤى والتجلّي الروحي في حياته، من أبرزها:

  • 18 شباط 1974: عاهد الرب بأن يحمل أثقال العالم الى نهاية حياته وبأن يكون بحالة الصلاة والصوم الدائم، وبأن يكون له عبدًا وخادمًا ولن يرتدّ عنه نهائيًا.
  • في ربيع 1974: وجوده في علية صهيون (برؤيا سماوية) ساجدًا أمام الرب يسوع الذي مدّ يمينه الطاهرة ووضعها على رأس الأخ نسيب قائلاً له: “قم يا نسيب أنتَ إنسان مبارك”.
  • 24 حزيران 1974: أنعم عليه الرب يسوع، له المجد، بحلول روح القدوس عليه.
  • عام 1977: إنتقل للسكن في مسقط رأسه بوحي من الرب وتنسّك في بيته الوالدي، وكان الناس يتوافدون إليه من كل حدبٍ وصوب ومن مختلف الأديان والطوائف طلبًا للصلاة وللإسترشاد وسماع كلمة الرب والشفاء.
    وكان يكرز ويُبشّر بالرب يسوع المسيح وبمجيئه الثاني ويدعو الناس للتوبة من أجل خلاص نفوسهم.
  • 2 تموز 2017: في تمام الساعة 11 من قبل ظهر يوم الأحد وبينما كانت أجراس الكنائس تقرع معلنةً بدء القداس الإلهي، كان الأخ نسيب قد أسلم الروح للرب الإله الذي طالما عاش حياته شوقًا لِلقياه.

فليتمجّد الرب في قديسيه.. 

لبنان أرض حضارة وقداسة – قديس البقاع – عين حرشا الأخ نسيب ابو عسلي الآتي نوره: 🇱🇧 ✝ 🇱🇧

  • تجثو ليسوع كل ركبة، ممن في السماء (الملائكة)، ومن على الأرض (الجنس البشري) ومن تحت الأرض (العالم السفلي)، ويصرخ ويعترف كل لسان أن يسوع المسيح هو الرب لمجد الله الآب… ✝
  • الشيطان وقتو قريب، ولذلك يستبدّ بالجنس البشري.. كونوا سهرانين، صلوا باستمرار.. بالبيت صلّوا، قبل النوم صلّو، وقبل الأكل صلّو، قمنا من النوم نذكر الرب يسوع المسيح.. منحضر القداس بكل خشوع، ونتناول جسد ودم يسوع، وفي البيت على الدوام نصلّي.. 🙏
  • لنسير باستقامة لتتم مشيئة الرب بحسب وصاياه.. وأبانا الذي في الخفاء هو الذي يجازي ويكافئك، وإن كنت تصلي بالسرّ، هو علنا يكافئك ويمجدّك..
  • كونوا حذرين، مجيء الرب إقترب على الأبواب.. (شوفو يللي عَم يصير) الشيطان يتحرّك.. لذلك بالصلاة وبالصوم يمكن فقط إنقاذ البشرية، والشكر للرب يسوع المسيح.. والاّ الدينونة آتية للذين يسيرون وراء الملذات الجسدية والمال..

هذا وتمّ سرقة معبد عين حرشا الأثري من قبل إسرائيل عام 1982، بانزال طائرات هوليكبتر داخل المعبد، فبقوا حوالي 8 ساعات يعبثون بالمعبد، وكانوا يطلقون الرصاص لمنع مجيء أحد، وبعد مغادرتهم وجدت حفر بعمق 10 أمتار و15 أمتار..

الأخ نسيب ابو عسلي قديس البقاع عندما تراه تجد فيه رائحة السماء ونور طيب المسيح… بيته المتواضع أصبح مركز حج الهي يقصده الناس من كل حدب وصوب للمس حنان المسيح الملك العذراء مريم الملكة والقديسين أجمعين. في كنفه المتواضع يحصل الشفاء لكل مؤمن بالله اينما كان لونه ودينه.

الأخ نسيب الراهب الناسك القديس هو الخمير القليل الذي يخمر العجين الكثير في حقل الرب. انه رب البيت الصالح النقي الطاهر صاحب الرؤية الالهية المقدسة المترفعة عن كل ما هو أرضي وعالمي وصولا” الى ملكوت الله العظيم وقدمي المسيح، الذي هو الفياض والينبوع الحي الآتي منه كل النعم.

عين حرشا – جبل حرمون – راشيا

لذلك ترك الأخ نسيب أبو عسلي كل شيء وتبعه مكرسا” له ذاته نفسا” وجسدا” يهدي جميع النفوس الى الصلاة وملكوت “الله” العلي.

الأخ نسيب الراهب الحبيس قوته الانجيل وزاده الحياة الابدية لكل من يعشق الخلود والاتحاد الكامل بالسماء و”الله”.

المصدر: عشتار (سارة عبد المسيح) + Agoraleaks.com