أخبار عاجلة

عَ مدار الساعة


عماد رزق: كفى تلاعب بعقولنا.. من بيته من زجاج لا يرشق الآخرين بالحجارة

⁠⁠⁠⁠⁠الكل تورط ولن نقبل ان يتحول المسيحيون مكسر عصا – كتب عماد رزق –
منذ ايام اشاهد ازدواجية معايير حول موضوع تشكيل الحكومة اللبنانية..للتوضيح وللمرة الاخيرة.. من كان بيته من زجاج عليه ان لا يرشق الاخرين بالحجارة.
حركة 6 شباط نذكرها ورفض رفع العلم اللبناني وذبح العسكريين من افراد وضباط الجيش اللبناني لن تدخل النسيان وكل الميليشيات التي دعمت المنظمات الفلسطينية واليسارية والاسلامية متورطة بدم الجيش اللبناني كما احزاب اليمين من الكتائب والاحرار الى القوات اللبنانية..
لكن بعد التوافق على المصالحة التي فرضت علينا وتم تثبيتها بالمكاسب المالية والتوظيف لامراء السلاح… امراء ما بعد الطائف هم من دمروا الجيش اللبناني والاجهزة الامنية وهيبة الدولة… واعتقلوا قادة الرأي المسيحي الدكتور سمير جعجع وهجروا العماد ميشال عون وزرعوا الخوف في قلوب الشباب.. فكنا مقاومة شبابية صمدوا وانتصروا بعد 26 عاما..
كفى تلاعب في عقولنا.. الكل تورط ولن نقبل ان يتحول المسيحيون مكسر عصا… نحن صنعنا لبنان هذا الحلم على ضفاف المتوسط.. وتوحش  رأس المال والتفنن في استخدام السلطة لاكثر من 26 عاما فكانت الهجرة والتهجير القسري بوسائل متعددة…  لن نغادر سنقاوم ولا احد فوق الدستور كما قالها فخامة الرئيس المسيحي القوي رغما عن ارادتكم..
واخر القول والايام الفصل..
اذا لم تشكل حكومة يشعر المسيحي انه صاحب قرار فأن القرار 1559 قادم لترتيب الحلم ووقف التهجير والتخويف والفساد..