عَ مدار الساعة


بتعرفو ليه مرشّح حزب الله وأمل عميل إسرائيلي سابق وتاركينو..؟؟

موظف من حركة امل يزهو ضاحكا على مسيحي بصفة وزير (فنيانوس)… ؟؟؟

***

كشف موقع “elections18.com” أنّ المرشح الكاثوليكي على لائحة حركة أمل وحزب الله في دائرة صيدا جزين يوسف سكاف كان طوال سنوات الاحتلال الإسرائيلي أشبه باليد اليمنى لـ جان بارتي، مسؤول الاستخبارات الاسرائيلية المباشرة أو الفرقة 504.

وأن ينسى أهالي المنطقة فإنهم لا ينسون الأموال التي كان يعمل بارتي على جبايتها وجمعها لصالح الإسرائيليين، إضافة إلى تدخله في كل صغيرة وكبيرة في حياتهم الخاصة.

اللافت في ظل تعاظم الحظوظ العونية بالفوز بمقعدي جزين المارونيين أن تأمين اللائحة المنافسة للحاصل اللازم للفوز بمقعدين يعني أن من سيرافق النائب السابق أسامة سعد إلى المجلس النيابي باسم المقاومة والأمل ليس إلا صديق بارتي.

بمعرفة السبب يُبطل العَجب..

يتكشّف يوماً بعد يوم ، أنّ فريق الثنائي الشيعي، يفضّل التعامل مع شخصيات مسيحية يُملي عليهم أفكارهم ، ومخططاته ، وإن كانوا عملاء، لا التعاطي مع أحرار.. ؟؟؟

هم يظنون انهم يصيبون بحجر عصفورين:

الأولى: فالعميل سيشعر أنّ من واجبه التعويض عن تلك المرحلة (الوسخة) بالإندفاع بتنفيذ طلباتهم، حتى لو جاءت تصرفاته ذليلة..

الثانية: يظهرون أنفسهم أنّهم رحماء ومسامحون، فيما هم يحركونهم بتعليمات “الرييموت كنترول“.. ولا يستطيع احداً من هؤلاء حتى التفكير بتغيير أمر ثانوي ولو بالشكل..

ex:


عَ شكلو كتار عند السنية والبرية والجنبلادية السياسية…

موظف من حركة امل يزهو ضاحكا على وزير على مرأى مسيحيين موظفين، أنتم تصدقّون أنّ وزارة الأشغال للمردة.. حركة أمل كل شاردة وواردة.. !!!

اليوم يريد الثنائي الشيعي النصر لإبراهيم عازار.. حتى يكون خاتماً بأصبعهما.. ووظيفته البصم… وبالنهاية ترويض الشارع المسيحي…

أهذه هي الوطنية والميثاقية… 

موقع election18 + Agoraleaks